افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر

ما هو افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر؟، أصبح ذلك التساؤل يتردد كثيرًا من قبل الأفراد الباحثين عن وحدة سكنية بمكانًا متميزًا ومتكاملًا الخدمات، حيث وجدت عملية البحث عن ذلك غاية في الصعوبة، وذلك في ظل وجود العديد من المشروعات والأحياء التي اجتاحت المدن الجديدة كمدينة السادس من اكتوبر خصوصًا في منطقة حدائق اكتوبر التي أصبحت أهم وجهات السكن و الاستثمار في مصر لأكثر من سبب، منها الموقع الجغرافي المتميز و التخطيط الجيد و المشروعات المتنوعة المستويات كأسماء كمبوندات حدائق اكتوبر فضلًا عن توفير كافة متطلبات الحياة الأساسية والترفيهية بها . 

وللاجابة على اول التساؤل المسبق، نقدم لك افضل كمبوندات حدائق اكتوبر، لاختيار الأنسب بينهم .

افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر 

1- كمبوند تاون فيو حدائق اكتوبر 2020

الموقع : يقع كمبوند تاون فيو على بعد 5 كيلو متر فقط من مدخل اكتوبر على طريق القاهرة الفيوم، وبالقرب من مول مصر وميدان الرماية ومن الطريق الدائري بحوالي  15 دقيقة. 

الخدمات : وفر الكمبوند مجموعة من الخدمات المميزة منها : تراك للمشي والجري وركوب الدراجات و سوبر ماركت و مسجد و وخدمات الأمن والحراسة وخدمات الصيانة والنظافة وعيادات طبية وصيدلية .

2- كمبوند رؤية حدائق اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند رؤية بقلب منطقة حدائق اكتوبر بأرض المخابرات، بالقرب من الطريق الدائري وميدان الرماية ومول مصر .

الخدمات : يتوفر به الخدمات الأساسية والترفيهية  مثل الحدائق و حمامات السباحة و مول رايا.

3- كمبوند بيت المصرية بحدائق أكتوبر

الموقع : يقع كمبوند بيت المصرية بجوار حي المنتزه وخلف الحي الايطالي بمنطقة حدائق اكتوبر .

الخدمات: يتوافر داخل الكمبوند المساحات الخضراء وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة  و مدرسة لغات و مول تجاري .

4- جولف ريزيدنس افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر 

الموقع : يقع كمبوند جولف ريزيدنس على بعد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية ومول مصر وحوالي  4 كيلومترات عن مدخل حدائق اكتوبر وعن طريق الواحات و هو أيضا على مقربة من ميدان جهينة و مدينة زويل  و نادي الزمالك .

الخدمات : تم إنشاء الكمبوند على مساحة 22 فدان تحتوي على 600 وحدة سكنية، وتتسم باحتوائها على مساحات خضراء و بحيرات صناعية و ملعب جولف مصغر ومول تجاري ضخم ومسجد وحضانة ونادي رياضي ونادي اجتماعي فضلًا عن خدمات الصيانة والتنظيف والأمن والحراسة على مدار الساعة .

كمبوند جولف ريزيدنس حدائق اكتوبر
كمبوند جولف ريزيدنس حدائق اكتوبر

5- كمبوند الحي الايطالي

الموقع : يقع كمبوند الحي الايطالي  وسط منطقة حدائق اكتوبر على طريق الفيوم بعد 10 دقائق من ميدان الرماية ومن مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر وحي الأشجار .

الخدمات : تمثلت خدمات كمبوند الحي الايطالي في المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة بمختلف الاحجام ومركز تجاري ضخم وحضانة ومدرسة بالاضافة الى وجود خدمات الأمن والحراسة طوال الـ 24 ساعة .

6- كمبوند قرطبة حدائق اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند كمبوند قرطبة بالقرب من منطقة المنتزه والحي الايطالي بمنطقة حدائق اكتوبر.

الخدمات : خدمات الكمبوند ومتنوعة منها خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومول تجاري كبير يضم مختلف المنتجات والسلع و مسجد، بالإضافة إلى حضانة للأطفال.

7- كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند اللوتس بحدائق اكتوبر بالقرب من دجلة جاردنز ويوتوبيا وحي المنتزه وكمبوند الحي الأسباني .

الخدمات : يشمل الكمبوند خدمات الأمن والحراسة طوال اليوم و مدرسة خاصة بجانب الى ملاعب للأطفال و مول تجاري كبير يضم أشهر الماركات العالمية .

8- بداية أشهر كمبوند فى حدائق اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند بداية بمنطقة حدائق اكتوبر خلف كمبوند حي الأشجار.

الخدمات : أقيم المشروع على مساحة 86 فدان تحتوي البنايات السكنية على 64 عمارة، ويحتوي الكمبوند على خدمات أمن وحراسة دائمة و بوابات الكترونية واسانسيرات على اعلى مستوى ومداخل رخام راقية  و مواقف للسيارات و نادي و مسجد و حضانة و سوق تجاري به مول ضخم .

9- كمبوند دجلة جاردنز

الموقع : يقع كمبوند دجلة جاردنز بقلب حدائق أكتوبر على بعد دقائق قليلة من مدينة الانتاج الاعلامي و خلف حي الأشجار، وبالقرب ايضًا من الطريق الدائري والمدخل الموجه الى جامعة زويل .

الخدمات : انشئ المشروع على مساحة 100 فدان، يحتوي على المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية بالإضافة الى مجموعة من الخدمات التعليمية و الترفيهية و التسويقية مثل المدارس و الحضانات و الملاعب و حمامات السباحة و المراكز التجارية الضخمة .

10- كمبوند بيتا جاردنز 

الموقع : يقع كمبوند بيتا جاردنز بالقرب من ميدان الرماية و على بعد 15 دقيقة فقط من ميدان جهينة و من مدينة زويل و نادي الترسانة ونادي الزمالك الجديد.

الخدمات : اقيم الكمبوند على مساحة 85 فدان، ويحتوي على اماكن الخدمات والترفيه المتنوعة منها نادي رياضي و اجتماعي و مركز طبي وبحيرة صناعية وأمن على مدار الساعة ومناطق لركن السيارات وحضانة للأطفال ومنطقة ترفيهية .

كمبوند بيتا جاردنز
كمبوند بيتا جاردنز

11- حي المنتزه 

الموقع:  يقع حي المنتزه بقلب حدائق أكتوبر و بجوار العاصمة السياحية الجديدة و نادي الزمالك الجديد، ويبعد حوالي 10 دقائق فقط عن مول مصر، و15 دقيقة تقريبًا عن ميدان لبنان .

الخدمات:  يتميز الكمبوند باحتوائه على العديد من الخدمات المتنوعة التي تفيد سكانه مثل مول تجاري ضخم ومسجد ومدرسة ونادي رياضي، كما يتوافر مكتب بريد وسنترال وكذلك نقطة شرطة ووحدة إطفاء ومباني اجتماعية.

12- اشجار سيتي كمبوند 6 اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند  اشجار سيتي على طريق 6 اكتوبر وادى النطرون بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى وجامعة زويل الجديدة ودريم لاند  . 

الخدمات : تم إنشاء الكمبوند على مساحة 148 فدان، وتتوافر به عدة خدمات منها نادي رياضي ومنطقة تجارية و مراكز طبية و مدارس و مسجد.

13- كمبوند تيارا ريزيدنس

الموقع : يقع كمبوند تيارا ريزيدنس  على بعد 7 دقائق من مدينة الشيخ زايد و5 دقائق من ميدان جهينة. يمكن الوصول للكمبوند عن طريق طريق مصر اسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو ومحور روض الفرج. 

الخدمات : تم تصميم الكمبوند بواجهات حديثة عالية المستوى ومداخل رخامية فاخرة و يحيط به أسوار خشبية و أشجار عالية مع توفير جراجات خاصة بسكان الكمبوند، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة 24 ساعة حيث أنه بالقرب من أهم مراكز تسوق و عن المراكز الخدمية بمدينة 6 أكتوبر .

14- كمبوند كنز حدائق اكتوبر

الموقع : يقع كمبوند كنز  على بعد 10 دقائق من ميدان الرماية بمنطقة حدائق اكتوبر.

الخدمات : يتمتع المشروع بخدمات الأمن والحراسة و بمول تجاري و كلوب هاوس و مبنى اجتماعي و منطقة تجارية و منطقة مخصصة للخدمات الصناعية.

15- كمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر 

الموقع:  يقع كمبوند يوتوبيا بالقرب من منطقة حي اللوتس ومنطقة العبير جاردنز بحدائق اكتوبر .

الخدمات:  تتنوع الخدمات في المشروع فنجد حمامات سباحة، وخدمات الأمن والحراسة الدائمة ومول تجاري كبير ومداخل رخام بأعلى مستويات التشطيب  و مسجد وسوبر ماركت .

كمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر
كمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية او استثمارية في منطقة حدائق 6 اكتوبر بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة  قد وافيناك في هذا المقال جمعًا لأبرز و افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر مساعدة منا على اتخاذ القرار المناسب لاحتياجاتك .

تعرف اكتر علي أفضل كمبوند في 6 اكتوبر 

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *