319 مشاهدة

يعد كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر من اضخم وافضل كمبوندات 6 اكتوبر والتي تم اطلاقها نتاجًا لشراكة شركة بالم هيلز التي تم تأسيسها عام 2005 والتي نفذت الكثير من المشروعات الناجحة في السوق العقاري المصري و بين وزارة الإسكان .

موقع كمبوند بادية السادس من اكتوبر

يقع مشروع بادية 6 أكتوبر في موقع متميز بعد جامعة  MSA على طريق دهشور وبالقرب  من أهرامات الجيزة وعلى بعد حوالي 30 كيلو متر من وسط المدينة، وكذلك يمكن الوصول الى الكمبوند من خلال طريق الواحات والطريق الصحراوي للفيوم . 

تصميم كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

تم إنشاء مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر على مساحة 3000 فدان تقريبًا، بطراز عصري حديث متميز باستخدام أدق الأساليب الانشائية والهندسية التي تتقارن مع افخم المجمعات السكنية التي تتميز بالمواصفات العالمية.
وعلى أيدي فريق متكامل من الخبراء والمهندسين المتخصصين تم تخطيط وتصميم مشروع بادية على 6 مراحل، تعتبر كل مرحلة منهم كمبوند خاص بذاته على مساحة تقدر بـ 360 فدان وكذلك له خدماته الخاصة التي تلبي الإحتياجات الخاصة للأفراد.
و قد تم الاعلان من قبل شركة بالم هيلز مصر أن المرحلة الأولى ستحمل في طياتها حوالي 340 فيلا و 1040 وحدة سكنية مختلفة  .

وحدات ومساحات كمبوند بادية بالم هيلز بأكتوبر 

تتميز الوحدات داخل المشروع بالطراز العصري منها ما يطل على الخدمات الموزعة بالكمبوند ومنها ما يطل على مساحات خضراء خلابة، وتتمثل تلك الوحدات في الشقق و الفيلات و التاون هاوس والتوين هاوس. و تكون المباني السكنية في بادية 6 اكتوبر عبارة خمس أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي و عدد 2 أسانسير، و الدور الواحد إما يتكون مش شقتين أو ثلاثة شقق على حسب مساحة الشقة، و تبدأ مساحات الشقق من 82 متر تصل حتى 250 متر. وتبدأ مساحات التاون هاوس من 215 متر ، و مساحات التاون هاوس من 230 متر ، و مساحات التوين هاوس من 300 متر إلى 370 متر، والفيلات المستقلة من 265 متر إلى 800 متر .

اقرأ: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

خدمات كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

احتوى المشروع على العديد من الخدمات منها التعليمية مثل مدارس دولية لكافة المراحل الدراسية وجامعة دولية والخدمات الصحية والرياضية كحمامات سباحة أولمبية مناسبة لمختلف الأعمار و حمامات سباحة خاصة للسيدات و نادي صحي مجهز بأحدث الاجهزة الرياضية ونوادي رياضية لممارسة كل من رياضات الجولف والفروسية.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

بالاضافة الى الملاعب الخاصة برياضة التنس والاسكواش، كما يتوافر اماكن مخصصة للجري وركوب الدراجات وكلوب هاوس يضم كل من جيم وصالات السونا والجاكوزى وأماكن مخصصة لممارسة اليوجا والتأمل، والمساحات الخضراء متوفرة فى كل مكان بالكمبوند و كذلك الحدائق العامة والمطاعم المميزة وشلالات وبحيرات صناعية ومولات تجارية تحتوي على العديد من الماركات العالمية وايضًا أماكن ترفيهية لألعاب الأطفال، واهم ما يميز الكمبوند احتوائه على مباني مخصصة للمكاتب والشركات التجارية وعيادات للأطباء، ذلك فضلًا عن خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة .

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

تشمل العمائر في مشروع بادية السادس من اكتوبر من دور أرضي و 5 أدوار علوي و2 أسانسير، ويتكون كل دور من 2 إلى 3 شقق، وأسعار الوحدات داخل بادية بالم هيلز كمبوند تختلف من حيث المساحة و الخدمات المتاحة بالوحدة وكذلك بإختلاف سعر المتر ونوع التشطيب، حيث يبدأ سعر المتر في الكمبوند قرابة الـ  13.000 جنيه تقريبًا

انظمة السداد والدفع في كمبوند بادية باكتوبر

توفر الشركة المنفذة انظمة دفع وسداد تسهيلًا على الأفراد، وذلك من خلال دفع 10% مقدم وتقسيط بقية المبلغ حتى 8 سنوات. على أن يتم التسليم خلال أربع سنوات من تاريخ العقد مع إمكانية اختيار نوعية التشطيب للوحدة  .

 

اقرأ ايضًا: مزايا وعيوب بالم هيلز  و ذا كراون 6 اكتوبر .. من بالم هيلز مصر