تميزت العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المباني السكنية الرائعة. كما أنها تميزت بتوفير كافة الخدمات والمرافق بجانب البنيات. لذلك يرغب الكثيرون في السكن في إحدى كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة لما توفره من مزايا سكنية. ومن أحدث هذه الكمبوندات هو كمبوند جنوب العاصمة الادارية.

كمبوند جنوب العاصمة الادارية:

يعد كمبوند العاصمة الادارية الجديدة حدثا مختلفا في العاصمة. حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته بارزا عن غيره. فقد تم تصميمه تصميما كلاسيكيا يتسم بالرقي والبساطة ليلبي عديد من الرغبات. فهو يعد أحد أجمل الكمبوندات في العاصمة الادارية. فقد حرصت الشركة المطورة له أيضا على جعله يتسم بخصوصية منفردة. فالكمبوند يوجد به عدد قليل من البنايات لذلك يحتفظ بخصوصية وهدوء.

ولقد تم توفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة للسكان في الكمبوند. حيث أصبح وكأنه مدينة صغيرة بداخل العاصمة. و كذلك تم توفير كافة سبل الرفاهية بداخله. فهو يضمن لساكنيه أسلوبا راقيا من العيش.

وأيضا يتضمن المشروع أنواعا مختلفة من العقارات. تتراوح بين فلل و أيضا شقق للبيع في كمبوند جنوب العاصمة. بالإضافة إلى توفير العديد من طرق السداد مع وجود تسهيلات كبيرة في الدفع.

موقع كمبوند جنوب العاصمة:

ويعد موقع الكمبوند علامة مميزة له أيضا. حيث يقع الكمبوند في منتصف العاصمة الإدارية. و بالتحديد في منطقة الR7 في القطعة G6.

ويتمتع الكمبوند بالقرب من العديد من الأحياء المميزة. فهو يطل مباشرة على الحي الدبلوماسي. كما أنه يقع بالقرب من حي الوزاراء، و أيضا حي السفارات و كذلك الحي الحكومي. بالإضافة إلى وقوعه قرب مدينة المعارض.

كما أن الكمبوند يقع بجانب الطريق الدائري. و كذلك طريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة السخنة. مما يجعله قريبا من شبكة المواصلات المهمة. والتي تجعل وصولك من وإلى الكمبوند أكثر سهولة.

ويبعد الكمبوند مسافة دقائق معدودة عن الكاتدرائية، وبالقرب من جامعة BUE. كما أنه يقترب من مجمع المدارس ومجمع المستشفيات.

 مميزات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية:

يضم الكمبوند العديد من المميزات التي تجعله منشودا من قبل العديد من العملاء:

  • قلة الكثافة السكانية بالكمبوند، مما يجعله أكثر الكمبوندات في العاصمة خصوصية وهدوء.
  • الموقع المميز للكمبوند، حيث يقع على خمس نواصي رئيسية في العاصمة.
  • المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان داخل الكمبوند.
  • انواع وحدات كمبوند جنوب العاصمة الادارية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والأسعار، مما يجعل الإختيارات كبيرة أمام العملاء.
  • طرق السداد المختلفة كذلك.
  • الآمان والخصوصية الكبيرة حيث تم بناء سور خرساني حول الكمبوند بإرتفاع ٥.٣ متر. بجانب أيضا سور من الأشجار.
  • استخدام الطاقة الشمسية داخل الكمبوند في توليد الكهرباء. مما يساعد في عدم إنقطاع التيار الكهربي.
  • تم إستخدام كذلك مواد صديقة للبيئة عند بناء الكمبوند. لذلك لن يكون هناك أي تلوث بيئي داخل الكمبوند.

الخدمات والمرافق داخل الكمبوند:

حرصت الشركة المطورة للكمبوند على توفير كافة الخدمات والمرافق التي تجعل من الكمبوند مكانا مريحا للعيش.

  • مساحات خضراء واسعة في كافة الأماكن داخل الكمبوند. حيث أن كافة الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة مميزة على مناظر خضراء مبهجة.
  • بحيرات صناعية متعددة.
  • لاند سكيب وحدائق بها أشجار وورود متنوعة وبألوان جذابة.
  • مسارات رياضية لمحبي المشي والجري. و كذلك مسارات مخصصة للدراجات.
  • جراجات مخصصة للسيارات ذات مساحات كبيرة.
  • مطاعم وكافيهات مشهورة.
  • مول هايبر وان، وبه محلات تجارية عالمية.
  • تم تصميم الطرق بطرق علمية تساعد على عدم الازدحام المروري.
  • مناطق ترفيهية للأطفال.

تصميم كمبوند جنوب العاصمة الادارية:

ولنتحدث عن تصميم ومساحة ريفان العاصمة الادارية.  تم تصميم وبناء الكمبوند على مساحة ٤٨ فدان. وتم تقسيم المشروع إلى أنواع متعددة من الوحدات السكنية. كما تم تقسيم الوحدات السكنية إلى عمارات تحتوي على شقق. وتم عمل أيضا منطقة للفيلات.

ويضم المشروع ٢٣ عمارة سكنية فقط. تم بنائهم جميعا على مساحة كبيرة. كما تحتوي كل عمارة على دور أرضي وسبع أدوار رئيسية.

كل ثلاث عمارات يقعون داخل بلوك واحد. كل عمارة لها مدخل منفصل ويوجد  به سلمين رئيسيين وسلم للطواريء، و أيضا ٢ أسانسير. كما يضم الدور الواحد أربع شقق فقط. وعند رؤية تفاصيل العقارات نجد أنه بالفعل أكثر الكمبوندات هدوءا وأقلهم تكدسا سكانيا.

كما حرصت الشركة المطورة للكمبوند على جعله مميزا عن غيره من الكمبوندات الموجودة داخل العاصمة. فقد تم تصميمه ليطل على خمس نواصي رئيسية. و ذلك بالطبع مختلف عن طبيعية أي كمبوند أخر والذي يطل فقط على أربع نواصي.

كما جعلت تصميم الكمبوند بالكامل يطل على مناظر خضراء وبحيرة. و كان إختيار مكان الكمبوند مميزا لكي يمر الهواء بداخله من كافة الإتجاهات.

الشركة المطورة للكمبوند:

والشركة المطورة للكمبوند هي شركة الشرقيون للتنمية العمرانية. وهي تابعة لمجموعة شركات النساجون الشرقيون. فهي فرع من ضمن ٢٦ فرع لدى النساجون. وقد تم إنشائه عام ١٩٩٤.

ولدى الشركة تاريخ كبير في التطوير العقاري. فقد حصلت الشركة على الجائزة العالمية سيتي سكيب. و ذلك نظير تصميمها لأفضل و أروع المشاريع في مصر.

مساحات وحدات كمبوند جنوب العاصمة الادارية:

تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من ١٣٠ متر مربع، وتصل إلى ١٨٠ متر مربع.

كما تبدأ مساحات الفلل ٢٥٠ متر مربع إلى ٥٠٠ متر مربع.

اسعار كمبوند جنوب العاصمة الادارية:

وبالطبع اسعار الشقق في الكمبوند كمثليتها من اسعار العقارات في العاصمة الادارية الجديدة واليكم اخر سعر كمبوند جنوب العاصمة:

يبدأ المتر ٩٥٠٠ جنيه مصري. ويصل إلى ١١٧٥٠ جنيه مصري. وهذا يجعل شقق الكمبوند من ارخص شقق في العاصمة الادارية.

 

كمبوند جنوب العاصمة يعتبر شاملا للعديد من المميزات. كالخصوصية والتصاميم الرائعة وكذلك طرق السداد الميسرة. فإذا كنت ترغب في الشراء داخل العاصمة فسيكون إختيارا مناسبا لك.