من أبرز المشروعات العمرانية التي تضم مجموعة كبيرة من العمائر السكنية، والذي يحلم بها كل إنسان. يطمح الكثير في حياة متكاملة الأركان؛ مباني سكنية على أحدث طراز، خدمات شاملة جميع الاحتياجات، الأمن والرقي. كل ذلك سوف تجده في كمبوند دجلة جاردنز.

معلومات حول كمبوند دجلة جاردنز حدائق اكتوبر

في الآونة الأخيرة ازدادت عدد المباني السكنية والمشروعات المعمارية، كما تم إطلاق اسم على تلك المشروعات باسم الكمبوندات. يتناول مقالنا هذا عن افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر دجلة جاردنز 6 اكتوبر الذي يعتبر من أفضل الكمبوندات التي توفر العديد من الخدمات. 

اقرأ أيضا: كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

موقع كمبوند دجلة جاردنز

يتميز موقع كمبوند دجلة جاردنز أنه في قلب مدينة 6 أكتوبر، كما أنه يقع خلف حي الأشجار. بجوار نزلة الدائرى بالقرب من حديقة دريم بارك، أيضا يقع عند مدخل جامعة زويل، من جهة اليمن من دريم بارك.

لذلك يقع الكمبوند وسط مناطق حيوية كبيرة؛ من أبرزها يقع بالقرب من مول العرب، أيضا مول مصر. يبعد دقائق عن مطار القاهرة الدولي، كذلك يقع بالقرب من الشيخ زايد، بالإضافة إلى حي المنتزة، الحي الإيطالي، الحي الأسباني.

الشركة المالكة للكومبوند

تتعدد المشاريع المعمارية في مصر ولكن قد تختلف في تصميم كل مشروع على حده. يتوقف على الشركة المالكة ومدى نجاحها في تصميم الوحدات السكنية، ذلك دليل على الخبرة الطويلة في مجال التشييد والبناء. يعد كمبوند دجلة جاردنز معمار المرشدي من أفضل الشركات العقارية التي قامت بإنشاء العديد من المشاريع في مصر. لكونها دائما تقدم مفاهيم جديدة حول السكن بكل رفاهية ومتعة وهدوء. قامت أيضا يتسم كمبوند جاردنز على أحدث التصاميم العصرية.

كذلك توفر الشركة عن تصميم المشروع بالعديد من الخدمات السكنية، التي تجعل المشروع السكني حلم يتحقق على الواقع. بداية من المساحات الخضراء الواسعة والمباني الفاخرة.

بالإضافة إلى عدة مشاريع قامت بها الشركة ومن أبرزها؛ (كمبوند سكاي لاند. كمبوند وان قطامية. أيضا كمبوند دجلة لاندمارك. كذلك قطامية جيت. كمبوند كريستال بلازا. بجانب ريحانة أفينيو. مشروع دجلة تاورز. كمبوند دجلة بالمز. مشروع ليك فرونت.)

وبالتالي تعمل الشركة على إختراق صناعة التطوير العقاري في مصر والشرق الاوسط. فهي الاستراتيجي القائمة لشركة معمار المرشدي، تأسست عام 1983 من قبل المهندس محمد المرشدي، بالتعاون مع أكبر المهندسين المعماريين. تُعد شركة المعمار المرشدي العلامة التجارية رقم 1 في التطوير العقاري منذ عام 2016. لديها خبرة أكثر من 30 عام في إنشاء أحدث المشروعات السكنية العصرية، كما أنها تناسب مختلف الأذواق والأفراد.

تصميم كمبوند جاردنز

تم تصميم الكمبوند على طراز عصري في غاية الروعة والجمال، كما أن التصميم الداخلي والخارجي الكمبوند من اجمل التصاميم الخيالية. يتوفر داخل الكمبوند العديد من الوحدات السكنية والعقارات، بالإضافة إلى المباني الخدمية. المشروع قائم على مساحة 100 فدان؛ مقسم بنسبة 80% من المساحات الخضراء الواسعة والأماكن الترفيهية. النسبة الأخرى لا تزيد عن 20% مساحة للوحدات السكنية والمباني الخدمية.

كما أن المشروع قام على 4 مراحل كل مرحلة تضم 25 فدان. كل مرحلة تضم الوحدات السكنية والخدمات الإدارية. بجانب الخدمات الصحية والتجارية، وأيضا توفير بيئة مناسبة الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات والأعمار. يحتوي المشروع على الفخامة والرقي والجمال الحقيقي النابع من الأفكار الإبداعية في التصميم العقاري. التي توفر كافة سبل الراحة والهدوء للسكان. 

أنواع الوحدات والشقق في الكمبوند

صممت الوحدات السكنية داخل الكمبوند على أشكال مختلفة لكي تناسب الأذواق. يضم المشروع 4 مراحل سكنية متكاملة المرافق والخدمات؛ حيث تحتوي المرحلة الاولى والثانية على جراجات أما المبنى. المرحلة الثانية تحتوي على جراجات اسفل المبني، التنوع والإختلاف يزيد من الرغبة في البقاء.

كما يشمل المشروع على العديد من العمارات السكنية التي تضم مجموعة من الشقق السكنية. العمارة تتكون من دور أرضي وأيضا 5 طوابق متكررة. تجد مساحات شقق دجلة جاردنز تبدأ من 80 متر مربع. تتكون من غرفتين إحداهما غرفة نوم والأخرى غرفة أطفال. كما يتوفر الريسبشن والحمام والمطبخ.

أسعار الوحدات السكنية ونظام السداد 

نقدم لكم أسعار تقريبية للوحدات السكنية الموجودة في المشروع والتابع لشركة معمار المرشدي. تختلف أسعار شقق للايجار في كمبوند دجلة جاردنز وفق مساحات الوحدة ونوعها موقعها بالإضافة إلى التشطيبات. يوفر الكمبوند أيضا شقق للبيع بالتقسيط في دجلة جادرنز بنظام مريح جداً.

  • الدور الأرضي بحديقة يبدأ من 500.000 بالإضافة إلى سداد وديعة 7% للصيانة، بمساحة 60 متر.
  • الدور الأرضي بدون حديقة يبدأ من 360.000 بالإضافة إلى الوديعة للصيانه.
  • أما الأدوار المتكررة تبدأ من 400.000 جنيه بجانب 7% وديعة.
  • بينما الدور الخامس يبدأ من 380.000 مع سداد 7% وديعة للصيانة.

اقرأ أيضا :

مميزات الكمبوند

تتعدد مميزات الكمبوند ومن أبرزها 

  • الموقع الاستراتيجي الذي يقع قلب مدينة 6 أكتوبر، كما يقع بين أكبر احياء 6 اكتوبر.
  • أيضا يتميز بالتصميمات الحديثة والعصرية من الداخل والخارج.
  • توفير العديد من الخدمات السكنية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية.
  • كذلك يتميز بالأسعار المناسبة التي تناسب جميع الأذواق.

عيوب كمبوند دجلة جاردنز

على الرغم من وجود العديد من المميزات في المشروع إلا أنه لا يخلو من بعض المشاكل. من أبرز  عيوب كمبوند دجلة جاردنز حدائق اكتوبر:

  • مشاكل كمبوند دجلة جاردنز وأزمة الإسكان عن قلة توفير المياه داخل الوحدة السكنية. السبب أن الكمبوند يتحمل استهلاك المياه على العدادين الاساسين. قامت الشركة بفرض مديونية على السكان من أجل إدخال عداد المياه لكل عمارة سكنية مما تسبب في مشاكل.

خدمات كمبوند دجلة جاردنز

كما يتوفر داخل الكمبوند العديد من الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات السان ومن أبرزها:

  • مدارس دجلة جاردنز مختلف المراحل الدراسية.
  • مستشفيات ومراكز طبية على أي مستوى.
  • كما يتوفر فريق كامل من الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة.
  • مناطق ترفيهية للكبار والصغار، بجانب ذلك المساحات الخضراء وممرات للجري.
  • وكذلك مولات تجارية ومحلات وكافيهات ومطاعم.
  • بالإضافة إلى أماكن للصلاة والعبادات وتكون قريبة من الوحدات السكنية.

اقرأ أيضا: بيتا جرينز حدائق اكتوبر | ما هو سعر المتر في وحداته السكينة؟

عرضنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة كمبوند دجلة جاردنز لمعرفة أهم الخصائص والسمات الذي يتمتع بها المشروع. خدمات، أنواع الوحدات، أيضا الأسعار بشكل تقريبي، بالإضافة إلى أبرز العيوب الموجودة في المشروع.