كايرو فيستيفال مول إحدى مراكز التسوق في التجمع الخامس، حيث يُعدّ من اشهر اماكن للخروج فى القاهرة. لكونه يتميز بالخدمات والمحال التجارية الموجودة به والتي تقدم أفضل المنتجات والماركات العالمية. في هذا المقال ومن خلال موقع عقار فييد نقدم لكم أسهل طرق الوصول إلى المول وخاصة مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس البحث الأكثر طلبًا.

عنوان كايرو فيستيفال مول

من أبرز الأسئلة والأكثر شيوعًا لدى الكثير عنوان كايرو فيستيفال مول الذي يقع في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة. بالتحديد في شارع التسعين عند تقاطع الطريق الدائري القريب من المطار، كما يقرب كايرو فستيفال من مول الداون تاون في التجمع.

مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس

يُعدّ المول من أفضل وأشهر أماكن ترفيهية للأطفال في التجمع الخامس. يتميز بقربه من الكثير من الطرق والمواصلات مما يسهل على الناس الوصول إليه بكل سهولة. وقد يتساءل الكثير عن ما هى مواصلات كايرو فيستيفال مول من رمسيس. هناك مواصلتين وهما: 

المواصلة الأولى

يوجد أتوبيس رقم 1064 يمر على مول كايرو فيستيفال حيث يبدأ عند محطة العتبة إلى محطة رمسيس، لذلك فهو قريب جدا من المول. إذا كنت قريب من إحدى المناطق التالية (العباسية. جامعة الأزهر. الدمرداش. غمرة. الحي السادس. نادي السكة. الزهراء. الحي العاشر. الدائري. التبة. مصطفى النحاس) يمكنك الركوب عندها بدلاً من محطة رمسيس الرئيسية.

المواصلة الثانية

أيضا يوجد أتوبيس برقم 579 الذي يعتبر من خطوط الألف مصنع، كما يمر الأتوبيس من محطة أحمد حلمي ثم  رمسيس حتى مول فيستيفال. تبلغ المسافة بين رمسيس والمول حوالي 11 محطة.

مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس عن طريق شارع التسعين

هناك 3 مواصلات بين رمسيس وشارع التسعين تقوم بنقلك إلى كايرو فيستيفال سواء من خلال تاكسي أو ميكروباص،كما يوجد أتوبيس رقم 1062 التابع لموقف نادي القاهرة الجديدة رويال بداية الخط، إلى محطة عبدالمنعم رياض نهاية الخط. 

تعتبر محطة رمسيس ثاني محطة بعد نادي القاهرة وبين شارع التسعين والمول حوالي 9 محطات. يوجد أيضا أتوبيس رقم 104 يبدأ من نادي رويال حتى عبدالمنعم رياض، في حين أتوبيس 1018. من أبرز خطوط التجمع الثالث الذي يبدأ من الجامعة الألمانية وينتهى في أحمد حلمي.

مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس

مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس عن طريق الحي العاشر

من خلال مدينة الحي العاشر سوف تجد الكثير من المواصلات التي تذهب بك إلى المول ومن أبرزها الميكروباص. خط 1001 يبدأ من منطقة التجمع الأول ثم رمسيس وينتهي في الحي العاشر، كما أن الخط تابع لخطوط الألف مصنع.

أما خط 1078 يبدأ عن التجمع الأول وينتهي عند المطبعة، ولكن يمر على محطة رمسيس والحي العاشر خلال 9 محطات. بالنسبة لخط 1012 يبدأ أيضا من التجمع الأول ولكن ينتهي عند إمبابة. أخيراً خط 39 يبدأ من التجمع الأول ينتهي في محطة رمسيس.

مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس

ازاي اروح كايرو فيستيفال بالمترو 

إذا كنت من محبى ركوب المترو وتفضله في الوصول إلى أي مكان لكونه أسرع وأقل أزدحامًا. يمكنك ركوب المترو من أي محطة أنت موجود عندها والنزول في محطة المنيب الموجودة في الخط الأول اتجاه المنيب. 

بعد الوصول إلى محطة المنيب سوف تجد نفسك أمام موقف ميكروباصات وهو يعتبر من أشهر أماكن مواصلات التجمع الخامس، فتستطيع ركوب الميكروباص الذي يذهب إلى منطقة التجمع وصولًا أمام كايرو فيستيفال مباشرةً.

 

قدمنا من خلال هذا المقال أسهل مواصلات كايرو فيستيفال من رمسيس إلى مناطق مختلفة من أبرزها الحي العاشر، كذلك شارع التسعين، المركز التجاري الذي يعد من أشهر اماكن خروج في التجمع الخامس كونه من أكبر مراكز التسوق على مستوى مصر الذي، والذي يُصنف كذلك من أفضل مولات التجمع الخامس.