تعد مدينة المستقبل من المدن السكنية الجديدة التي تم إنشاؤها على أعلى مستوى من الرفاهية لتناسب أصحاب الذوق العالى حيث تتميز تلك المدينة بتصميمها المعمارى المتميز الذي يشبه الطراز الأوروبى الحديث، كما تتميز بكثرة الحدائق والشجيرات ولكن على الرغم من كل تلك المميزات إلا أن كل مدينة لديها عدد من العيوب وسوف نذكرها فى التفصيل فى هذا المقال فتابع معنا من خلال موقع عقار فييد، فما هي عيوب السكن في مدينة المستقبل؟

مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية

تم إنشاء هذه المدينة ذو الموقع المتميز على الطريق الواقع ما بين مصر ومدينة الإسماعيلية حيث تمتاز تلك المدينة بموقع ذو مناخ جيد من حيث موقع مصر المعتدل وموقع الإسماعيلية.  يضفي عليها نسيم من الهواء اللطيف فى فصل الصيف، أما إذا نظرت لحدود تلك المدينة، تجدها قريبة من موقع مدينة الشروق الجديدة الذي سوف تجد أن بوابات المدينة مواجهتان لبعضهما البعض.

أما من الناحية الأخرى فتنتهي المدينة عند الطريق الواقع بين مصر والإسماعيلية. يختلط على البعض التمييز بين مدينتى المستقبل والأخرى  مدينة مستقبل سيتى يتشابهان فى اسمهما، أما عن الطراز والشكل والمعمار يختلفان تماماً عن بعضهما البعض. تم تصميم كل منهما من قبل شركات هندسية مختلفة.

عنوان مدينة المستقبل future city

يمكنك الإستعانة بسيارتك والذهاب إلى طريق مصر الصحراوى للوصول إلى مدينة المستقبل الجديدة فبالنظر إلى الكيلو ٣٦ فسوف تجد المدينة واقعة بالتحديد فى ذلك الموقع، أما إذا كنت قريباً من مدينة الشروق وتود الذهاب إلى مدينة المستقبل فما عليك سوى السير بالسيارة ما يقارب ٣ ونص كيلو متر تقريباً وهى تعد مسافة قريبة للغاية من مدينة الشروق.

إذا كنت بالقرب من سوق العبور وتود الذهاب فى جولة إلى مدينة المستقبل فلن يكلفك الأمر الكثير من الجهد والعناء لأنها لا تبعد سوى ٦كيلو متر من السوق، أما عن موقعها المتميز بالقرب من جمعية أحمد عرابي الزراعية، تجدها قريبة جدا منها فلا يكلفك جهداً سوى السير على الأقدام لعدة أمتار.

هذا الموقع المتميز لتلك المدينة جعلها مثل البوصلة التي تحيط بها جميع الجهات وتلك الجهات تتمثل فى المدن الجديدة العملاقة التى تم تنفيذها مؤخراً.

مساحات شقق مدينة المستقبل

تتفاوت مساحات مساحة شقق مدينة المستقبل فمنها  الفارهة المساحة تتعدى مساحتها ال ٤٠٠متر، فهناك شقق تبدأ مساحتها من ١٠٠متر وهى صغيرة المساحة قليلا، مصممة بتصميم متميز يناسب الأسرة وتم تشطيبها بشكل متميز، أيضا هناك تصاميم لبعض الشقق التى تتكون من دورين يربط بينها سلم داخلى وهى تعرف باسم الشقق الدوبلكس تصل مساحتها إلى ٦٠٠متر تشبه الڤلل فى تصميمها.

كما أن هناك عدد من الڤلل المستقلة التى تحطيها مساحات خضراء، تتكون من دورين على الأكثر وتصل إلى ٧٠٠متر تقريباً، أما بالنظر لحجم الشقق المتوسطة فى تبدأ تقريبا من ١٤٠متر ليصل إلى ٢٠٠متر.

أيا كان مساحة الشقة فكل شقة تحيطها الخضرة والمناظر الطبيعية، توجد حولها الخدمات المتنوعة وحسب مساحة كل شقة من تلك الشقة يختلف سعرها.

أما عن أسعار شقق مدينة المستقبل، فتجد شقق تبدأ من مليون جنيهاً تقريبا وبعض الڤلل يصل سعرها إلى 6 مليون جنيهاً مصرياً.

خدمات ومميزات توفرها المدينة لسكانها

بالنظر إلى تشكيلة المطاعم الرائعة التى يمكنك زيارتها في المدينة فهي تقدم لك أفضل الأطباق تناسب جميع الأذواق منها الأطباق الشرقية وتجده فى مطعم حضر موت الشهير بالمدينة الذي يقدم أفضل جودة وخدمة على الإطلاق. يمكنك إذا كنت من هواة الأطباق الأوروبية فهناك عدد من المطاعم التى تناسب الذوق الفاخر وتقدم لك تشكيلة من الأصناف الأوروبية.

اهتمت المدينة كثيراً بالخدمات الخاصة بالمرأة فيمكنك التسوق من المدينة من أفخم المولات تحتوى على باقة مختارة من الموديلات العالمية التى تناسب المرأة العصرية فسوف تلاحظين أن المدينة قطعة أوروبية مميزة للغاية، بالإضافة إلى صالات الجيم الرياضية لكلا من الرجال والنساء التى يعمل بها أفضل المدربين على الإطلاق.

تستطيع أخذ طفلك فى جولة سريعة فى أحد حدائق التنزه والتى بها عدد من الألعاب الخاصة بالأطفال التي تناسب جميع الأعمار وأيضا تتمتع بالأمان الكامل، يمكنك الحصول على عدد من الخدمات الفندقية من المطاعم وغيرها وأنت بمنزلك من خلال أرقام خدمات مدينة المستقبل التي يمكنك الحصول عليها من الدليل الخاص بالمدينة.

حرصاً من المدينة على سكانها فأقامت لهم عدد من المستشفيات ذو الخدمة الفندقية واحتوى على جميع التخصصات ومجهزة لأقوى الأجهزة والمعدات لحالات الطوارئ وأيضاً  عيادات خاصة بالأطفال الصغار والرضع.

ما هي عيوب السكن في مدينة المستقبل؟

ذكرنا سابقًا جميع مميزات السكن التي تنفرد بها مدينة المستقبل، ولكن نحن ندرك تمامًا أنه نادرًا ما يصل شئ إلى الكمال، حيث أنه من أجل حصول فردًا على وحدة سكنية وإقامة في مدينة المستقبل يحتاج إلى رأس مال كبير، فتمثل مدينة المستقبل سكن مخصص لمجموعة محددة من أصحاب الطبقة الارستقراطية، ومن ضمن شروط السكن بداخلها، أنها لا توفر للطبقات المختلفة إمكانية الشراء نتيجة لثمنها الباهظ، فلا يستطيع الحصول عليها إلا الأقلية.

وبالتالي سنوفر لك أسعار مدينة المستقبل التي تم استلامها من قبل الجهات المختصة.

سعر المتر في مدينة المستقبل

على الرغم من تميز المدينة وأنها أصبحت من المدن التى تأخذ شعبية كبرى فى مبانيها المتميزة وخدماتها.

تتوفر بشكل كبير حيث أن المدينة بها عدد كبير من الخدمات الترفيهية ومدن الألعاب الخاصة بالأطفال والنوادي العامة والخاصة، بالإضافة إلى ذلك احتواء المدينة على قطار ترفيهي يمكنه إيصالك إلى أى مكان تريده دون عناء. يوجد بها عدد من المدارس الانترناشونال والحضانات وغيرها.

تتميز مدينة المستقبل أيضا بأنها مدينة غير صاخبة وغير مليئة بالضوضاء المزعجة على عكس المدن الكبرى الأخرى بالقاهرة فهى تشعرك بالراحة النفسية الكبرى، كما يوجد بها عدد من المطاعم الشهيرة والمولات التجارية التى يتوافر بها كل ما يحتاجه السكان، وعلى الرغم من كل تلك الخدمات المتميزة إلا أن سعر المتر بها يلائم جميع الطبقات فيبدأ من ٦٠٠٠ جنيهاً مصرياً ويصل إلى ١٦٠٠٠، كما يمكنك الدفع بنظام التقسيط على عدة سنوات يصل القسط إلى ٧سنوات بفائدة قليلة مع إمكانية الدفع كاش والحصول على خصم كبير على الوحدات.

كنا معكم مع أدق التفاصيل المرتبطة بمدينة المستقبل، وكذلك المعلومات المتمثلة في كافة مراحل الإنشاء المختلفة، أضف إليها التقسيمات وعيوب السكن في مدينة المستقبل ومشاكلها المستقبلية.