ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس هو أحد أهم المشروعات السكنية في التجمع الخامس و الوجهة الأولى والأفضل للكثير من العملاء والمستثمرين ومن يبحث عن سكن تتوفر فيه كافة المميزات والخدمات الترفيهية والأساسية.

ويتميز كمبوند Mountain View iCity New Cairo بكثرة المتنزهات الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر في جميع ربوع الكمبوند مما يعطي المزيد من الراحة النفسية لقاطني الكمبوند.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي هو مجتمع سكني متكامل تم تصميمه على الطراز العالمي وهو من أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة التي قامت بتنفيذه شركة ماونتن فيو العقارية والتي تتربع على عرش أفضل المطورين العقاريين في مصر.

وتتنوع وحدات مشروع Mountain View iCity ما بين شقق و فيلات وتوين هاوس و تاون هاوس واستوديو بمساحات متنوعة حسب اختيار كُل عميل، وتم انشاء العديد من المراحل في ماونتن فيو اي سيتي، وفي هذا التقرير سيقدم لنا موقع بروبرتي ايجي العديد من التفاصيل والمعلومات التي ترغب في معرفتها عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي .

موقع ماونتن فيو اي سيتي

جاء موقع ماونتن فيو اي سيتي ضمن أهم المزايا التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري للعُملاء الباحثين عن وحدات سكنية راقية وهادئة؛ وفي نفس ذات الوقت تكُن قريبة من الطُرق الهامة للتنقل بسهولة.

إذ تميز المشروع بوقوعه في قلب مدينة التجمع الخامس وبالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الجديد، وطريق السويس والعين السخنة.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي اكتسبها كمبوند ماونتن فيو التجمع من موقعه الاستراتيجي وسهولة التنقل للكثير من المناطق والوصول إليها في أوقات قليلة دون مواجهة عناء الزحام السُكاني والمروري.

لمعرفة المزيد عن التفاصيل عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي يمكنك زيارة موقع بروبرتي ايجي العقاري، فهو يقدم كافة المعلومات التي تحتاج الي معرفتها عن الكمبوند من اسعار وانواع الوحدات المساحات والعديد من المعلومات المهمة الأخر، وهذا لأنه أفضل موقع تسويق عقاري في مصر

المرحلة الأولى ماونتن فيو اي سيتي هي لاجون بيتش بارك

تعد لاجون بيتش بارك هي مرحلة جديدة في مشروع ماونتن فيو آي سيتي وقامت هذه المرحلة على التطوير والإبداع وما يرونه الأفضل من وضع مفهوم مختلف للتصميم وتوفير الخدمات الحصرية المميزة وذلك للحصول على أقصى درجات الفخامة والرقي.

وجاء أهم ما يميز مرحلة لاجون بيتش بارك هو الموقع الإستثنائي حيث تقع بالتحديد على بُعد دقائق معدودة من الطريق الدائري، كما يُمكن الوصول إليها عبر العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة مثل طريق السويس ومحور 26 يوليو بالإضافة إلى قربها من مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية.

وتم تصميم مرحلة لاجون بيتش بارك ليحاكي أفضل المشروعات السكنية من حيث الفخامة والرقي والإبداع حيث تم تصميمها على مساحة كبيرة تحبط بها الرمل يشبه البحر ذات المنظر الرائع المفعم بالنشاط والحيوية لما تحتويه من كافة المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء.

وتحتوي هذه المرحلة على العديد من الخدمات والمميزات والتي جعلتها مرحلة متكاملة تتمتع بكافة الخدمات وسُبل الرفاهية ومن أبرز ما تحتويه المرحلة من خدمات مايلي:

  • حمامات سباحة على أعلى مُستوى تتناسب مع كافة الفئات العمرية.
  • كلوب هاوس متكامل الخدمات.
  • العديد من المطاعم والكافيهات.
  • العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • كما يوجد تطبيق إلكتروني لطلب كافة الخدمات من خلاله لسكان الكمبوند.

وتتنوع وحدات لاجون بيتش بارك ما بين شقق سكنية، وفيلات مستقلة، وتاون هاوس بمساحات متنوعة وهي كالتالي:

  • تبدأ مساحة الفيلات السكنية من 220 متر مربع.
  • أما الشقق السكنية فتبدأ مساحتها من 150 متر مربع.
  • والتاون هاوس تبدأ مساحتها من 230 متر مربع.

 ويمكن واحجز وحدتك بمرحلة لاجون بيتش بارك من 10% مقدم مع امكانية السداد لفترة تصل إلى 9 سنوات مع توافر الأسعار المميزة.

مرحلة ماونتن فيو بارك آيلاند آي سيتي 

تعد مرحلة ماونتن فيو بارك آيلاند آي سيتي الوجهة الأمثل للكثير من العُملاء والمستثمرين لحجز وحدة سكنية تتمتع بكافة الخدمات والرفاهية على الطراز العالمي، وتتنوع وحدات المرحلة ما بين شقق سكنية وفيلات بمساحات متنوعة حسب اختيارك.

 

 كما تصميم المرحلة بشكل استثنائي رائع لذلك اذا كنت تريد حجز وحدتك و التمتع بمستقبل أفضل لأسرتك من حيث كافة الخدمات الصحية والتعليمية والأمنية والتسويقية والترفيهية والخدمات الأخرى ماونتن فيو بارك آيلاند آي سيتي هو الوجهة الأفضل لك.

ويمكنك حجز وحدتك بالمرحلة بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على أطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

مرحلة ماونتن بارك 

ماونتن بارك هي أحدث مراحل ماونتن فيو آي سيتي الوجهة الأمثل لك إذا كُنت تُريد العيش في جمال الطبيعة والأشجار والمناظر الرائعة.

مصدر: موقع عقارات بروبرتي ايجي