465 مشاهدة

كمبوند جاردن هيلز ، في السنوات القليلة الماضية، والغرض الإسكان والاستثمار العقاري، سواء بمفرده أو في منطقة سكنية، ظهرت وانتشرت العديد من المدن الجديدة التي تحتوي على وحدات سكنية متعددة ومن بين هذه المدن أشهر وأهم مدينة 6 أكتوبر، وقد تم تخطيط المدينة بعناية وتقسيمها بمساعدة مهندسين وفنيين ذوي معرفة مهنية عالية، لأن مدينة 6 أكتوبر هي المدينة التي في خلال فترة زمنية قصيرة اصبحت من أهم المدن السكنية والصناعية في مصر.

نبذة عن مدينة 6 اكتوبر

تبعد مدينة 6 أكتوبر عن القاهرة بحوالي 38 كيلومترًا، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر الممر والطريق الدائري في 26 يوليو، وتمتد على مساحة 400 متر، وتشتهر مدينة 6 أكتوبر بمعالمها العديدة حيث:

  • تقدم للأفراد المزيد من الخدمات التي تجعلهم يشعرون بالراحة والرفاهية، ومن أهمها المركز المصري للتسوق، ومول العرب، وزيلي للعلوم، ومدينة الانتاج الاعلامي، ودريم أرض، كارفور، هايبر وان ماركت، ميدان جهينة، مسجد الحصري وموقف السيارات، جامعة مصر للتكنولوجيا.
  • العديد من المستشفيات والجامعات ومعاهد البحوث والنوادي ومراكز التسوق.
  • تختلف أحياء 6 أكتوبر حيث تضم العديد من الوحدات السكنية المناسبة لجميع الاحتمالات وخاصة المناطق السكنية المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء أحياء المدينة مثل الحي النبيل والحي الإيطالي الحي الأسباني وأهمها بالم هيز 6 اكتوبر و كمبوند ذا اكسيس اكتوبر و كمبوند جاردن هيلز .
  • الكثير من اماكن الخروج والترفيه في 6 اكتوبر للاطفال والكبار.

كمبوند جاردن هيلز 6 اكتوبر

يعد مشروع جاردن هيلز أكتوبر من أهم المناطق السكنية للمؤسسة العربية الحديثة للإنشاء والتعمير (شركة مساهمة تأسست عام 2008 في مصر) والتي ساهمت في معظم المشروعات القومية في مصر خلال الستين عامًا الماضية مثل مطار القاهرة الدولي.

  • هناك أيضًا مترو مصر، الطريق الدائري، مشروع المياه والصرف الصحي، طريق الساحل الشمالي، مترو الإسكندرية الإقليمي، جسر قناة السويس، جسر 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي.
  • بالإضافة إلى خبرتها في مجال مشاريع النقل العام من خلال شبكة مترو دبي والمشاريع الفريدة في منطقة القاهرة الكبرى، لديها أيضًا خبرة واسعة.
  • موقع مشروع جاردن هيلز اكتوبر
  • يتميز مجمع المباني بموقع جغرافي فريد وموقع ممتاز، فهو قريب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور وصلة دهشور الرئيسي بين نادي وادي دجلة الرياضي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات وممر 26 يوليو مناسب.
كمبوند جاردن هيلز اكتوبر

كمبوند جاردن هيلز اكتوبر

اين يقع كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر؟

يقع كمبوند جاردن هيلز في مدينة 6 أكتوبر في منطقة الامتداد الشمالي بالقرب من نادي الصيد ومنطقة أكتوبر بورتو، ولأنه يقع خلف مول العرب مباشرة، يبعد المشروع حوالي 20 كيلو مترًا عن ميدان لبنان بالمهندسين، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مدينة زايد ونادي الصيد، 20 كم من ميدان لبنان.

تصميم جاردن هيلز كورت يارد فى اكتوبر.

مميزات مشروع جاردن هيلز أكتوبر

  • مساحة الكمبوند كبيرة تبلغ حوالي 150 فدانًا ، وتقدر المباني بحوالي 20٪ بالإضافة إلى مركز الخدمة 80٪ من المشروع أيضًا عبارة عن مجموعة من أشجار النخيل والمساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند.
  • يتضمن مشروع جاردن هيلز مرحلتين سكنيتين، وتشتهر الوحدات السكنية في هذه المراحل بتصميمها المعماري الحديث والمساحات الخضراء الفريدة، ويتكون من 203 مبنى، منها 4176 وحدة سكنية.
  • يجذب كورتيارد جاردن هيلز في 6 أكتوبر الكثير من الناس بسبب جماله الطبيعي وبيئته المريحة وبيئة الترفيه، لذلك فهو خيار مثالي لمن يرغبون في الابتعاد عن صخب المدينة.
  • الوحدات السكنية بجاردن هيلز تتنوع ما بين شقق وبنتهاوس وشقق دوبلكس بمساحات واسعة تناسب مختلف الاذواق، حيث تبدأ من 100 الى 300 متر محاطة بالبقاع الخضراء الشاسعة المصممة من قبل خبراء اللاندسكيب.
  • الشقق المستقلة هي أكثر البحث بين وحدات الكمبوند وذلك لتنوع مساحاتها من 100 الى 150 متر.
  • قد يزاد الطلب على شقق البنتهاوس من عشاق الطبيعة، حيث المناظر الطبيعية التي تظهر من اعلى نقطة وتبدأ مساحاتها من 130 وحتى 260 متر

خدمة جاردن هيلز 6 أكتوبر

  • يوفر المشروع العديد من المراكز الخدمية والترفيهية وخدمات ومرافق لا حصر لها لسكان الكمبوند والتي يمكن أن تلبي احتياجات مختلف الأفراد هم انهم:
  • حضانات الأطفال والمدارس الدولية ومراكز التسوق الكبيرة يمكنها تلبية جميع احتياجاتك دون مغادرة المجمع، والمستشفى، والنادي الاجتماعي، والبحيرة، والحديقة، والمسبح، وملعب الأطفال، والبوابة الإلكترونية، والمساحات الخضراء، ونادي الحديقة هيل، والمركز الطبي مصاعد وكراجات في كل شقة ونوادي الصحة العامة وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وغيرها.