281 مشاهدة

يعد The waterway التجمع الخامس ، افضل كمبوند فى التجمع الخامس 2020 وكذلك  أحد مشاريع شركة Idea Verde Real Estate Investment ، وهي شركة مصرية واعدة تأسست عام 2011 من قبل المهندس أحمد السويدي وحسام حسن ، وهما من رجال الأعمال البارزين، ووتر واي عبارة عن ضاحية مخطط لها بشكل رئيسي في العاصمة المصرية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات مصمم بعناية على مقربة من جميع الخدمات والمرافق الضرورية. حيث توفر مجموعة مثيرة من الفرص السكنية والتجارية ، بما في ذلك الشقق الحديثة الفسيحة ، ومساحات التجزئة والمكاتب الجذابة.

موقع كمبوند The waterway التجمع الخامس

يقع كمبوند ذا ووتر واي في منطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة ، على بعد دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من شارع التسعين ، أهم شوارع التجمع الخامس ، كما أنه قريب من مشروع وادي دجلة السكني وحي البنفسج مما يضمن  حي مناسب.

نبذة عن المالك والمطور وأعماله السابقة

  • المطور هو Idea verd بينما شركة إيكويتي للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي مصر ، حيث تعد من الشركات المهمة في مجموعة السويدي مع خبرة ممتازة في التطوير والاستثمار العقاري.
  •  كما كان للشركة تأثير كبير في العديد من المشاريع الهامة في مصر ، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة منها:
  • كمبوند ذا واتر واي التجمع الخامس،  العاصمة الادارية.
  • هو من أفضل المشاريع التي نفذتها شركة إيكويتي حيث اهتمت الشركة بجعل المشروع من المشاريع الخدمية والسكنية والسياحية الهامة حيث تم تصميمه بأفضل التصميمات العالمية الحديثة والمميزة من نوعها. تجمع هذه التصميمات بين النظام الكلاسيكي القديم والتصاميم الحديثة.
The waterway

The waterway

خدمات كمبوند waterway

  • يُعد الكمبوند مجتمعًا متكاملًا حيث لن يحتاج المقيمون إلى الانتقال للخارج ، حيث يمكنهم العثور على الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها على مقربة منهم ، مع المنطقة التجارية التي تضم أشهر المحلات والعلامات التجارية والكافيهات والمطاعم.

دليل كامل لافضل كافيهات التجمع الخامس

  • و  القسم الإداري الذي يضم أيضًا عدة عيادات طبية ، بالإضافة إلى المدارس الدولية القريبة والجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس
  • معظم مساحة الكمبوند مخصصة للمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية وكما يوحي اسمها “Waterway” فهي تتضمن التواجد المريح للمياه في جميع أنحاء الأماكن العامة مع الكثير من البحيرات الاصطناعية.  جعل الكمبوند مكانًا صحيًا ومريحًا لمن يبحث عن الاسترخاء والهدوء.
  • يُسمح بممارسة الرياضة  من خلال توفير مساحات كبيرة وممرات للركض والجري وسط المساحات الخضراء ، يوجد أيضًا صالة رياضية ضخمة متكاملة على مساحة 2000 متر مربع مما يجعلها واحدة من أكبر  مراكز رياضية في مصر.
  • تتوفر ايضا خدمات الأمن ، مواقف السيارات والجراجات الخاصة ،تكييف مركزي و وشبكة انترنت.

افضل اماكن الخروج فى التجمع الخامس

تصميم كمبوند The waterway التجمع الخامس

أما عن تقسيم الوحدات فهناك أنواع مختلفة من الوحدات التي يقدمها المشروع وتنقسم إلى ثلاثة أنواع رئيسية:

 الوحدات التجارية والمخازن: تشغل هذه الوحدات الدور الأرضي والأول من مباني المشروع ، بمساحات وتصميمات متعددة تناسب جميع الأغراض سواء للمحلات الصغيرة أو الكبيرة.

وحدات ومكاتب إدارية: تصلح لمختلف الشركات والمشاريع بمساحات 200 متر مربع.  في الدور الثاني من عمارات المشروع تم تجهيز كل مكتب بكاميرات مراقبة و جراجات تحت الارض وكذلك مداخل خاصة للطوابق الادارية

وحدات سكنية متنوعة، يقدم الكمبوند تصميمات مختلفة لتناسب العائلات الكبيرة أو الصغيرة ، تبدأ من 110 مترًا مربعًا حتى 550 مترًا مربعًا ، مع العديد من التصميمات المختلفة لتناسب الجميع ، حيث يمكنك اختيار منزل أرضي بحديقة وطابقين  شقق سكنية.

الأسعار وتسهيلات السداد في ووتر واي

 تختلف الأسعار * للوحدات والفيلات في كمبوند ذا واتر واي حسب نوع وحجم وتصميم كل وحدة. حيث لاتقل سعر المتر الواحد عن 15.000 جنيه، بينما تقدم الشركة تسهيلات دفع متنوعة بأقساط سنوية سهلة.

كم يبلغ سعر المتر فى التجمع الخامس ؟

الفنادق القريبة من ذا وتر واى التجمع الخامس

فندق دوسيت تاني ليك فيو

يقع على بُعد 2.7 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

فندق دوسيت تاني ليك فيو

فندق دوسيت تاني ليك فيو

فندق توليب النرجس

يقع على بعد 2.5 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

Prime Residence New Cairo

يقع على بعد 3.2 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

رويال مكسيم بالاس كمبينسكي القاهرة

يقع على بُعد 5.8 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

فندق رينيسانس القاهرة الجديدة  

يقع على بُعد 5 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

فندق رينيسانس القاهرة الجديدة  

فندق رينيسانس القاهرة الجديدة

  فندق تيوليب الرحاب

يقع على بعد 5.1 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

فندق ذا ويستن

يقع على بعد 6.2 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس

 فندق توليب جولدن بلازا

يقع على بعد 12.9 كم من ذا ووتر واى التجمع الخامس