شارع الشيراتون في الغردقة sheraton street hurghada يعتبر من أقدم الشوارع، مثله مثل شارع الدهار الذي يعتبر من المعالم السياحية الموجودة في المدينة حيث يضم العديد من النشاطات المختلفة التي تهم الزائرين بجانب أيضا العديد من المطاعم المختلفة والتي تقدم جميع المأكولات العربية وغيرها والمشهورة في الغردقة، وأيضا مثل ميدان سقالة في الغردقة فهو من العلامات الممزة بوسط المدينة أي بمثابتة سوق الموسكي والعتبة بالقاهرة. تتوفر فيه العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم جميع الأصناف والأطباق التي يطلبها الزائرين والكافيهات والسينمات والمنتجعات السياحية بجانب الفنادق الراقية المميزة التي تناسب جميع السائحين. تفصليًا سنسلط في السطور القادمة الضوء على شارع الشيراتون تابع معنا.

عن شارع الشيراتون في الغردقة

يضم شارع الشيراتون عدد كبير من السكان المصرين الموجودين قديما حيث يوجد به العديد من الفنادق الفخمة والمميزة ذاتها من بداية نجمتين حتى الاربع نجوم بجانب أيضا من  العديد الاسواق المتخصصة في الهدايا والاكسسورات المصرية التي تحمل الطابع التقليدي بجانب الاشغال اليدوية مثل المنتجات الجلدية  الملابس – الاحذية – التحف كما يضم عدد كبير من البازرات المصرية  المختلفة.  أيضا يوجد العديد من المطاعم في شارع الشيراتون في الغردقة والعديد من اصناف الأكل المختلفة من الاكلات البحرية او الاكلات السريعة المختلفة فجميعها تتوفر في ذالك الشارع وفي بداية شارع شيراتون يقع احد اهم معالم الغردقة وهو مارينا اليخوت الذي يضم عدد كبير من أفخم اليخوت والمطاعم والكافيهات على البحر .

معالم شارع الشيراتون sheraton road hurghada

يوجد في شارع الشيراتون بالغردقة العديد من المحلات والنشاطات المختلفة التي تهم الزائرين مثل :

  • بازرات وأشغال يدوية مختلفة .
  • مارينا اليخوت .
  • مطعم باربيكو للمشويات .
  • و مشويات  مشهور يسمى “حاتي الحريف الغردقة شارع شيراتون.
  • كما يوجد مطعم جاد الغردقة وهو اشهر مطاعم شارع الشيراتون بالغردقة ومن المطاعم المصرية الأصيلة ويمتاز بالجودة .
  • يوجد العديد من التطوير والاصلاحات الحالية في الشارع ومن المتوقع أن ينتهى بايقونة رائعة ومميزة .
  • مارينا اليخوت واحد من اهم معالم الغردقة ويقع في بداية شارع الشيراتون
  •  الكثير من اليخوت والشقق الفندقية الفخمة .

بجانب أنه يعد من أشهر اماكن خروج فى الغردقة يتميز الشارع بالتراث القديم المصري والأشغال اليدوية والمصوغات الجلدية  الذي يصنعها السكان المصرين الاصلين مثل التحف وأعمال الخزف وغيرها و يتميز الشارع بعدد من المطاعم الفخمة والمتميزة والمقاهي والمزارات وبالذات مطاعم الأسماك الرائعة والشهيرة مثل مطعم سي جل، فضلًا عن أماكن الخروج في الغردقة ليلا

مطاعم شارع الشيراتون :

يقع العديد من المطاعم المشهورة في شارع الشيراتون والتي يكون لها شعبية مميزة مثل :

  • أسماك عروس البحر .
  • كاريبين بار .
  • مطعم وبار سبايسي.
  •  بوب جراند .
  • باربيكو الغردقة شارع الشيراتون.

فنادق شارع الشيراتون :

يعتبر شارع الشيراتون من أشهر الشوارع بالغردقة حيث يقع فيها العديد من الفنادق الفخمة و المميزة مثل :

فندق صن رايز هوليداليز الغردقة

ارقى الفنادق  في شارع الشيراتون بالغردقة ويحتوي على جزيرة خاصة والعديد من المسابح  العامة والمفتوحة و المختلفة ويوفر المساجات والسونا والجاكوزي والنادي الصحي ويوفر جميع الخدمات التي يطلبها الزائر بجانب أنه ويقع على بعد 8 كم من مطار الغردقة .

منتجع ماريوت الغردقة

منتجع ماريوت من المنتجعات المميزة في الغردقة ويتميز بإطلالته الرائعة على البحر الاحمر ويحتوي على شاطيء خاص وعام . يضُم مسبح ونادي صحي وغرف جاكوزي و مساج وساونا وحوض استحمام ساخن، بجانب أيضا عدد من المطاعم و يقع منتجع ماريوت الغردقة على بُعد 6.6 كم من مطار الغردقة الدولي، كما أنه يبعُد مسافة 1.5 كم من عرض الغردقة بيتش .

فندق ريدكون بانوراما :

يعتبر هذا الفندق 5 نجوم ويعد من قائمة افضل وارقى الفنادق في الشيراتون ويقع على منطقة خاصة ويتميز بالعديد من المعالم السياحية حيث يوفر الفندق خدمة استقبال 24 ساعة ويقدم خدمة تاجير السيارات للزائرين والسائحين وخدمة الوايف اي المجاني و يبعد الفندق عن مطار الغردقة بمسافة 8 كم .

كيت لودجاين بوتيك هوتيل:

أفضل فنادق الغردقة شارع الشيراتون المميز بموقعهِ الاستراتيجي وسط مدينة الغردقة، وتتميزأماكن الإقامة بالمكيفات وتُطل على حديقة الفندق

مطار الغردقة أقرب المطارات إليه حيث يبعد عنه قُرابة 6 كم، كما يبعُد مسافة 1.3 كم من شاطئ المحمية .

الدو هايتس الغردقة  :

يتميز بإطلالة الغرف على الحديقة الخاصة بالفندق ويوجد مسبح في الهواء وتراس ومكتب استقبال على مدار اليوم كامل .

بجانب ايضا يقع فندق ألدو هايتس على مسافة 5.9 كم من مطار الغردقة الدولي. وأيضاً يبعُد مسافة 350 م من شاطئ فيك القديم.

فندق مينا مارك الغردقة :

من أجمل فنادق شارع شيري في الغردقة ويقع تحت تنصيف الفنادق 4 نجوم له موقع مميز وفريد حيث يقع في السقالة وسط مدينة الغردقة .

وكذالك يحتوي على العديد من المطاعم المختلفة وصالات الجيم ومكز سبا يقدم الحمام التركي وبعض العلاجات والاستجمام ويوجد ملعب خاص للأطفال ويقع الفندق على بعد 9 كم من مطار الغردقة .

فندق ايلاريا الغردقة:

يعتبر من افضل فنادق مكادي الغردقة يتميز بوجود شاطيء خاص ووجود مركز سبا وحوض للاستحمام بماء ساخن والعديد من المطاعم المميزة .

يقع فندق ايلاريا الغردقة على بعُد مسافة 6.2 كم من مطار الغردقة الدولي بالإضافة انه يبعد مسافة 2.3 كم من ذا فيو الغردقة بيتش.

فندق جولدن روز الغردقة :

يعتبر من أرخص فنادق شارع شيري في الغردقة الا انه لا يمنع انه يضم العديد من الخدمات للسائحين والزائرين ويوجد به مركز سبا , وخدمة توصيل من والى المطار .

فندق سيجال الغردقة :

يعد سيجال الغردقة أفخم فندق في شارع الشيراتون لإطلالتة الفريدة على البحر الاحمر. بجانب أنه يتوفر به العديد من المسابح منها الخاصة والتي يمكن ان تتحكم في درجة حرارتها ومسابح للنساء ومسابح للأطفال وغيره من المسابح العامة ويوجد به العديد من الخدمات الفندقية مثل :

  • الشواطئ والمسابح للكبار والصغار .
  • أماكن ترفيهية للأطفال .
  • الجاكوزي .
  • صالات الجيم .
  • المطاعم المختلفة التي تقدم جميع الأصناف للفرد .

أفضل الفنادق للسكن في الغردقة :

فندق الجونة في الغردقة:

افضل منطقة للسكن في الغردقة حيث تتمتع بإطلالة خلابة من حيث الطبيعية والمياة الكرستالية ويمكن أن يقضي الفرد رحلاته بهدوء واستجمام .

فندق لاميزون بلو الجونة :

فندق 5 نجوم ومناسب لعروسين لقضاء شهر عسل مميز يتميز باطلالة رائعة على البحر وله شاطيء خاص . أيضا يحتوي على مطعم واحد يقدم اكلات شرقية وعالمية يوفر الفندق مرافق خاصة مثل الجاكوزي وسبا وسونة ومركز مساج متخصص كما ان الفندق يقع في مكان متميز وبمالذي يبعد عن مطار الغردقة ب 40 متر .

اقرأ أيضا: اكوا بارك الغردقة | أشهر فنادق الألعاب المائية بالغردقة

وفي الختام تعتبر الغردقة من افضل الاماكن السياحية الموجودة في مصر وشارع الشيراتون الذي يعتر من اهم معالمهم السياحية فتوجد به البازرات المختلفة والاسواق الشعبية التي تحتوي على الاعمال اليدوية والمطاعم الشهيرة والكافيهات، كما يوجد العديد من المراكب واليخوت المختلفة لتمتع الزائرين فيهاا بإطلالتها الجريئة والمختلفة من نوعها .