النسر الذهبي كما يعرف أيضا باسم كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية. حياة مختلفة ومتعة غير متاحة في أي كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة. جولدن ايجل مساحات خضراء واسعة، تصميمات هندسية حديثة، مساحات مختلفة تناسب أذواق مختلفة. يتمتع الكمبوند بالعديد من المزايا لمعرفتها تابع المقال.

 موقع كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي متميز، كما يضفي على الموقع إطلالات مخملية متميزة. يحيط بالكمبوند العديد من المشروعات والمباني المهمة من أبرزها تقع أمام الحي الدبلوماسي. قريبة من منتجع الماسة، ايضا قريبة من حي الوزارات فهي بين أضخم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم ومساحة كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

أهم ما يميز مشروع جولدن ايجل العاصمة الادارية بجانب الموقع الإستراتيجي هي فكرة تصميم الكمبوند. صمم الكمبوند علي مساحات مختلفة واسعة، كما تم تقسيم الكمبوند على مناطق مختلفة منها منطقة سكنية. منطقة خاصة للمباني الخدمية والإدارية، أما باقي المساحة فهي متروكة للخدمات الترفيهية التي تتمتع الإطلالات المميزة والرائعة.

في حين أن التصميمات الداخلية والخارجية للكمبوند تتميز بالتصميمات الاوربية الحديثة. العوامل التي تساعد على إظهار الملامح الجمالية للتصميمات هو الموقع الجغرافي الخاص بالمشروع. تختلف تصاميم المشروعات حسب نوع الوحدة هل هو مشروع سكني أم سياحي. 

الشركة المطورة للمشروع

بمساحة وتصميمات كمبوند جولدن ايجل يحتاج إلى شركة مطورة للمشروع التي جعلته من أرقي كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر شركة “جولدن ايجل للتطوير العقاري” من الشركات الجديدة في السوق العقاري. تأسست الشركة عام 2020 وبدأ بطرح مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة. قدمت الشركة انطلاقة جديدة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في الكمبوند مما جعله من أرقي مشاريع العاصمة الادارية الجديدة السكنية. قامت أيضا الشركة بإنشاء مشروع هو مول سنترال 33 في العامة ليكون أول أنطلاق لها. من أهم أعمال الشركة.

  • مشروع Arena Mall Fifth Settlement
  • مشروع October 6th entity
  • Millennium Fifth Settlement
  • كمبوند Marina El Alamein North Coast
  • كمبوند Twin Tower Fifth Settlement

مساحات وحدات كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

بالنسبة إلى مساحة المشروع فهي متنوعة من حيث نوع الوحدة السكنية. متوفر داخل المشروع وحدات بمساحات مختلفة لكي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. تنقسم الوحدات وفقًا لنوع الأنشطة داخل المشروع، مثل الوحدات الإدارية والوحدات الخدمية، كذلك الوحدات السكنية. تبلغ مساحة الكمبوند الإجمالية حوالي 31 فدان.        

انواع وحدات كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

يعتبر Golden Eagle development New Capital هو الاختيار الأفضل لك بالنسبة إلى تنوع الوحدات السكنية. مساحات مختلفة بلغت المساحات الخضراء والحدائق والمناطق الترفيهية حوالي 80 % من المساحة الإجمالية. المناطق السكنية والخدمات بلغت مساحتها حوالي 20%، منها شقق سكنية وفلل بمساحات مختلفة لتناسب جميع العملاء.

أهم خدمات المشروع

كمبوند جولدن إيجل يتمتع بتوفير كافة الخدمات حيث تجد نفسك داخل منتجع شامل متكامل من الخدمات المتنوعة من أبرزها.

الخدمات الأمنية

يوجد بوابات على مداخل الكمبوند لتسهيل عملية الخروج والدخول للكمبوند، كما أنه يوجد فريق كامل من الحراس. كل بوابة مزودة بكاميرات مراقبة بكفاءة عالية لكي تضمن للسكان الأمن والسلامة 24 ساعة.

الخدمات الترفيهية

أهم ما يبحث عنه كل عميل هي الخدمات الترفيهية الموجودة داخل أي منتجع سكني لذلك يوفر الكمبوند مناطق وأماكن ترفيهية كثيرة. حمامات سباحة، مساحات خضراء واسعة، بحيرات داخلية، مسارات للمشي وركوب الدراجات.

الخدمات الصحية

الخدمة الطبية أمر ضروري وأساسي لكل إنسان، لذلك متاح مراكز طبية ومستشفيات مجهزة بفريق طبي يضم مجموعة من المستشارين. يوجد أيضا اجهزة ذات مستوى عالي من الكفاءة لعلاج المرضى على أعلى مستوى.

الخدمات التعليمية

بجانب الحياة الترفيهية والصحية المتوفرة داخل الكمبوند إلا أن تم تصميم مباني خاصة للمدارس والحضانات. تعليم أولادك أمانة عند شركة جولدن إيجل حيث الخبرة والتصميم الحديث والمستقبل القريب.

الخدمات الرياضية

يضم الكمبوند العديد من الأماكن الرياضية مثل ملاعب كرة القدم، الجولف، التنس، صالات جيم، مسارات للجري.

خدمات عامة

يحتوي الكمبوند على مولات تجارية، مطاعم وكافيهات، قاعات أفراح ومناسبات، مصاعد، مواقف لركن السيارات.

اسعار كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

تختلف أسعار الوحدات في مشروع جولدن ايجل وفقًا لنوع الوحدات السكنية سواء كانت شقة. فيلا، دوبلكس تختلف أيضا حسب الخدمات المتوفرة بالوحدة السكنية ولكن بشكل عام الاسعار تعتبر متوسطة ومناسبة. 

نظام السداد في المشروع

قدمت الشركة المطورة للمشروع وهي ” شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري” نظام سداد مريح، كما يوفر نظام التقسيط على 48 شهر. دفع مقدم 10% عند التعاقد على الوحدة السكنية ثم سداد باقي الأقساط على مدار 4 سنوات.

مميزات كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

يتمتع الكمبوند بالكثير من المميزات ومن أهمها:

  • الموقع الجغرافي وسط مجموعة من المشاريع المتميزة.
  • مساحات متنوعة وأنواع وحدات مختلفة، شقق، دوبلكس، فلل.
  • توفير العديد من الخدمات المختلفة داخل المشروع؛ ترفيهي، رياضي، صحي.
  • تصميمات على أحدث طراز وإطلالات ساحرة خاصة على حمامات السباحة والبحيرات.
  • أسعار مناسبة ونظام سداد مريح  لسنوات.

عيوب كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية

  • لا يخلو مشروع سكني من وجود بعض العيوب ولكن لاتكمن في التصميم أو المساحات بل في موعد استلام الوحدات. 
  • معلومات المشروع لم يتم الإعلان عنها بشكل تفصيلي من الشركة المطورة لعدم الإنتهاء من تشطيب الكمبوند بالكامل.

كمبوند جولدن ايجل العاصمة الادارية هي قلعة الصدق، الامانة، الأداء المتميز، الذي يجذب العديد من العملاء في حجز الوحدات السكنية. رفاهية، متعة، راحة نفسية، خدمات شاملة ومتكاملة لتوفير سبل الراحة لكافة السكان. راحة وامان واستجمام، كمبوند جولدن إيجل من أجمل وأفضل كمبوندات مدينة العاصمة الإدارية الجديدة التي تتميز بالمعالم والمشاريع الضخمة.