تكثر اماكن الخروج في التجمع الخامس وتحديدًا المولات ولعل من أهمها مول داون تاون التجمع الخامس وهو يستحق الزيارة لحداثته ورقيه واحتوائه على العديد المحلات ذات الماركات العالمية وكذلك المطاعم والكافيهات وتوافر الكثير من الخدمات.
وما سنتحدث عنه تفصيليًا اليوم هو
محلات الداون تاون التجمع الخامس.

محلات الداون تاون التجمع الخامس

يعد داون تاون موشل أكبر مولات القاهرة الجديدة وأشهرها، وذلك لوقوعه في  بداية العشرين. وتكمن شهرته الواسعة في احتوائه على أهم وأكبر المحلات منها محلات الملابس والماركات التسويقية العالمية ومحلات الأحذية والشنط، وأشهر المطاعم العالمية والعديد من الكافيهات وأفضل المشروبات.

عنوان الداون تاون التجمع الخامس

يقع المول في شارع التسعين، القطعة A، بالتجمع الخامس .

مواعيد عمل داون تاون التجمع الخامس

 تبدأ ساعات العمل داخل داون تاون مول من الساعة 10:00 صباحاً، حتى الساعة 12:00 صباحاً.

أفضل المحلات داخل الداون تاون التجمع الخامس 

مول الداون تاون التجمع الخامس هو مول يشمل محلات كافة الاحتياجات اللازمة، بالإضافة إلى أماكن الصرافة ومحلات البصريات لاقتناء النظارات العالمية ويتوفر في المول مكان مخصص للعب يسمى  Escapers، مناسب للأطفال والكبار، بجانب إلى أشهر المطاعم والكافيهات مثل ستار بكس و الست حسنية و مطعم (PAUL) المشهور والمطاعم للمأكولات الفرنسية التي تقدم أشهى وأفضل المأكولات في العالم.

محلات الملابس والأحذية في الداون تاون التجمع الخامس

دالي دريس  Dalydress

 علامة تجارية مصرية متخصصة في الملابس للسيدات والرجال، تتميز بأسلوب رسمي إلى حد ما في تصاميم الملابس بتوافر مقاسات مختلفة قد لا تكون متوفرة في العلامات التجارية الأجنبية، تتميز الأسعار بالارتفاع بالمقارنة بأسعار القطع المصرية.

بايليس Payless

علامة تجارية تقدم أحدث وأفضل تصميمات الأحذية والاكسسوارات لعملائها حول العالم، بايليس من المتاجر المتخصصة بتوفير الأحذية التي تناسب النساء والرجال وتوفير كافة الاحتياجات اليومية بأسعار مميزة واسلوب فريد.

H & m للملابس الحريمي و الرجالي

شركة H&M إحدى شركات الأزياء الرائدة في العالم منذ تأسيسها في عام 1947  وهي تعمل على تقديم أحدث صيحات الموضة والجودة العالية بأفضل الأسعار.

كونكريت Concrete

كونكريت هي رائدة متاجر التجزئة الراقية في مجال ملابس الرجال في منطقة مصر والشرق الاوسط بمنتجات من التصميمات الإيطالية المعاصرة .

بعض الأقسام الأخري لمحلات الداون تاون في التجمع الخامس

مغربي للبصريات

يوفر مجموعة من أرقى النظارات والعدسات الطبية اللاصقة. تقدم مجموعة من العلامات التجارية الحصرية مثل راي بان، شانيل، قوتشي، بولغاري وغيرها الكثير .

السويدى اليكتريك للنجف

إحدى شركات البورصة المصرية منذ عام 2006، تعمل وتركز على السلع الرأسمالية والمعدات الكهربائية. 

محرز و كريمة

شركة مصرية متخصصة في صناعة الاثاث المنزلي  والأضاءة والاكسسوارات. 

أباظة للسيارات

من أكبر معارض السيارات في مصر لبيع السيارات الجديدة والمستعملة ويوجد لديه جميع أنواع السيارات العالمية مثل ام جي، دوماي، بيجو، وغيرها الكثير.

Glamour

جلامور يوجد به أحدث موديلات المجوهرات المناسبة لكل الأذواق والأعمار.

الرزق  elrizk auto

من كبرى الشركات التجارية التي تتخصص في بيع وصيانة السيارات وتحديدًا تويوتا اليابانية، وذلك منذ منتصف التسعينات في العديد من مناطق الجمهورية مثل الإسكندرية والساحل الشمالي ومطروح والقاهرة الجديدة الأمر الذي جعلها الاسم الأبرز والأكثر تميزاً.

مطاعم وكافيهات في الداون تاون التجمع الخامس

مطعم الست حسنية 

يقدم الطعام المصري الأصيل المتميز الذي يقدم اشهى المأكولات اللذيذة والوجبات السريعة والسندوتشات ومأكولات مصرية عديدة

العنوان: القطعة A بشارع التسعين، الدور الأول التجمع الخامس داون تاون مول 

التليفون: 16669، 02-29297045، 02-29297046

ليالي التجمع – LayalE Eltagamo3

الكافيه يقوم بتقديم أشهى الأطباق الشرقية واحتوائه على العديد من المميزات والأماكن المخصصة لإقامة حفلات أعياد الميلاد وأماكن مخصصة للمدخنين وغير المدخنين، وكذلك اماكن للسيارات وايضا يوجد خدمة الواي فاي داخل المكان. 

ستاربكس Starbucks

يقدم ستاربكس العديد من المشروبات الساخنة والباردة، وأيضا الحلويات والسندويشات.

مطعم مكاني – داون تاون مول التجمع الخامس

يقدم أفضل المأكولات التي تتميز بالجودة العالية، و يتميز بقائمة طعامه المتنوعة التي تضم السندوتشات، الخبز الطازج و الباستا الشهية , السوشي بار، المطعم من افضل المطاعم داخل التجمع الخامس .

مطعم زووبا – Zooba 

يتميز ديكور المكان بالتنوع ما بين الكلاسيك والمودرن، يقدم الوجبات الكلاسيكية والمأكولات الشعبية المصرية مثل  أطباق الفول والطعمية كوجبات أساسية يشتهر بها الشعب المصري الى أطباق الإفطار الأخرى كالبيض بالبسطرمة وغيرها.

مطعم بول – Paul  – داون تاون 

مطعم فرنسي يقدم كل الأصناف من الأستيك والسمك، السندوتشات والكريب الحادق ومختلف المشروبات، وهو من افضل الـ مطاعم داون تاون مول التجمع الخامس يتميز بإفطار شهي ولذيذ مع جلسة هادئة فى مطعم بول وأفضل ما يتم تقديمه تجربة الكرواسون والميلفاي بأطعمة الشوكولاتة والفراولة .

Jimmys للمأكولات البحرية و السوشي

يتميز في تقديم الأطباق البحرية الطازجة يقدم الأطباق البحرية، السوشي.

كيك كافيه

يحتوي الكافية على منطقة خارجية بأروع فيو، ومن الذ الاطباق المقدمة Chocolate Cake  Carrot Cake .

كوفى بريك 

من افضل كافيهات التجمع الخامس الذي يتميز بالأطعمة الشهية العالمية، ويحتوي على أماكن خارجية للاستمتاع بالهواء الطلق .

أماكن ترفيهية للأطفال بالتجمع الخامس بمول داون تاون

كيدلز – داون تاون مول التجمع الخامس

هو مكان مخصص للاطفال يسمح به بترك الاطفال بدون مرافق وبه الكثير من الألعاب، وهو مكان مميز جدا وأمن لترك الاطفال.

Escapers

مكان للألعاب مناسب للكبار والأطفال، هي من العاب الهروب الجديدة المليئة بالتشويق والإثارة و مصممة لتناسب المجموعات الصغيرة من 2 إلى 5 لاعبين. إسكابرز مناسبة لمن هم فوق سن 14 عام وتتميز بتنمية روح الفريق لموظفي الشركات ويوجد مجموعة من المتاهات الغامضة و الألغاز المعقدة وفي اللعبة يجب حل اللغز خلال الوقت المحدد وهو 60 دقيقة . 

في ذلك المقال قمنا بتوضيح أفضل واشهر محلات للتسوق ومطاعم ومقاهي وأماكن الترفيه بالداون تاون مول أشهر مولات التجمع الخامس الذي يتميز بتصميم عصري رائع مفتوح وبالجلسات الخارجية وهو مكان رائع للتنزه وللطعام والمشتريات ومن الأماكن التي تستحق الزيارة، لذا قمنا بعرض معلومات بعض تلك المطاعم والكافيهات والمحلات وبعض الخدمات الأخرى تسهيلا  لإتخاذ القرار والخروج مع الأصدقاء أو العائلة داخل داون تاون مول التجمع الخامس.