يعتبر كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة من أهم مشاريع العاصمة الإدارية حيث يوفر العديد من الخدمات للعملاء بأسعار متفاوتة تتناسب مع الجميع، فإذا كنت تبحث عن كمبوند هادئ ذات خدمات عديدة فـ كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة أنسب شيء لك.

نبذة عن كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

يضم ستاو العاصمة الإدارية الكثير من الخدمات والمزايا، فهو مشروع فخم يوفر لعملائه أجواء رائعة مليئة بالحياة النابضة، ليصبح واحد من أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة المسؤولة عنها شركة نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر، يضم هذا المشروع مجموعة من الوحدات السكنية مختلفة المساحات.

كمبوند ستاو نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية يتمتع بموقع مميز الذي يوفر مستوى عالي من الرفاهية والاسترخاء، ليس هذا فقط بل يوفر عدد كبير من الخدمات والمرافق لجميع السكان.

يوفر الكمبوند وحدات بأسعار ومساحات متنوعة تبدأ من 90 متر لتلبية احتياجات السكان.

مميزات كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

يتميز الكمبوند بمميزات كثير لتوفير أفضل حياة راقية وهادئة للسكان منها ما يلي:

  • حمامات سباحة للسيدات فقط وغيرها للأطفال بأحجام مختلفة، وأماكن ترفيه ومسلية للأطفال، وحضانة للأطفال مجهزة بالكامل.
  • مساحات خضراء كبيرة، ونادي اجتماعي لتوفير حياة هادئة للعملاء.
  • صالات للجيم والسبا والجاكوزي مجهزًا بأحدث المعدات، لمحبي الرياضة والاسترخاء، بالإضافة إلى مجمع طبي يشمل عدد كبير من عيادات في كاف التخصصات لضمان حصول الناس على أفضل مستوى.
  • مسجد كبير متوفر على مدار 24 لتأدية جميع الصلوات، بتصميم فريد ومناسب لعدد كبير من السكان.
  •  وجود جراج خاص مع توفير خدمات الصيانة والنظافة الدورية، بالإضافة إلى الخدمات الغنية والمتنوعة.
  • توفير الأمن للسكان من خلال توفير كاميرات المراقبة تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • منطقة ترفيهية تتناسب مع كافة الأعمار المختلفة للاستمتاع بحياة أنيقة ومستويات معيشية فاخرة.
  • يوفر الكمبوند أيضًا مسارات خاصة لمحبي ركوب الدراجات وممارسة رياضة.
  • يحتوي مناطق خاصة للجلوس مع بيئة صحية خالية من الملوثات، وعدد من المطاعم والكافيهات المميزة.
  • يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعة والمساحات الخضراء مع هواء نقي.
  • يوجد عدد كبير من مراكز التسوق التجارية الكبيرة التي توف العلامات التجارية المشهورة، جميع المنتجات الراقية.
  • يوفر الوجبات الجاهزة مختلفة لتناسب جميع الأذواق داخل المطاعم الفاخرة.

موقع كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

يقع الكمبوند في مكان استراتيجي يضم عدد كبير من المحلات والوأماكن الترفيه، فهو يوجد في الحي السابع R7 أكثر مناطق العاصمة الإدارية جاذبية، فهو قريب من أرض المعارض، مدينة الثقافة، الجامعة البريطانية.

كما يبعد مسافة قليلة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة، حي الوزارات، ومركز المؤتمرات، ومحطة القطار السريع والطريق الدائري الإقليمي، مما كسبه مكانة مميزة.

تصميم ومساحة كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم الكمبوند بأحدث المعدات والتصميمات التي تتميز بالرقي والهندسة المعمارية الرائعة التي تميزه عن أي كمبوند آخر، حيث أقيم المشروع على مساحة قدرها 68 فدان، 70% منها للشقق السكنة، و 20% للفيلات الفاخرة، والباقي للمساحات الخضراء والمرافق الأخرى الموجودة في الكمبوند.

انواع وحدات كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

تحرص الشركة على تلبية جميع احتياجات ورغبات العملاء مما وفرت وحدات مختلفة بمساحات متنوعة، مثل الفلل بمساحات من 450 متر مربع، والشقق الدوبليكس التي تبدأ مساحتها من 270 متر مربع، وأيضًا هناك مساحات تبدأ من 90 متر مربع إلى 355 متر مربع.

مساحات وحدات كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

تختلف مساحات الوحدات بين فيلات، وشقق سكنية فاخرة ودوبلكس، حيث تبدأ مساحات الشقق السكنية من 90 متر مربع وحتى 355 متر مربع، وهي مزودة بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 270 متر مربع، والفيلات الفاخرة تبدأ مساحتها من 450 متر مربع.

عيوب كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

نتيجة لكم المميزات التي يتميز بها المشروع فهو لا يحتوي على أي عيوب، حيث يوفر كم هائل من الخدمات التي تجعل العملاء يشعرون برفاهية لا مثيل لها، لذلك لم يتلقى أي عيوب على كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

حرصت الشركة المطورة على توفير أفضل الأسعار لتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء والاستمتاع بكافة الخدمات حيث بدأ سعر المتر من 19 ألف جنيه مصري وحتى 19.200 جنيه مصري وهو ينطبق على كافة وحدات الكمبوند سواء كانت شقق سكنية، ووحدات دوبلكس، وفيلات.

بينما أسعار الشقق من 10.000 جنيه للمتر، والفيلات تبدأ من 20.000 جنيه للمتر.

نظام السداد في كمبوند ستاو العاصمة الادارية الجديدة

توفر الشركة المسؤولة عن كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة خدمة سداد تتناسب مع العملاء وهي سداد سعر الوحدة بالتقسيط لمدة تصل إلى 9 سنوات. كما سيتم تسليم الوحدة خلال عامين من تاريخ توقيع العقد.

يسهل للعملاء طريقة الدفع عن طريق دفع 10% مقدم من سعر الوحدة، والباقي يسدد على 9 سنوات، أو دفع 10% مقدم والسداد على 6 سنين، أو السداد على مدار 8 سنوات عند دفع 20% مقدم، يمكنك أيضًا دفع 15% مقدم والتقسيط على 7 سنوات، أو دفع 25% مقدم والتقسيط على 9 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند ستاو

تم تنفيذ المشروع من قبل نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر، الذي تعد من أبرز الشركات العقارية التي تتميز بالخبرة طويلة الأجل، ويعد مشروع كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة أولى مشروعاته بالعاصمة، حيث تتسم الشركة بالدقة في العمل والالتزام بموعد التسليم، وتوفر لعملائها مشروعات عالية الدقة بتصميمات مبتكرة ومميزة وتوفير كافة متطلبات العميل والخدمات.

كما يعد المهندس المشهور في مصر والوطن العربي الدكتور أحمد فؤاد صبري هو الاستشاري الهندسي للمشروع بالتعاون مع نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر.