536 مشاهدة

 أطلقت بالم هيلز مصر  ، كلًا من كمبوند ذا كراون و كمبوند بالم هيلز  اللذان يعدان من أشهر اسماء كمبوندات مدينة 6 أكتوبر ، تلك المدينة التي تتسم باحتوائها على مجموعة من افخم المجمعات السكنية المصممة اتفاقًا مع المعايير الهندسية والمعمارية العصرية، والتي تحتوي في طياتها على العديد من المزايا التي طالما بحث عنها الكثير .

من هنا سنوافيكم تفصيليًا بكافة المعلومات عن مميزات وعيوب كل من كمبوند ذا كراون بالم هيلز و  مشروع بالم هيلز 6 اكتوبر .

مدينة-السادس-من-اكتوبر

مدينة-السادس-من-اكتوبر

مميزات مشروع ذا كراون بالم هيلز مصر

  • مجمعًا سكنيًا راقيًا يتسم بمختلف المواصفات العالمية في تصميماته الهندسية العصرية حيث أقيم على مساحة 190 فدانًا، ويحتوي على وحدات سكنية تتنوع ما بين فيلات وتوين هاوس بنسبة 14٪ فقط من المساحة الاجمالية، حيث تميزت الوحدات داخله بتصميمها بشكل عصري على تلك النسبة البسيطة من المساحة مقارنة بمساحة الكمبوند الكلية .
  • موقعه  المتميز الاستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، فانفرد بموقعه في التوسعات الشرقية للمدينة على مجموعة من التلال التي تعتبر أعلى نقطة سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي و نيو جيزة، حيث يسهل الوصول إليه من خلال الطريق الدائري وطريق الواحات ومحور 26 يوليو، كما انه يقع بالقرب من مول العرب ومول مصر و جاليريا 40 و أركان و نادي الجزيرة الرياضي وغيرها .

 

  •  عملت الشركة المطورة له على تقديم مجموعة متنوعة ومميزة من المرافق والخدمات المنتشرة والموزعة في كافة أنحاء الكمبوند والتي احتلت اغلب المساحة الاجمالية لينعم سكانه بحياة أكثر رفاهية، والتي تمثلت في انتشار العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والتي شغلت مساحة كبيرة للغاية في المشروع ليشعر السكان براحة اكثر، و الكثير من حمامات السباحة المختلفة الاشكال والاحجام، وكذلك مناطق تجارية  ومراكز للتسوق تتوافر بها أشهر العلامات التجارية، جانبًا إلى عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الاطعمة والمأكولات المختلفة، ونادي رياضي مجهز بأفضل الأجهزة الرياضية الحديثة على اعلى مستوى، توفر موقف سيارات مخصص للسكان لتفادي الازدحام داخل الكمبوند، وايضًا احتوائه على كلوب هاوس و منطقة للجولف و صالة كبيرة للألعاب الرياضية وايضًا الأكاديميات الرياضية، كل ذلك فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة .

من مزايا ذا كراون بالم هيلز مصر ايضًا

  • تميز الكمبوند بالوحدات السكنية المختلفة المساحة التي تم بناؤها وفقا لاتخاذ الأساليب الهندسية المميزة التي جعلت المشروع مشابهًا بالوحدات السكنية في الدول الاوروبية  والتي تتنوع ما بين فيلات مستقلة وتوين هاوس بمساحات توافقت مع متطلبات مختلف الفئات، تبدأ مساحات الوحدات في الكمبوند من 185 متر للتاون هاوس، و 195 متر للفيلات، و 225 متر الفاميلي هاوس، و 230 متر للتوين هاوس .

 

  • أما عن الأسعار، فتختلف باختلاف المساحة وموقعها داخل الكمبوند وكذلك الفيو الذي تطل عليه الوحدة، سواء ان كانت للفيلات او للتوين هاوس، وتوفر الشركة أنظمة سداد متعددة وتتضمن في دفع 10 % أو 15% مقدم ويتم تسديد بقية المبلغ على 7 سنوات، على أن يتم إستلام الوحدة بعد أربع سنوات من تاريخ التعاقد  .
كمبوند-ذا-كراون-بالم-هيلز-اكتوبر

كمبوند-ذا-كراون-بالم-هيلز-اكتوبر

مميزات مشروع بالم هيلز 6 اكتوبر

  • يقع بالم هيلز على طريق مصر اسكندرية الصحراوي و امتداد محور 26 يوليو أمام مدينة الشيخ زايد 2000 وعلى مقربة من نادي الجزيرة الرياضي.

 

  • كما اتسم بتصميمات هندسية عصرية عملت على الانعكاس الراقي للشركة المنفذة له، حيث تم إنشائه على مساحة كبيرة، تكثرها المساحات الخضراء والحدائق العامة التي تضفي كثيرًا من الراحة النفسية، اما عن المباني السكنية، فقد تم تخصيص حوالي 60% من المساحة الاجمالية لها، ويشمل مجموعة من الوحدات السكنية التي تنوعت ما بين  شقق و فيلات و بنت هاوس و تاون هاوس و توين هاوس، وتبدأ مساحتها من 150 متر حتى 300 متر .

كذلك يتسم مشروع بالم هيلز مصر 6 اكتوبر بـ

  • عدد من الخدمات والمرافق التي كان دورها تلبية مختلف الاحتياجات ومنها : منطقة تجارية ومدرسة دولية وفندق 5 نجوم و حدائق عامة وحمامات السباحة ومساحات خضراء واسعة و Club House  و Kids Area وجيم وسبا و حمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وملاعب ترفيهية للأطفال و منتجع جولف متكامل ونادي إجتماعي وأماكن مخصصة للاحتفالات وللشواء و نوافير صناعية و مكان مخصص لركن السيارات و مساجد، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة 24 ساعة.

 

  • تتوافر  في بالم هيلز مصر العديد من المساحات والأسعار التي تتناسب مع مختلف الأفراد، وكذلك انظمة السداد والدفع المختلفة، حيث يتم دفع 10% مقدم و تقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، على أن يتم الاستلام بعد ثلاث سنوات .
بالم-هيلز-اكتوبر

بالم-هيلز-اكتوبر

عيوب ذا كراون بالم هيلز  و بالم هيلز 6 اكتوبر

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها كلًا من المشروعين والتي تم ذكرها مسبقًا، إلا أن هناك بعض العيوب وهي قليلة للغاية ولا تعمل على تقليل من شأن المشروع اطلاقًا، ولكن ! نود ذكرها لتكون على دراية كاملة عن كل ما يخص المشروعين .

اولا : عيوب كمبوند ذا كراون بالم هيلز  مصر

  • المساحة القليلة التي خُصصت للمباني السكنية في مشروع ذا كراون والتي بلغت 14% فقط، في وجهة نظري يعد عيبًا، حيث أنها نسبة ضئيلة جدا مقارنة ببقية المساحة الكلية .
  • كذلك تعد اسعار كمبوند ذا كراون باهظة بعض الشيء مقارنة بغيره من المجمعات السكنية  .

ثانيًا : عيوب كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر ..

  • يعد بناء الكمبوند على طرق متعرجة أمر قلق للغاية بالنسبة الى السائرين ليلًا وخاصًا لمن يقود السيارات .
  • ايضًا قلة الخدمات التعليمية والطبية هو من أخطر العيوب الموجودة في الكمبوند .

 

شركة بالم هيلز مصر للتطوير العقاري احدى الشركات الرائدة والشهيرة في مجال التصميم العقاري والتي عملت على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية التي لاقت نجاحًا كبير سواء داخل 6 أكتوبر أو في مدن مصر المختلفة، حيث يرجع تأسيس الشركة الى عام  2005، حيث كانت كل تلك الأعوام مليئة بالتحديات والصعوبات التي أدت الى نجاحات فاقت الحد .