شركة SM nerds للتسويق الكتروني في الامارات بلغ التطور ذروته خاصة في عالم الإنترنت والمواقع الإلكترونية، خاصة بالفترة الأخيرة في ظل الظروف الراهنة لجأ العديد إلى استخدام الإنترنت في كافة الأمور، وخاصة جلب ما يحتاجون من مستلزمات لعدم اضطرارهم الخروج من المنزل. وبالرغم من ظهور مفهوم التسويق الإلكتروني منذ زمن بعيد إلا أنه لم يتخذ النجاح إلا بتلك الفترة من خلال زيادة الطلب على الخدمات الإلكترونية، وهنا بدأت معظم الشركات بالتعاون مع شركة تسويق الكتروني في الامارات  من أجل الوصول إلى العملاء بشكل أسهل وفعال.

 

الأدوات التي تستخدمها SM nerds للتسويق الإلكتروني

عندما تقوم شركة منتجة خدمة أو منتج ما بالتعاقد مع SM nerds إحدى شركات التسويق الإلكتروني والتي تقوم بدورها منذ تلك اللحظة عبر ما يلي:

تحديد العملاء

  •  تقوم شركة سوشيال ميديا في الإمارات تحديد العملاء المستهدفين والبحث عنهم وذلك من خلال جوجل والذي يدخله في اليوم ملايين من الزائرين باحثين عن خدمات، منتجات، أماكن وغيرها من الأمور التي تشغل الجميع.

تفعيل الحملات الإعلانية

  •  بعد تحديد العميل المستهدف تقوم الشركات بتفعيل وادارة اعلانات جوجل ادوردز تساعد في زيادة رغبة العميل في المنتج وتشجيعه على اتخاذ قرار الشراء سريعا.

تهيئة إسم الشركة المنتجة

  •  تقوم شركات التسويق الإلكتروني بتهيئة اسم الشركة المنتجة على محركات جوجل ومساعدتها في الظهور لكل الزائرين والباحثين عن منتجها بالصفحات الأولى فنحن جميعا معروف بأننا نختار أول إلى خمس اختيارات تظهر أمام أعيننا وعندما تكون الشركة من ضمن تلك النتائج الأولى فهي مهيئة لاختيار العميل لها دون غيرها.

 تهيئة الموقع

  • تستخدم شركات التسويق الإلكتروني أدوات عديدة تساعدها على ضبط تلك التهيئة وتسمى بالسيو وهو مصطلح يعني تهيئة الموقع وهنا تستخدم المحتوى الجدي والكلمات المفتاحية وبهما يظهر المنتج بشكل مميز للعميل.

دراسة شركات التسويق

  •  المواقع تدرس شركات التسويق الإلكتروني جيدا وتحدد أيا من وسائل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي  أكثرها تأثيرا في الجمهور ولعل تلك المواقع هو الفيس بوك والذي يميزه أنه يقوم بتحديد العملاء الأكثر بحثا عن المنتج وبالتالي يتم عرض جميع الإعلانات المتعلقة بذلك المنتج كلما دخل الشخص حسابه لتصفح به.
  • من بعد الفيس بوك يأتي دور كلا من تويتر والانستغرام ولينكد إن وأيضا الواتساب جميعها من المواقع التي تقدم معلومات مصورة أو صوتية وحركية عن المنتج حيث تكثر شركات ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي يشغل العميل وتساعده  في اتخاذ قرار الشراء سريعا وعدم الحاجة التي التأجيل بسبب المميزات العديدة التي تعرضها المواقع أمامه في كل وقت.