الجدير بالذكر أن قرية المونت جلالة العين السخنة من اهم واحدث المنتجعات السياحية بالعين السخنة المطلة على ساحل البحر الأحمر والتي تم انشائها على يد شركة  تطوير مصر العقارية ومساهمين آخرين مستعينين بأحدث الوسائل الهندسية،  كقرية فوكا باي الساحل الشمالي ، مشروع بلوم فليدز بمدينة المستقبل، منتجع المونت جلالة العين السخنة الذي يدور عليه محور مقالتنا مع فريق عقار فييد.

موقع قرية المونت جلالة 

تتميز قرية المونت جلالة العين السخنة  بموقعها الاستراتيجي المتميز ما بين العديد من منتجعات و قرى العين السخنة فتقع القرية في قلب العين السخنة بجوار مدينة الجلالة بعد منتجع موفينبيك بحوالي 7 كم قبل بورتو السخنة بحوالي 11  كيلو و على بعد 60 دقيقة فقط من مدينة القاهرة ، و30 دقيقة من العاصمة الإدارية .

تعتبر قرية المونت جلالة من أجمل قري العين السخنة لما تتميز به من الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الفيروزية النقية، و بإطلالتها الجبلية المتميزة بأجمل المناظر الطبيعية على البحر الأحمر كما ذكرنا، وهدوئها طوال أيام العام لأنها ليست كالمناطق التي تتكدس بالزحام في الصيف، فضلا عن تصميماتها الرائعة والتي تميزها عن بقية قرى و منتجعات العين السخنة، بالإضافة الى الخدمات التي تضمن لزائريها الراحة والاستجمام والاستمتاع بأرقى الألعاب المائية.

الشركة المالكة للقرية

  • كما أشرنا تم تصميم قرية المونت جلالة العين السخنة من قبل شركة  تطوير مصر العقارية (Tatweer Misr real estate company). التي تم تأسيسها عام 2014، ومن اكبر المساهمين بها مجموعات شركات عرفة وداود والأهرام. وقد حققت العديد من المشروعات السكنية المتكاملة مستعينة بأحدث الوسائل الهندسية. مثل قرية فوجا باي الساحل الشمالي، مشروع بلوم فيلد بمدينة المستقبل، منتجع المونت جلالة العين السخنة.
  • وبالتالي أصبحت علامة تجارية في مجال العقارات، كما حفرت اسمها بين الشركات الاستثمارية الكبرى. لكونها قامت بالعديد من المشروعات السكنية والسياحية كما ذكرناها من قبل. تعمل الشركة دائما على التطوير والإبداع في مجال العقارات، من أجل إظهار أحدث التصميمات العالمية التي تبهر العملاء.

تصميم المونت جلالة السخنة

صُممت القرية بتصميمات عصرية فائقة الجودة متماشية مع التصميمات العالمية أكبر المنتجعات السياحية طراز خاص. يشبه طراز منطقة بورتفوليو الجبلية الموجودة بإيطاليا، كما اُنشئت قرية المونت جلالة على مساحة 530 فدان. على أطول جبال العين السخنة والذي يقدر بحوالي 1200 م، وعلى شاطئ البحر الأحمر ويبلغ 1300 م.

كما تبلغ مساحة المباني بالقرية بنسبة لا تتجاوز الـ 15 % على شكل مدرجات 5 مستويات تضمن لجميع الوحدات رؤية البحر مباشرة. النسبة المتبقية هي عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية، كذلك بحيرات صناعية وحدائق، وخدمات متنوعة منشرة في القرية .

خدمات قرية المونت جلالة monte galala

تحتوي قرية المونت جلالة العين السخنة على العديد من الخدمات المتنوعة ما بين ترفيهية وتجارية وصحية ورياضية فنجد:

الخدمات الترفيهية

تتمتع القرية بالعديد من المساحات الخضراء الشاسعة، كما يوجد مارينا للصيد ومرسي لليخوت و لمحبي الرحلات البحرية. يتوفر أيضا منطقة ترفيهية للاطفال والكبار مثل أكوا بارك، كذلك يوجد نادي ثقافي ومكتبة، وأيضا نادي اجتماعي. ترافيك للتنقل من مكان لآخر على سفح الجبل، كما يوجد مكان لتسلق الجبل لمحبي التسلق. يتوفر أيضا أماكن متعددة للتنزه وقضاء العطلات من أبرزها مخيمات ومعسكرات صحراوية لعشاق المغامرة.

الخدمات التجارية

لكل محبي التسوق والتنزه من أجل شراء كافة الإحتياجات الخاصة به توفر القرية مركز تجاري ضخم لشراء كافة الاحتياجات المطلوبة. يوجد هيبر ماركت، وأيضا كافيهات ومطاعم في المولات.

الخدمات الصحية

الخدمة الصحية من أهم الخدمات المطلوبة والتي يحتاجها كافة المواطنين، لذلك توفر القرية الخدمة العلاجية على مستوى عالي. تتوفر أجهزة طبية عالية الجودة مع فريق من الأطباء أصحاب خبرة واستشاريون. صيدليات، مراكز تجميل، عيادات طبية خاص، مستشفيات.

الخدمات الرياضية

لبناء جسم قوي ونشيط ذو حيوية مستمرة، قم بممارسة الرياضة في نادي رياضي. مكان مخصص لسباق الدراجات ورياضة المشي والجري . صالات الجيم، حمامات السباحة بأحجام مختلفة، حمام سباحة مُغطاه للسيدات. جيم وسبا وجاكوزي، كما يوجد ملاعب جولف، مركز غطس، مركز لليوجا للاستجمام ، كما يتوفر ممشى سياحي .

الخدمات الأمنية

الأمن والسلامة من الأمور الهامة والضرورية التي يحتاجها جميع السكان، أمن وحراسة مدار اليوم مزودة بأحدث اجهزة المراقبة.

الخدمات الدينية

كما يوجد مسجد كبير في القرية يتمتع بالإضاءة الأنوار الكثيرة والديكورات الإسلامية في التصميمات الداخلية والخارجية.

الخدمات العامة

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات العامة مثل 2  دسترك اريا، كريستال لاجونز، club house. متحف للآثار، سيارات للتنقل داخلياً، مناطق للشواء والحفلات، أيضا مسارح، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات. بجانب ذلك يتوفر مراكز تجميل. فضلا عن وجود كوبري يصل العملاء من القرية للشاطئ.

مساحات وحدات قرية المونت جلالة 

تتنوع المساحات بقرية المونت جلالة العين السخنة ما بين شاليهات وشقق دوبلكس وتاون هاوس 

فتبدأ مساحات الشاليهات من 83 م الى 140م .

وتبدأ مساحات الشقق الدوبليكس من 155 م .

و تتراوح مساحات التاون هاوس ما بين 175م الى 200 م .

أسعار المونت جلالة العين السخنة

تتغير اسعار المونت جلالة وانظمة السداد من وقت لآخر على حسب العروض التي تقدمها الشركة من خصومات وعروض وفترات سداد وفقا للامكانيات .

فأسعار الشاليهات تبدأ من 1.787.500 جنيه إلى 2.037.200 جنيه .

وأسعار الشقق الدوبليكس تبدأ من 3.587.500 جنيه . 

وتتراوح اسعار التوين هاوس من 4.001.780 جنيه إلى 5.082.000 جنيه .

التسهيلات وأنظمة السداد بالقرية 

دفع مقدم 10% ويتم تسديد بقية المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .

ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد كاملة التشطيب .

 

تعتبر قرية المونت جلالة أول قرية ترفيهية على الجبل ذات طراز خاص بأعلى درجات الرفاهية بالمعايير العالمية، فهي تعتبر تجربة معيشية مختلفة ومميزة، اضافة الى ذلك فإن مشروع المونت جلالة العين السخنة يعتبر استثمارًا مربحًا وعائدًا ضخمًا لما يتمتع به من مميزات تجعله اكثر جذبًا للزائرين  .