تعتبر العين السخنة واحدة من أهم وجهات السياحة في مصر، وذلك نظرًا لما تتميز به من موقع على ساحل خليج السويس والبحر الأحمر. كما تحتوي على العديد من مظاهر جذب السياح، وهي من المدن التي يآتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، إما للإستجمام وقضاء وقت ممتع أو أيضا للحصول على العلاج من خلال العيون الكبريتية الموجودة بها. كما أن قرى العين السخنة مميزة جدًا وتوفر العديد من الخدمات ومن هذه القرى هي قرية بورتريه العين السخنة.

مدينة العين السخنة:

العين السخنة تعد واحدة من أهم المدن السياحية في مصر. ويقصدها العديد من السياح وكذلك المصريين لقضاء العطل الصيفية. فهي تتمتع بجو رائع ومياه صافية وجذابة. كما أنها ليست منتجع سياحي فقط بل أيضا تعد منتجع صناعي وإستثماري.

كما أنها تتميز بموقعها، فهي تقع على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر. وهي تتبع محافظة السويس وتبعد عنها حوالي ٥٥ كيلومتر. ومما يميزها أيضا قربها من القاهرة. فهي أكثر المنتجعات السياحية في البحر الأحمر قربا من القاهرة.

وتتميز كذلك بالشواطيء الرملية الخالية من الصخور. وذات الرمال البيضاء الناعمة. وتعتبر مناسبة للمصيف وكذلك في الشتاء. وتعد أفضل الأماكن لرحلات اليوم الواحد لسكان القاهرة وذلك لقربها منها. ويقام بها العديد من الرحلات والحفلات الترفيهية الخاص بالشباب.

كما أنها أيضا تمتلك العديد من الفنادق والقرى السياحية المميزة. وذلك بجانب المشاريع السياحية التي يتم اقامتها لجذب السياح.

وليست السياحة فقط التي تجعل من العين السخنة مدينة مميزة ومهمة. بل أنها أيضا تمتلك العديد من حقول البترول والغاز. ويقام بها العديد من مشاريع إستخراج البترول وتكرير الغاز.

بجانب أنها تحتوي على ميناء كبير. وهو ميناء العين السخنة البحري والذي تبلغ مساحته حوالي ٢٢ كيلومتر.

لماذا سميت بالعين السخنة ؟

ولقد تمت بالعين السخنة وذلك لأنها تحتوي على الكثير من العيون الكبريتية الساخنة. كما أن هذه العيون الكبريتية تستخدم في الإستشفاء. لذلك دائما مايأتوا السياح لهذا السبب.

قرى العين السخنة:

وكما ذكرنا فإن من أكثر الأشياء التي تميز العين السخنة. هو وجود العديد من القرى السياحة التي تناسب جميع الأذواق والمستويات. منها قرية الحياة العين السخنة والتي تقع في منطقة حي الزعفرانة. والذي تبعده عنه بحوالي ١٠ أمتار. ولها إطلالة مميزة على طواحين الهواء في حي الزعفرانة، وتقدم كافة الخدمات التي قد تحتاجها.

كذلك قرية بلاجيو العين السخنة والتي تقع على طريق السويس الصحراوي. في الكيلو ١١٦. وتبعد عن حي الزعفرانة بحوالي ١٠ كيلومتر. أكثر مايميزها هو موقعها الإستراتيجي بين القرى السياحية الأخرى الموجودة بالعين السخنة. فهي تقع بالقرب من قرية بورتريه على بعد مسافة تقدر ب٣٣ كيلومتر. كما أنها تقع على طريق العين السخنة الزعفرانة الرئيسي. وبالقرب أيضا من طريق الغردقة الإسماعلية وكذلك طريق الغردقة القاهرة.

كما أنه يوجد العديد من الفنادق بجانب قرى العين السخنة. وكل واحدة منها تتميز عن الأخرى. وسوف نعرفكم الآن على قرية من أفضل قرى العين السخنة وهي قرية بورتريه.

موقع قرية بورتريه العين السخنة:

تقع قرية وفندق بورتريه العين السخنة في الكيلو ٥٩، طريق الزعفرانة، السويس، العين السخنة.

فندق بورتريه العين السخنة:

فندق بورتريه العين السخنة واحد من أهم وأفضل فنادق العين السخنة. ويصنف من فئة فنادق ال٣ نجوم. كما أنه يحتوي على شاطيء من أهم شواطيء العين السخنة. فهو مميز جدًا ومعروف وهو شاطيء بورتريه العين السخنة. يحتوي الفندق كذلك على ٥٠ غرفة.

يعتبر الفندق من أفضل فنادق العين السخنة المناسبة جدا لرحلات اليوم الواحد. فإن كنت ترغب في الذهاب في داي يوز السخنة، يمكنك إختياره وذلك أيضًا لأنه قريب جدًا من القاهرة حيث قد تصل المسافة إلى ساعة ونصف فقط.

مميزات فندق بورتريه العين السخنة:

  • تتميز قرية بورتريه العين بوجود غرف مطلة مباشرة على البحر.
  • جميع الغرف ترى البحر بزاوية جيدة.
  • يوجد بالفندق شاطيء رملي خاص و مميز جدا يعد أفضل شاطيء في العين السخنة. فهو شاطيء رملي خالي من الصخور على عكس شواطيء العين السخنة.
  • كما يتميز بوجود مطعم داخلي يوفر الأطعمة والمشروبات اللذيذة.
  • بالإضافة إلى وجود مطعم أخر للوجبات الخفيفة.
  • كذلك يوجد به بار.
  • حمام سباحة ممتاز ونظيف، كما أنه بعمقين مختلفين ١٦٥ سم و٣ أمتار.

خدمات فندق وقرية بورتريه العين السخنة:

  • ألعاب مائية.
  • منتجع صحي.
  • خدمات خاصة للأطفال. مثل مجالسة الرضع.
  • ملاهي.
  • خدمات الغرف المميزة.
  • توفير إحتياجات ذوي القدرات الخاصة ليحصوا على الراحة.
  • باركينج مجاني.
  • وأيضا واي فاي مجاني.

أسعار فندق بورتريه العين السخنة:

تعتبر أسعار قرية بورتريه العين السخنة أقل أسعار في العين السخنة. فيقدم فندق بورتريه العين السخنة أسعارا مميزة جدا لقضاء عطلة به.

فسعر الإقامة به لمدة أربع أيام وثلاث ليالي هو 950 جنيه فقط.

كما يمكنك إضافة وجبة غداء لليوم الواحد بسعر 150 جنيه.

أما إذا أردت غرفة مطلة على الشاطيء مباشرة فسيكون سعرها زيادة 200 جنيه عن سعر الغرفة العادية.

سياسات منتجع بورتريه:

  • يتم تسجيل الوصول من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الخامسة عصرا.
  • ويتم تسجيل المغادرة حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • كما أنه لا يسمح بإصطحاب الحيوانات الأليفة.

اقرأ أيضا: اماكن الفسح في العين السخنة

قرية بورتريه توفر أسعارا مميزة ومناسبة جدا. كما تقدم العديد من العروض التي يمكنك الإستفادة منها أنت وأصدقاءك وقضاء داي يوز ممتع جدا في العين السخنة. وحتى إذا رغبت في قضاء عطلة مع الأهل والأطفال فسيكون مناسبا لكم.