قرية اللوتس الساحل الشمالي 2022 واحدة من أكثر الأماكن حيوية في إجازة الصيف لقضاء الإجازات في مصر سواء للسياح أو للمصريين, نظرا لموقعها بالقرب من القاهرة والإسكندرية إلى جانب شواطئها الجميلة والمنتجعات الكبيرة التي تقدم جميع أنواع الخدمات والترفيه، إليكم معلومات وصور قرية اللوتس.

نبذة عن الساحل الشمالي

  • منطقة جغرافية مميزة، تقع في جمهورية مصر العربية، يمتد هذا الساحل على طول المنطقة البحرية في شمال مصر، بدءًا من الشرق في حدود مدينة رفح، وينتهي غربًا عند السلوم، ويحتل الساحل الشمالي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 1050 كيلومترًا، وتعد هذه المنطقة من أشهر المعالم السياحية في البلاد، فهي تطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط​​، وتتميز بالساحل المنبسط، حيث لا تحتوي على أي جبال أو مناطق وعرة ، لذا فهي يفضله كثير من الناس.
  • نظرًا لموقعه الاستراتيجي الفريد على الشاطئ الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، والطقس البارد، والمناطق الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة، يعد الساحل الشمالي وجهة شهيرة لكل من السكان الأصليين والأجانب.
  • بسبب موقعه الملائم على البحر الأبيض المتوسط، يتمتع الساحل الشمالي بدرجات حرارة جافة وباردة في الصيف. يشتهر هذا المنتجع الصيفي أيضًا بشواطئه الرملية البيضاء الجميلة ومياهه الصافية، مما يجعله أكثر شهرة خلال أشهر الصيف. يعتبر أيضًا أحد أفضل أماكن العطلات للأفراد الذين يتطلعون إلى الاسترخاء.
  • الشواطئ الخاصة وملاعب الجولف وحمامات السباحة ومحلات وسوبر ماركت قرية اللوتس والمتاجر والمقاهي ليست سوى عدد قليل من المرافق ووسائل الراحة المتوفرة في هذا الملاذ الصيفي الجميل، كما وتتعدد مطاعم قرية اللوتس الساحل.

مخططات الساحل الشمالي

  • هناك العديد من المخططات التنموية للساحل الشمالي، خاصة أنه يحتوي على الكثير من المناطق الصحراوية، فقد بدأت الدولة في زراعة العديد من المساحات الخضراء باستخدام المياه من الآبار المحيطة، وتدرس مشروع التحلية بالساحل الشمالي، لتوفير كمية كبيرة من المياه لاستخدامها في الزراعة والشرب كذلك.
  • كما يوجد بالساحل الشمالي العديد من البحيرات والتي تنتشر بكثرة في مناطق الصيد، وهي مصدر اقتصادي جيد لتلك المنطقة
  • ينقسم الساحل الشمالي إلى عدد من القرى والمنتجعات السياحية، والتي تختلف حسب طلب الزائرين, حيث يميل غالبية المغتربين والعرب الإقامة في فنادق الساحل الشمالي لكونها فاخرة وواسعة وبها جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها المرء، بينما يختار السكان المحليون الاستئجار في المنتجعات وقرى الساحل الشمالي الجذابة منهم قرية الاحلام الساحل الشمالي 2022 و ماونتن فيو الساحل الشمالى وقرية مراقيا الساحل الشمالي وقرية ريفيرا الساحل الشمالى ومارينا الساحل الشمالى وغيرهم الكثير.
  • تتنوع المستوطنات على الساحل الشمالي من حيث الموقع والممتلكات والمرافق والخدمات وأسعار الوحدات السكنية للبيع أو الإيجار، مما يسمح للأفراد أن يعيشوا حياتهم وفقًا لتفضيلاتهم. نظرًا لتنوع المناطق والأسعار المتاحة، غالبًا ما يُنظر إليه على أنه أكثر أنواع العقارات شهرة في الساحل الشمالي، حيث أنه يلبي أهداف ورغبات مجموعة واسعة من المستأجرين.
  • أهم جزء في الساحل الشمالي هو الترفيه المختلف في قرى مثل بورتو مارينا، حيث ستجد الكثير من افضل اماكن الخروج فى الساحل الشمالى المتعلقة بالمياه والرياضات المائية، مثل جيت سكي، وبانانا بوت، وفلاور بورد. علاوة على ذلك، في المساء سوف تجد أماكن أفضل، مثل ياقوت في قرية مراسي، وطبلة في قرية أمواج.
  • في هذه الأماكن كل عام، يأتي أهم نجوم مصر والشرق الأوسط وأحيانًا العالم للاحتفال في الساحل الشمالي بحفلات، والتي تكون جذابة بشكل خاص للشباب.
  • في الساحل الشمالي، يمكنك تقسيم الوقت بين الألعاب المائية والشاطئ في الصباح، تليها حفلات في الليل.
  • إن الساحل الشمالي أصبح أكثر جاذبية للمصطافين من أي مناطق أخرى تفوقهم عليها، ومعظم الناس يتجهون إلى هناك لكونه يناسب الطبقة الوسطى ووجوده, فهو أقل تكلفة من الذهاب إلى شرم الشيخ أو الغردقة والإقامة في فنادق 5 أو 4 نجوم.

معلومات عن قرية اللوتس الساحل الشمالى 2022

الساحل الشمالى قرية اللوتس هي احدى اكثر القرى السياحية زيارة خلال الصيف في مدينة الساحل الشمالي, فهي عبارة عن مجمع خاضع للحراسة على مدار 24 ساعة مع مواقف سيارات مسورة وحراس دورية على مدار الساعة بينما تتجول في الأراضي الاستوائية الخصبة بعد الشلالات والجداول وبرك أسماك، ومن ضمن ريفيو عن قرية اللوتس الساحل الشمالي ستشعر وكأنك في منتجع راقٍ.

مميزات وعيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

مميزات وخدمات قرية اللوتس الساحل الشمالى

تتميز قرية اللوتس الساحل الشمالي بـ:

  • تواجد مرافق القرية وخدماتها ميني ماركت ومطاعم ومتاجر وخدمة توصيل للمنازل وحوض سباحة وتأجير دراجات.
  • تتميز قرية اللوتس بوجود حمامات سباحة متعددة تُلائم جميع الأعمار.
  • يتوفر للضيوف المقيمين في شاليه على حمام السباحة قريه اللوتس خيارات مواقف السيارات
  • يعد شاليه على حمام السباحة قريه اللوتس وجهة عائلية شهيرة، وتختلف الأسعار حسب إقامتك (على سبيل المثال ، فترة الإقامة وسياسات الفندق وما إلى ذلك), كما يحتوي على مطعم قرية اللوتس الساحل الشمالى فقط.
  • وجود الحديقة البيئية (Eco Park) التي توفر بيئة رائعة وممتعة لكل من البالغين والأطفال، بالإضافة إلى شاطئ قرية اللوتس الساحل الشمالي وإطلالة بحر قرية اللوتس أمامك والتي تتميز بالمياه النقية والهواء النقي.
  • تتميز القرية بالخصوصية لجميع الأفراد والعائلات نظرا لمساحتها الشاسعة وتعدد وحداتها.

عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

قصر فترة تقسيط الوحدات داخل القرية وذلك لان هذا المكان يعد مكان سياحي يذهب اليه الجميع بشكل مستمر وللتمتع لفترة معينة فقط.

اين تقع قرية اللوتس الساحل الشمالى؟

يقع منتجع اللوتس بالساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مطروح على بعد 91 كيلومترًا بالقرب من مارينا1.
يتميز موقع قرية اللوتس الساحل الشمالى بقربه من مطاري برج العرب والعلمين، مما يجعل خريطة قرية اللوتس الساحل الشمالي ملائمة للسفر برا أو جواً، فضلاً عن قربها من مارينا.

قرية اللوتس الساحل الشمالي للايجار والبيع

  • اسعار أسعار شاليهات قرية اللوتس الساحل الشمالي معتدلة حيث تبدأ من 450 ألف جنيه.
  • تختلف الأسعار باختلاف موقع الوحدات والمناظر المطلة عليها, حيث تعتبر الوحدات القريبة من البحر والشواطئ والألعاب المائية اكثر ارتفاعا في الأسعار من غيرها, بالإضافة إلى مساحة الوحدات فكلما كانت الوحدات ضخمة ذات مساحة كبيرة كلما زاد سعرها أيضا.
  • يمكنك أيضا حجز قرية اللوتس الساحل الشمالي والدفع بالتقسيط في القرية عن طريق دفع وديعة والباقي من سعر الشاليه على مدى فترة زمنية معينة, حيث يعتبر سعر الليلة في قرية اللوتس بديلاً لمن يرغب في الاستئجار لفترة قصيرة دون الحاجة للشراء، ويمكنكم الاستفسار عن طريق ادارة ورقم قرية اللوتس الساحل الشمالى.

اقرا أيضا: اسعار القرى في الساحل الشمالي 2022 ومميزات كل قرية

في ختام هذا المقال, نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لكم كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول قرية اللوتس في الساحل الشمالي 2022 كأفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي وأسعار الوحدات بها إلى جانب موقعها وما يمكن أن يزعج الزوار عند زيارتها.