موقع قرية جراند بيتش راس سدر

يتميز موقع قرية جراند بيتش راس سدر بموقعه الجذاب، في الكيلو 45 من نفق الشهيد أحمد حمدي بطريق الطور السياحي، على خليج السويس بساحل البحر الأحمر، وتبعد 165 كم من مدينة القاهرة، ويوجد مدخل القرية في طريق النفق مما يسهل الوصول منها وإليها .

مميزات قرية جراند بيتش راس سدر المختلفة

من حيث التصميم ..

تتميز قرية جراند بيتش راس سدر بالتصميمات العصرية الرائعة فهي منتجع سياحي يضم عدد من الاستديوهات والفلل والشاليهات بمختلف المساحات التي تناسب جميع احتياجات العملاء، وجميع الوحدات بها مفتوحة على لاند سكيب و مناظر طبيعية رائعة، فتشغل المساحات الخضراء الواسعة نسبة 80 % من المساحة الكلية للقرية ونسبة 20 % للمباني .

من حيث المساحات ..

وقُسمت الوحدات بقرية جراند بيتش راس سدر الى مساحات مختلفة، حيث تبدأ مساحات الشاليهات من 50 م الى 165 م، وتبدأ مساحات الفلل من 250 م، ومساحات القصور من 1400 م جميعها كاملة الفرش والمرافق و بتشطيب سوبر لوكس .

من حيث الخدمات وأماكن الترفيه ..

وأهم ما يميز قرية جراند بيتش راس سدر ايضا، احتوائها على اماكن الترفيه المختلفة، مثل المزارات السياحية والذهاب لمشاهدة عيون موسى وحمامات فرعون وعيون المياه الكبريتية وقلعة الجندي و بئر ابو مرير و معبد سرابيط الخادم و وادي الغرندل، بجانب الى توفير رحلات السفاري بموتوسيكلات الصحراء او الخيول والجمال و اماكن لمحبي صيد السمان الجبلي الموجود في الصحراء، فضلا عن المطاعم المميزة والمتكاملة ومجمع للكافيهات ومجمع للسينمات ومول تجاري متكامل و هايبر ماركت لتلبية احتياجات العملاء.

بالاضافة الى  الخدمات والكماليات ووسائل الترفيه المختلفة مثل حمامات السباحة المناسبة لجميع الأعمار و حمام سباحة مغطى للسيدات و نادي صحي و مسجد وجيم لممارسة الرياضة وسبا والأكوا بارك وتوفير الألعاب الشاطئية ككرة القدم وكرة اليد والسلة و ألعاب البلياردو ومنطقة العاب للاطفال والملاهي المخصصة للكبار والاطفال .

من حيث الأسعار ..

أما عن أسعار الوحدات المتوفرة في قرية جراند بيتش راس سدر ، فتكون على حسب مساحة الوحدة التي يختارها العميل، ومتوفر نظم السداد بالتقسيط وبدون فوائد، حيث يتم دفع مقدم 15 % من المبلغ الكلي و الباقي بالتسديد على 7 سنوات .