152 مشاهدة

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية التي يهواها الأطفال ويفضلونها ويرغبون بزيارتها باستمرار ويعد التجمع الخامس بؤرة تجمع عدد لا بأس به من تلك الأماكن، ولمعرفة أشهر الأماكن الترفيهية للأطفال في التجمع الخامس التي يسعى إليها العديد  من السكان للترفيه عن أطفالهم تابعنا في ذلك المقال.

الأماكن الترفيهية للأطفال في التجمع الخامس

تمتلئ تلك المنطقة المعروفة بالرقي والفخامة بالأماكن الترفيهية المختلفة الخاصة بالأطفال والتي تشمل النوادي والمولات والملاهي، وفيما يلي سنتحدث عن كل منهم على حدا: 

حديقة الأسرة في التجمع الخامس

حديقة الأسرة في التجمع الخامس

حديقة الأسرة في التجمع الخامس

تعد من أفضل الحدائق حيث أنها تجذب الكبير والصغير فيمكن الخروج إليها والتنزهه فيها ومشاهدة الخضرة والجلوس بين الأشجار, كما أن يوجد بها جراج للسيارات وجولف مخصص للعب, كما أن بها بعض الألعاب البسيطة التي تناسب الكبار والصغار لذلك فهي ممتعة جدآ, كما أن يوجد بها أفضل الخدمات لمن يرغب بتأجير الشقق أو المحلات أو بيع الشقق فهي تخدم هؤلاء.

والجدير بالذكر أن بها مختلف الحيوانات الأليفة والتي يمكن مشاهدتهم حولك وأنت تجلس في الحديقة مثل أفريكانو بارك، ولاسيما أن حاجة الأطفال للترفيه من المتطلبات الهامة بصفة مستمرة، وخاصة من ساكنى التجمع الخامس.

كايرو بارك

من الأماكن الترفيهية الجميلة وهي تعتبر شبه حديقة مغلقة على العديد من الحيوانات والطيور فهي جميلة جدآ ويمكنك رؤية العديد من الطيور التي خلقها الله سبحانه وتعالى بمختلف أشكالهم وأحجامهم فهي تضم ما يقرب من 200 طائر.

والجدير بالذكر أن هذه الحديقة تضم العديد من الخيول والتي يمكنك ركوبها أو التدرب من خلالها على الفروسية على يد المدربين المحترفين هناك فحلم الفروسية يراود الكثيرين.

ماجيك ستور وهي من أهم ملاهي التجمع الخامس

ماجيك ستور من أهم الأماكن الترفيهية حيث أنها تتيح لك فرصة اللعب والاختيار بين أفضل الألعاب وهي بها جزء مخصص لألعاب الصغار وأخر مخصص لألعاب الكبار، كما يوجد بها ألعاب مخصصة للتسابق مع الآخرين، كما يمكن للجميع التسابق وكسب الجوائز من خلال اللعب.

ملاهي ماجيك بلانت

ملاهي ماجيك بلانيت

ملاهي ماجيك بلانيت

تعد من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال في المقدمة فهي تضم مجموعة من الألعاب البسيطة السهلة والمحببة للأطفال، ويمكن اللعب عليها بأستخدام الكارت وشحنه من خلال الموظفين هناك, ولكن مؤخرا قامت ملاهي ماجيك بلانيت بالاهتمام بالكبار وصممت جزء مخصص من الألعاب لهم حتى لا يشعرون بالملل مع أطفالهم.

مول كايرو فيستيفال

من أكبر المولات الترفيهية المحببة لدى الأطفال، يضم المحلات التجارية التي يمكنك التسوق بها اثناء لعب أطفالك, كما أنه يضم جراج مخصص للسيارات, و يضم حديقة مميزة بها العديد من الأشجار والخضرة لترك الأطفال يمرحون دون خوف عليهم فالمكان ممتلئًا بأفراد الأمن من الداخل والخارج, كما أن هذا المكان يمتاز بوجود النافورة الراقصة المميزة جدآ والتي يأتي إليها الناس من مختلف أنحاء العالم لمشاهدتها.

النوادي الترفيهية للاطفال بالتجمع الخامس

نادي القاهرة

من أكبر النوادي مساحته 69 فدان, هو يضم عدد كبير من الأنشطة حيث أنه يوجد به جيم للرجال والنساء وحمامات سباحة مغطاة وغيرها, كما أنه يوجد به قاعة مؤتمرات ومكان مخصص للساونا, كما أن النادي يعتبر مرتفع عن سطح البحر بحوالي 300  متر, لذلك فحرارته معتدلة طوال العام, لذلك يقصده الجميع للاشتراك فيه حتى وإن كان ثمن الأشتراك باهظ إلا أنهم يفضلونه عن غيره من النوادي.

نادي الزهور

يعتبر النادي من أهم النوادي حيث أنه يوجد به مختلف الرياضات اليابانية فالنادي يشجع على تعلم مثل هذه الرياضات ويوجد به أفضل المدربين الماهرين في هذه الرياضات, كما أن النادي يشجع على إقامة الحفلات والندوات التي يفضلها الجميع وجذب الكثيرين.

وادي دجلة

يعد من أفضل النوادي فهو مخصص لكرة القدم وهو نادي مشهور بالطبع, لذلك فهو يشجع الجميع على تعلم كرة القدم والتفوق فيها ويوجد بداخله مدربين يقومون بتدريب الشباب من البداية حتي الأحتراف.

كما أن النادي لا يهتم بكرة القدم فقط ولكن يوجد بداخله بعض الأنشطة الأخري مثل الجيم وحمامات السباحة التي تناسب جميع الأعمار.

 

شاركنا برأيك ورأى أطفالك عن أكثر مكان قمتم بزيارته وتتمنون تكرار التجربة مرة أخرى.