396 مشاهدة

بالم هيلز 6 اكتوبر كمبوند ، أحد أشهر كموندات 6 اكتوبر السكينة التي تعتبر واحدة من المدن الحديثة نسبيًا التي تتميز بالتخطيط والتقسيم الجيدين التي تمتد إلى مساحة أكثر من 400 كيلو متر وكان توسع المدينة واستيعاب كثافة سكانية عالية الفكرة الأساسية في الفترة ما بين عام 2008 إلى عام 2011 الأمر الذي جعلها تتحول من مدينة الى محافظة – محافظة  6 أكتوبر -، وتعتبر المدينة ملاذًا لجميع الباحثين عن سكن مميز، حيث تشتهر مدينة السادس من اكتوبر بمعالمها الكثيرة والكبيرة التي يرتد اليها الأفراد من مختلف الامكنة .

اين تقع مدينة 6 اكتوبر ؟

تنفرد المدينة موقع متميز فريد، حيث تقع على طرق رئيسية مثل الطريق الدائري و المحور وطريق اسكندرية الصحراوي وطريق الواحات وطريق الفيوم، كما تقع على بعد 38 كيلومتر من القاهرة وحوالي 17 كيلومتر عن محافظة الجيزة، تشترك بحدود مع مركز أوسيم من الجهة الشمالية، وتحدها محافظة الوادي الجديد جنوبًا، أما من الشرق فتشترك حدودها مع محافظة الجيزة ونهر النيل، و تشترك ايضًا بحدود مع محافظتي البحيرة ومطروح غربًا .

خريطة مدينة اكتوبر

خريطة مدينة اكتوبر

نبذة عن مشروع بالم هيلز 6 اكتوبر 

يعد كمبوند بالم هيلز بمدينة السادس من اكتوبر هو أحد أفضل المجمعات السكنية المسورة بالكامل، تمتد مساحته الى 2 مليون متر مربع، و يشمل عدد من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة ما بين شقق وفيلات بالم هيلز 6 اكتوبر، اضافة الى ذلك مجموعة من المساحات الخضراء الواسعة الرائعة والمعالم الجميلة .

موقع كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر الجغرافي

يحتل كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر موقعًا متميزًاعلى طريق مصر اسكندرية الصحراوي وعلى امتداد محور 26 يوليو أمام مدينة الشيخ زايد 2000 وبالقرب من نادي الجزيرة الرياضي انذاك .

خريطة-بالم-هيلز-اكتوبر

خريطة-بالم-هيلز-اكتوبر

بما يتميز كمبوند بالم هيلز اكتوبر ؟

  1. تميز الكمبوند بتصميماته المعمارية بانواع التصميمات الهندسية العصرية والتي تعكس مدى رقي الشركة المطورة له .

عن بالم هيلز العقارية الشركة المطورة للمشروع

تم تصميم المشروع تحت إشراف شركة بالم هيلز العقارية التي تعتبر احدى كبرى شركات الإعمار في مصر، والتي  تتميز ايضًا بمشروعاتها السكنية ذات التصاميم الفاخرة، تم تأسيس شركة بالم هيلز للتعمير شركة مساهمة في عام 2005، الشركة مدرجة اليوم في كل من البورصة المصرية وبورصة لندن، وتسعى بالم هيلز إلى خلق مجتمعات سكنية متكاملة لذا فقد أصبحت من أكبر الشركات الاستثمارية والمطورة على المستوى الإقليمي .

تصميم مشروع بالم هيلز السادس من اكتوبر

اتسم كمبوند بالم هيلز بإنشائه على مساحة واسعة، حيث تم تخصيص بقاع خضراء شاسعة لاضافة مزيدًا من الراحة والاستمتاع بالطبيعة الرائعة والهدوء، حيث تم ترك حوالي 40% من المساحة للحدائق الخضراء مما تضفي على المكان المناظر الجميلة، و تم إنشاء المباني السكنية على حوالي 60% من المساحة الاجمالية .

  1.  كما عملت الشركة على تقديم مجموعة من الخدمات والمرافق التي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات والتي ايضًا تخدم كافة الأذواق، ومن اهم تلك الخدمات أنه تم تصميم الكمبوند ليكون صديقا للبيئة.

خدمات كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر

جانبًا إلى المنطقة التجارية والمدرسة الدولية والفندق 5 نجوم و الحدائق العامة وحمامات السباحة التي تتضمن مختلف الأنشطة الترفيهية المتوفرين في الكمبوند، فخدمات الكمبوند لا حصر لها فبمجرد اتخاذ قرار امتلاك وحدتك السكنية في بالم هيلز، سوف تجد كل ما تصبو إليه من كافة الخدمات وانت في مكانك حيث تتوافر تلك الخدمات بكثرة حول الوحدات السكنية لتسهل عليك ايجاد ما يلزمهم، وذلك فضلا عن مجموعة من الخدمات الاخرى والمتمثلة في :

  • مساحات خضراء واسعة.
  • Club House.
  • Kids Area.
  • جيم وسبا.
  • حمامات سباحة.
  • مطاعم وكافيهات.
  • ملاعب ومناطق ترفيهية للأطفال.
  • منتجع جولف كبير .
  • نادى إجتماعى.
  • مناطق هادئة وسط المساحات الخضراء الواسعة.
  • أماكن خاصة بالاحتفالات المختلفة و للشواء .
  • نوافير صناعية.
  • جراج خاص للسيارات.
  • مساجد في كل مكان..
  • خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  1. كذلك توافر العديد من أنظمة السداد المختلفة وكذلك المساحات والأسعار التي تناسب مع الجميع .

أنظمة السداد داخل كمبوند بالم هيلز

من السداد والدفع، يتم دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة السكنية و تقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، حيث يتم الاستلام بعد 3 سنوات .

وحدات كمبوند بالم هيلز اكتوبر

يتضمن المشروع عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين  شقق و فيلات و بنت هاوس و تاون هاوس و توين هاوس والتي تتميز ايضًا بتنوع مساحتها لتبدأ من 150 متر حتى 250 متر في الشقق، ومن 300 متر في الفيلات .

وحدات بالم هيلز اكتوبر

وحدات بالم هيلز اكتوبر

عيوب كمبوند بالم هيلز مصر 

رغم العديد من المميزات والخدمات التي تحيط بالكمبوند، فلا يوجد مانع من بعض من العيوب التي تعمل على عدم اكتمال المشروع بالنسبة المرضية لسكانه، ولكن من المؤكد أن شركة بالم هيلز تعمل على حل تلك المشكلات في اقرب وقت ممكن، ومن تلك العيوب :

–  بناء المشروع على تل طرقه متعرجة، على رغم ميزته انه يعطي مظهر رائع إلا أنه في ذات الوقت يجعله مخيف مخيف ومقلق الى حد ما وخاصة بالنسبة الى بعض السكان الذين يقودون ليلاً.

– افتقاره الى الخدمات الطبية من مستشفيات وعيادات وكذلك الخدمات التعليمية وقلة المراكز التسوق ولكن بسبب قرب موقع الكمبوند من جميع مراكز الخدمات بالشيخ زايد، يجعل افتقار تلك الخدمات مجرد ضمان للحفاظ على الهدوء وليس تنحيًا عنها.

 

في النهاية نود أن نذكر مدى تقييم السكان المقيمين في كمبوند بالم هيلز أنه من افضل و أرقى المجمعات السكنية في 6 اكتوبر، معلنين عن إعجابهم الشديد انهم اصبحوا جزءًا من مجتمع سكني راقي متكامل .

 

اقرأ ايضًا افضل كمبوند في 6 اكتوبر .