كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية يعتبر أفضل المشاريع العقارية بالعاصمة الادارية وأحدث التصميمات والكثير من الخدمات المتميزة، كمبوند تاون جيت بالعاصمة الادارية أحد أعمال شركة سمارت فيو للاستثمار العقاري وهي شركة تتميز بدقة التنفيذ والأداء المبتكر في أعمالها، من ضمنها مشروع تاون جيت العاصمة الادارية محر حديثنا اليوم.

نبذة عن كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

قد تم تصميم كمبوند تاون جيت بالعاصمة الادارية بأرقى التصميمات الهندسية وجميع وحداته توفر مناظر رائعة ومميزة للمناظر الطبيعية، ويقع كمبوند تاون جيت في قلب العاصمة.

  • حيث يتيح لعملائها مساحات مختلفة ومتنوعة بحيث يختار العميل المساحة التي يريدها ويوفر لهم أنظمة دفع مختلفة.
  • بحيث يمكنك امتلاك وحدتك حسب ذوقك وتصميمك الخاص.
  • يعد كمبوند تاون جيت العاصمة هي مدينة سكنية بعيدة عن الزحام والضجيج، بحيث تشعر بالراحة النفسية والاسترخاء والهدوء، كما أنها تقدم مميزات لا مثيل لها لجميع عملائها.
  • كما أنه مكان مميز ورائع فهو مناسب للأشخاص الذين يحبون الرقي والذوق الرفيع والتميز والاختلاف، وتصاميمه مميزة وفريدة من نوعها لذلك فهو الاختيار الأمثل لك ولعائلتك.

المطور العقاري

تعد الشركة المالكة لكمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية هي شركة Smart View Real Estate ولديها مجال واسع من الاستثمار العقاري ولها سابقة متنوعة من الأعمال وكلها بمفاهيم هندسية متنوعة ورائعة.

كما قام بتصميم كمبوند تاون جيت العاصمة الجديدة بتصميم راقي ومميز ومختلف عن المجمعات الأخرى. لكسب ثقة العميل وإسعادهم باختيارهم لهذه الشركة على الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

موقع كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

يقع كمبوند تاون جيت العاصمة الجديدة في أفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة الحي السابع R7 في قطعة J2، وهو مجاور تمامًا للحي الثامن. حيث تتوفر فيه العديد من المجمعات والخدمات.

كما أنه يقع بالقرب من حي السفارات الذي يعد من أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من مركز المعارض والمحور المركزي ويحيط بشوارع رئيسية قادمة من جميع الاتجاهات. العاصمة الإدارية لمصر لبوابة المدينة قريبة جدًا من أكبر مسجد في الشرق الأوسط وهو مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية وفندق الماسة الشهير.

مساحته وتصميمه

يوفر كمبوند تاون جيت العاصمة الجديدة مساحات مختلفة ومتنوعة للعملاء بحيث يمكن للعميل اختيار المساحة التي يريدها، حيث يوفر مساحات تبدأ من 126 مترًا إلى 320 مترًا.

ويتألف من مساحات كبيرة ومساحات صغيرة تناسب جميع الأذواق وتفي بكافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم، ويوفر الموقع للعملاء شقق بنتهاوس دوبلكس بحيث يختار العميل ما يناسبه دون حدوث اختلاف بالأذواق.

خدمات كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

حيث يتيح لعملائه مساحات خضراء واسعة وجميلة بحيث يمكن للعميل تجربة الراحة النفسية والاسترخاء والهدوء.

  • يوجد صالة رياضية ومنتجع صحي للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية.
  • جراج خاص بكل عمارة بحيث يقوم العملاء بوضع سياراتهم هناك لصيانتها.
  • أمن وحراسة مكثفة على مدار 24 ساعة دون توقف حتى يشعر العملاء بالأمان.
  • حضانة حديثة ومتطورة للأطفال.
  • يمتلك منطقة تجارية.
  • مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الخدمة.
  • مركز طبي مجهز على أعلى مستوى لخدمة عملاء تاون جيت العاصمة الجديدة.
  • صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الأدوية لسكان الكمبوند على مدار اليوم.
  • هايبر ماركت لتزويد سكان مشروع تاون جيت بكل ما يحتاجونه.
  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية شاسعة لتقديم أجمل فيو للوحدات.
  • جراجات تحت الأرض لتجنب الازدحام لسكان كمبوند تاون جيت.
  • مساحة مخصصة للجري وركوب الدراجات داخل الكمبوند.

مزايا كمبوند تاون جيت العاصمة

يتيح حجز الوحدات في مشروع تاون جيت للساكن مجموعة لا حصر لها من المزايا، ومن أهم هذه المزايا امتلاك وحدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وسط مجتمع متكامل بالخدمات والمرافق.

مزايا الكمبوند لا تقتصر على الموقع الاستراتيجي فقط يقدم كمبوند تاون جيت وحدات بأسعار تنافسية مع خطط تقسيط تصل إلى 10 سنوات بدون دفعة أولى، بالإضافة إلى طرح هذه الوحدات بأحجام مختلفة.

انواع الوحدات في تاون جيت العاصمة الادارية

جميع الوحدات والشقق في تاون جيت العاصمة الجديدة مزودة بخدمات ترفيهية، وتتمثل هذه الخدمات في حق الاستفادة من سقف كل مبنى في المشروع.  حيث يحتوي السطح على خدمات متنوعة كالآتي (مسبح، منطقة شواء، تراس كبير، غرفة معيشة، حمام).

مساحة الوحدات

وقد قامت شركة سمارت فيو ببناء مشروع تاون جيت بالعاصمة الادارية بأسلوب عصري يستفيد من التفرد والأناقة والرقي في البناء والتصميم.

وحرصت على ضمان الخصوصية التامة لجميع الوحدات في المشروع، لأن كمبوند تاون جيت يقدم مجموعة من عمارات كل عمارة بها دور أرضي و7 طوابق متكررة، ولكل دور 4 شقق فقط مما يجعلها تنافس كمبوندات العاصمة الإدارية من حيث الخصوصية.

اسعار وحدات كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

تقدم الشركة المالكة أسعارًا مخفضة تناسب جميع الفئات بالرغم من توافر جميع الخدمات في كمبوند تاون جيت وموقعه الجميل إلا أن الأسعار مناسبة لجميع الفئات.

لكن الأسعار تختلف باختلاف المساحة ونوع التشطيبات سواء أكانت كاملة أم نصف تشطيب، وجميع الخدمات التي يحتاجها العميل متوفرة بالموقع سواء كانت طبية أو تجارية أو تعليمية أو ترفيهية.

سعر المتر: من 10300 جنيه مصري إلى 12800 جنيه مصري.

نظم السداد

قدم مشروع تاون جيت العاصمة الادارية نظام تقسيط مثالي لعشاق الاستثمار في موقع استراتيجي بقلب العاصمة الادارية، بحيث يمكن للعميل سداد أقساط تصل إلى 10 سنوات حتى بدون دفعة أولى بشرط أن يستغرق التسليم مكان خلال عام 2022.

 

أى أن العميل الذي يريد شراء شقة بالعاصمة الادارية ولا يريد الانتظار طويلا لاستلامها ولكنه سيتمكن من فعل ذلك مع كمبوند تاون جيت.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول نظم السداد وأنواع وأسعار الوحدات المتنوعة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.