تميزت مدينة 6 اكتوبر بموقعها المتميز القريب من منطقة الأهرامات و من كل من الطرق الرئيسية التالية كطريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري و محور 26 يوليو وطريق الفيوم وطريق الواحات ، كما تتميز مدينة السادس من اكتوبر بقربها من القاهرة بحوالي 23 كيلو مترًا .

أحياء مدينة 6 اكتوبر  

شهدت مدينة 6 أكتوبر منذ ظهورها تنوعًا ملحوظًا في أحيائها السكنية التي تحتوي على أنواع السكن الاقتصادي والمتوسط والفاخر بداية من الحي الاول الى الحي الثاني عشر، بجانب الى بعض الاحياء الاخرى المنتشرة داخل المدينة، و بالاضافة الى المشروعات والتجمعات السكنية المختلفة والتي جعلت من المدينة مقصدًا سكنيًا و استثماريًا في نفس الوقت  .
ومن أهم تلك المجمعات السكنية التي شهدت اقبالًا كبيرًا هو كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر والذي سنقدم من خلال مقالتنا كافة المعلومات والتفاصيل عن ذلك الصرح العظيم المقدم من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر .

ما هي الشركة المطورة لكمبوند بيراميدز هيلز ؟

شركة اورا للتطوير العقاري

شركة اورا للتطوير العقاري

تم بناء وتشييد كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر  تحت ايدي فريق عمل متكامل في شركة اورا للتطوير العقاري المملوكة لنجيب ساويرس وقد بدأ ظهورها عام 2016 وقامت بعمل مشروعات عملاقة داخل وخارج مصر .

موقع كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر  

تميز موقع كمبوند بيراميدز هيلز بانفراده واطلالته الجذابة على أهرامات الجيزة حيث تعتبر نقطة جذب السياح من مناطق عدة، وكذلك تميز بوجوده بالقرب من الطريق الدائري وطريق المحور و داندي مول وكارفور والمتحف المصري الجديد وكل من ميدان الرماية وميدان لبنان وايضًا على مقربة من مدينة الشيخ زايد، ويقع الكمبوند في الكيلو 19 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي .

تصميم وخدمات كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر 

  • تم إنشاء كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر على مساحة 93 فدان منقسم إلى مرحلتين .
  •  احتوت المرحلة الأولى على مجموعة من الفلل و التوين هاوس والتاون هاوس.
  •  احتوت المرحلة الثانية على عدد من الشقق السكنية والدوبلكس  وكذلك التاون هاوس .
  • صمم بيراميدز هيلز اكتوبر بتصميمات حديثة عصرية غير تقليدية فشغلت أغلب مساحة الكمبوند للمساحات الواسعة الخضراء لمزيد من الراحة والهدوء النفسي للسكان 
  • وفر الكمبوند الخدمات المختلفة المنتشرة في انحائه والتي يجد السكان به كل ما يحتاجه  من الاحتياجات المتنوعة فنجده يضم المراكز الصحية على اعلى مستوى و المولات التجارية للتسوق وعدم الاضطرار للخروج من الكمبوند لشراء الاحتياجات و المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى المأكولات وألذ المشروبات و حمامات السباحة بالاحجام المختلفة و ممشى ومسارات لممارسة الرياضة وركوب الدراجات ومناطق ترفيهية للاطفال و نوافير صناعية ومساحات خضراء موزعة على الكمبوند بأكمله وملاعب رياضية تضم مختلف الالعاب والانشطة وصالات جيم وسبا وجاكوزي للاهتمام  والعناية بالجسم وكلوب هاوس ومحطتي للغاز الطبيعي و للكهرباء و مولدات كهرباء احتياطية عند انقطاع التيار الكهربائي وشبكة لمياه الشرب والصرف الصحي و شبكة ألياف ضوئية و أعلى سرعة للإنترنت ومجمع مخصص للحماية من الحرائق ومناطق خاصة للشواء واقامة المناسبات، بالاضافة الى خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم لبوابات الكمبوند الخارجية و داخل الكمبوند بأحدث كاميرات المراقبة .

مساحات واسعار كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر 

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر

تتنوع الوحدات السكنية في بيراميدز هيلز ما بين شقق مستقلة وشقق دوبلكس شقق البنتهاوس وتوين هاوس وفلل ، بمساحات تلائم المتطلبات الخاصة للسكان .

  • تبدأ مساحات الشقق في الكمبوند من 180 م .
  •  تبدأ مساحة التاون هاوس من 230 م .
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 325 م .

اما عن اسعار وأنظمة السداد في كمبوند بيراميدز هيلز

تتوافق الأسعار بكمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر مع ما يقدمه الكمبوند من مرافق وخدمات مميزة كما ذكرنا، حيث يتراوح سعر المتر في كمبوند بيراميدز هيلز ما بين 18.000 جنيهًا و 25.000 جنيهًا، ومن حيث انظمة الدفع فيتم دفع 10% مقدم و تسديد باقي ثمن الوحدة بأقساط متساوية على 6 سنوات بدون فوائد و يتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب ألترا لوكس بأفضل انواع التشطيبات و بالتكييفات وخزائن المطبخ، ليكون كمبوند بيراميدز هيلز جاهزًا للسكن الفوري بمجرد امضاء العقد .

كمبوند بيراميدز هيلز 6 اكتوبر فرصة استثمار ناجحة، لما يحتويه من مميزات عديدة تجعله من افضل كمبوند في 6 اكتوبر و اكبر واضخم المجمعات السكنية الموجودة في 6 اكتوبر بالتصميمات الرائعة الفاخرة المضاهاة للوحدات السكنية العالمية  . 

تعرف علي اسماء كمبوندات 6 اكتوبر