1٬392 مشاهدة

لعل اهم ما يميز مدينة الساحل الشمالي اطلالاتها الرائعة والمتميزة على البحر الأبيض المتوسط حيث المياة الصافية وشواطئها الرملية الناعمة وجوها المعتدل، وكذلك قربها من اكبر المدن المصرية، بالاضافة الى احتوائها على العديد من القرى السياحية التي تختلف في تصميماتها المعمارية الراقية والتي تضم العديد من الخدمات والمرافق الملبية لاحتياجات زائريها، ذلك الأمر الذي جعلها مقصد اول و مدينة جذب للمصيفين المصريين والأجانب من كل أنحاء العالم  ونقدم لك مجموعة من قري الساحل الشمالي بالصور.

أشهر قرى الساحل الشمالي بالصور و مميزات كل قرية 

 

قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي المصممة بالألوان الرائعة الجذابة والتي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 129 على طريق العلمين .

تضم قرية مراسي العديد من المرافق و الخدمات التي جعلتها اشهر وارقى قرى الساحل الشمالي ومنها الشواطئ الخاصة التي تضمن الخصوصية والامان، المطاعم، الكافيهات، مناطق ترفيهية، فنادق، جولف كورس .

تبدأ أسعار الوحدات للبيع في قرية مراسي الساحل الشمالي من 1.500.000 جنيه الى 2.500.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للايجار فتبدأ من 2.500 جنيه الى 3.000 جنيه في اليوم الواحد

 قرية مارينا الساحل الشمالي

الجدير بالذكر أن قرية مارينا الساحل الشمالي كانت ولا زالت من افضل قرى الساحل الشمالي التي جذبت العديد عند ظهورها وذلك بسبب البحيرات الصناعية والكثير من المزايا والخدمات بداخلها كفندق بورتو مارينا، والشواطئ الخاصة، ونادي للسيارات، وميناء لليخوت، ومركز تجاري كبير، مطاعم، وكافيهات، وصالة للبلياردو، وصالة جيم، وملاعب الجولف .

 تقع قرية مارينا في منطقة العلمين، من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 على طريق اسكندرية مطروح وتنقسم إلى 7 بوابات و تختلف الوحدات بكل بوابة على حسب المساحات والاسعار .

 تتنوع الوحدات بقرية مارينا ما بين شقق وفلل وشاليهات، وتبلغ أسعار الوحدات للبيع من 1.500.000 جنيه إلى 2.000.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للإيجار فتبدأ من 2.000 جنيه الى 3.500 جنيه في اليوم الواحد .

 قرية جرين بيتش الساحل الشمالي

تقع قرية جرين بيتش الساحل الشمالي بالكيلو 89 على طريق اسكندرية مطروح، وتتميز القرية بالعديد من الخدمات والمرافق ومنها 2 حمام سباحة، حدائق، وملاعب، واكوا بارك، عيادات طبية، وصيدلية بخدمة 24 ساعة، وسوبر ماركت، و خدمات ترفيهية . 

تتناسب أسعار الوحدات في قرية جرين بيتش مقارنة بغيرها من القرى السياحية الأخرى، فتبدأ أسعار الوحدات للبيع بها من 1.200.000 جنيه  .

اما اسعار الوحدات للايجار فتتراوح من 1.000 جنيه الى 1.200 جنيه في اليوم الواحد .

 قرية اللوتس الساحل الشمالي

تتوافر في قرية اللوتس الساحل الشمالي التي تقع في الكيلو 91 على طريق اسكندرية مطروح العديد من المميزات والخدمات، فيتمتع زائريها بالشواطئ النظيفة والمساحات الخضراء الواسعة و المطاعم العالمية والمحلات التجارية على أعلى مستوى وحمامات السباحة وسوبر ماركت وساحة مخصصة لتأجير الدراجات فضلا عن خدمة توصيل الطلبات للبيوت.

تتميز أسعار الوحدات بقرية اللوتس بأنها متوسطة وتناسب كافة الإمكانيات، حيث تبدأ أسعار الوحدات للبيع بها من 1.200.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للايجار بها فتتراوح من 1.000 جنيه إلى 1.200 جنيه في اليوم الواحد

 قرية مراقيا الساحل الشمالي

تقع قرية مراقيا الساحل الشمالي في الكيلو 51 على طريق اسكندرية مطروح، وتتميز القرية بالعديد من المرافق والخدمات كحمامات السباحة بالاحجام المختلفة ومطاعم وكافيهات واكوا بارك ومناطق ترفيهية للأطفال وسوبر ماركت .

وتتنوع مساحات وأسعار الوحدات في قرية مراقيا، حيث تبدأ أسعار الوحدات للبيع من 500.000 جنيه الى 1.300.000 جنيه .

أما متوسط أسعار وحدات الإيجار بها 1.000 جنيه في اليوم الواحد .
ملحوظة : تقع القرية على شمال وجنوب الطريق .

قرية امواج الساحل الشمالي

تتميز قرية امواج الساحل الشمالي التي تقع في الكيلو 136 على طريق إسكندرية مطروح بتصميماتها الرائعة و الجذابة حيث يستمتع زائريها بالهدوء والاستجمام اضافة الى ذلك الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق مثل حمامات السباحة و المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والبحيرات الصناعية .

تتوسط أسعار الوحدات للبيع في قرية امواج الساحل الشمالي حيث تبدأ من 2.500.000 جنيه .

أما أسعار الوحدات للايجار فتبلغ 3.500 جنيه في اليوم الواحد .

 قرية لافيستا الساحل الشمالي

تقع قرية لافيستا الساحل الشمالي في الكيلو 170 على طريق إسكندرية مطروح, وتتوفر في القرية مجموعة من الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجات ساكنيها، فتتضم القرية حمامات السباحة بأشكال وأحجام متنوعة والفنادق 5 نجوم ومول تجاري كبير و بحيرات صناعية و أكوا بارك و ملاعب الجولف .

تحتوي القرية على الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق وشاليهات وفلل بالمساحات والاسعار المختلفة، فتبدأ أسعار الوحدات للبيع بها من 3.000.000 جنيه .

اما اسعار وحدات الإيجار بها فتبدأ من 3500 إلى 4500 جنيه في اليوم الواحد .

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

تقع قرية لاسيرينا الساحل الشمالي بمنطقة حور محب في الكيلو 306 على طريق اسكندرية مطروح، وتتنوع الخدمات في قرية لاسيرينا من منطقة العاب وسوبر ماركت ومطاعم وكافيهات واكوا بارك ومركز غطس .

وتضم القرية عدد هائل من الفلل والشاليهات بالتصميمات الحديثة الرائعة بمساحات واسعار تناسب كافة  الاحتياجات، حيث تبدأ أسعار الوحدات للبيع بها من 950.000 جنيه .

أما أسعار الوحدات للايجار بالقرية فتبدأ من 1.300 جنيه في اليوم الواحد .

فيما سبق عرضنا أشهر قرى الساحل الشمالي بالصور التي تمتد من الكيلو 21 إلى مرسى مطروح مع اهم مميزات كل قرية وفقا للمعايير التي يبحث عنها محبي قرى الساحل الشمالي كالموقع والمرافق الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجاتهم والأسعار المتوافقة مع امكانياتهم .

تابعنا علي اليوتيوب