كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة Pukka New Capital هو أحدث مشروع من شركة Master Builder Real Estate إحدى الشركات التي تتميز بالمشاريع العمرانية الفاخرة. الطابع، بما في ذلك المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. لها منظر رائع، وتفصيليًا عبر موقع عقار فييد سنوضح أهم المعلومات عن المشروع.

موقع كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

 يعد هذا الموقع من أفضل المناطق الاستراتيجية في عاصمة مصر الجديدة ،وتحديدا في شمال مدينة المعارض ،حيث عن يمينه يوجد حى السفارات ، وفى خلال دقائق يمكن الوصول الى الجامعة البريطانية ، ويقع بين أرقى الأماكن الحيوية ومنها النهر الاخضر، مسجد الفتاح العليم ، كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.

تصميم ومساحة كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

تم الاهتمام بكل تفصيلة تخص الكمبوند ،وذلك لجعله متكامل من جميع الخدمات ، من أجل الرفاهية والراحة ، ويعد هذا المشروع من المشروعات الضخمة وذلك لأنه تم بناءه على مساحة اربعين فدان ، وتم تخصيص أكبر مساحة المسطحات المائية والأشجار والمساحات الخضراء ،الخدمات الترفيهية ، وتبلغ مساحة المبانى ٢٢.٥% ، ويحتوى الكمبوند على 42 عمارة سكنية ، ويوجد لكل عمارة أربعة نماذج بتصميمات تختلف عن الاخرى ، ولا يوجد به فلل للسكن ، وتبدأ مساحة الشقق بالدور الارضى من 48 حتى 196 متر ، بالاضافة الى مساحة شقق الأدوار العلوية بداية من 106 الى 227 متر ، تبلغ مساحة الجاردن من 43 الى 48 متر . 

الشركة المالكة للكومبوند

تعتبر من الشركات الكبرى فى السوق العقارى المصرى ، حيث يبلغ عدد سنوات خبرتها في المجال تصل الى ٣٥ سنة ، ولقد قدمت العديد من المشروعات الناجحة ، على يد الرئيس التنفيذى للمشروع وهو الدكتور محمود العدل ،  وتهتم شركة ماستر بيلدر للإنشاءات العقارية ،والتى تباشر بناء كمبوند بوكا فى العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبى ، ونظرا لمكانته فهو يعد من أكثر المشروعات الاستثمارية لقربه من المناطق الحيوية . 

مميزات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

يتسم الكمبوند بتصميم معمارى غاية فى الروعة، ويضم  مساحات خضراء، منطقة مخصصة للأطفال، بالإضافة الى المسطحات المائية ، والمنظر الرائع الذى يطل على العديد من الوحدات السكنية ، وتم بناؤه على ارتفاع يصل إلى أربعة عشر مترا، في حين أن باقى ارتفاعات الكمبوندات الاخرى على ارتفاع تسعة أمتار، وتوفير الحماية الأمنية لكل شخص داخل الكمبوند ،وذلك عن طريق وجود طاقم حراسة مدرب للعمل لمدة ٢٤ ساعة ،علاوة على ذلك وجود كاميرات مراقبة ووجود كافة الخدمات التى توفر الراحة . 

 انواع وحدات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز بوكا العاصمة الادارية بتوفير مساحات مختلفة ويمكن لكثير من الأشخاص حجز الوحدة من شقق أو دوبلكس فى ارقى وافضل اماكن فيها ، حيث ان الكمبوند يتمتع بروعة تصميم من الخيال بالاضافة الى الدقة فى تنفيذه شركة ماستر بيلدر جروب المشهورة ، والتى تضمن لعملائها التعامل مع مستوى شامل وراقى ، مع تقديم أكثر من طريقة سداد ثمن الوحدة و التمتع بأرقى التشكيلات الهندسية . 

يتوافر شقق بحديقة خاصة مساحاتها تتراوح بين ١٣٩ ، ،١٩٨متر، ومساحة الحديقة بمساحة بين ٥٨ وحتى ١٠٤ متر ، وايضا يوجد شقق مستقلة بمساحات بين ١٤٧ ، ٢٠٥ متر ،وعلاوة على ذلك يوجد بنتهاوس بمساحة من ١٤٧ الى ٢٧٤ متر ، وروف خاص به بمساحات تبدأ من ٦٣ الى ١١٤ متر . 

خدمات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية 

يقدم وحدات سكنية يحيط بها مناظر طبيعية وشوارع واسعة بالاضافة الى جراج خاص أسفل كل عمارة، ومن الأنظمة التى يعتمد عليها الكمبوند نظام الطاقة الشمسية وهو انظف وسائل البيئة ، وعلاوة على ذلك منطقة تجارية بمساحة ٢٠٠٠٠متر ،وذلك لتوفير السلع والخدمات للسكان  ، وتوفير خدمات طبية شاملة ، وكافيهات ، ومطاعم ، ونوادي صحية . 

اسعار كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

تحددت أسعار الشقق في بوكا تبعا لمساحتها، ومن أكثر ما يميزه أسعاره بأنها تناسب عدد كبير من الفئات ، وذلك بسبب التسهيلات في انظمة السداد، بالاضافة الى ان حددت الشركة سعر المتر في بوكا يبدأ من 11,500 جنيه مصري، وتتمثل أسعار الشقق في الكمبوند من 1,700,000 جنيه مصري.

نظام السداد في كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

 تنوعت وتعدد أنظمة السداد وذلك لكى تناسب جميع الفئات حيث يوجد نظام تقسيط كامل للشقة على مدار خمس سنوات بدون مقدم و الأقسام متساوية ، 

وقد جاءت أنظمة السداد على النحو التالى:

تقسيط كامل قيمة الوحدة على 5 سنوات باقساط متساوية، بدون دفع مقدم تعاقد نهائيا ، ويوجد نظام آخر وهو دفع مقدم التعاقد ٦٪ ، وبعد عام يتم سداد ٦٪ دفعة أخرى ، ويتم تقسيط باقي ثمن الشقة بأقساط متساوية لمدة ستة سنوات ، وعلاوة على ذلك ، يوجد نظام آخر وهو التعاقد بنسبة ١٠٪ من ثمنها وبعد ذلك يتم سداد ٥٪ دفعة ثانية وبعد مرور عام يتم سداد ٥٪ دفعة ثالثة وتقسيط باقى قيمة الوحدة على سبع سنوات بقيمة اقساط متساوية ، بالاضافة الى وجود نظام بدفع مقدم ١٥٪ من ثمن الوحدة ، وبعد مرور عام يتم سداد ٥٪ كدفعة ثانية ، وبعد مرور عام آخر يتم سداد ٥٪ كدفعة ثالثة ويتم تقسيط باقى قيمة الوحدة بأقساط متساوية لمدة ثمان سنوات .  

عيوب كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة

لا توجد أى عيوب فى الكمبوند نظرا لأنه يقدم خدمات متكاملة، حيث يعد من افخم الاماكن الراقية التى يحلم بها الإنسان لحياة ممتعة وترفيهية ، ولذلك يتميز بعدد لا يحصى له من المميزات ، ولكنه يصاب البعض بالانزعاج قبل الشراء ،وذلك لأن العاصمة الادارية لمصر بعيدة نسبيا عن أجواء القاهرة ، مما أدى إلى إنشاء الطرق والكباري الجديدة لسهولة الانتقال بين العاصمة الادراية والكمبوند .

فى الختام نكون قد وضحنا الموقع الاستراتيجى لكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه وخدماته وأنظمة السداد وتصميماته ومساحته.