أطلق موقع مسكك في مجال التسويق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني، والذي يحتوي على العديد من  المشاريع العقارية في كافة أنحاء الإمارات ، بالإضافة إلى المقالات التي تقدم دلائل تعريفية عن كل امارة و مشروع عقاري لتحسّن وتسهل من عملية البحث عن عقار.

ويأتي الموقع مع الرؤية الاستراتيجية الخاصة بسوق العقارات في الإمارات التي تسعى نحو تطوير مفاهيم التسويق العقاري، وتقديم باقات متكاملة من الحلول المبتكرة لمساعدة المستخدمين على اتخاذ القرارات بمزيد من الثقة والدقة.

نبذة عن موقع مسكنك 

مسكنك هو موقع العقارات الرائد في الإمارات الذي يجمع البائعين و المشترين والمستأجرين في مكان واحد لتلبية كافة الاحتياجات العقارية في الإمارات بطريقة بسيطة وميسرة. لا ينحصر عمل الموقع على عرض إعلانات لعقاراتٍ للبيع و للشراء فحسب، بل يعتبر موقع مسكنك أكثر مصدر معتمد من حيث كل ما يتعلق بالعقارات في الإمارات ، يجيب موقع مسكنك على أي سؤال عقاري قد يخطر في بال المستخدم.

ما الغاية والهدف الذي يتبناه مسكنك؟

هدف الموقع الأساسي  هو عرض كل خيارات السوق العقاري من مشاريع سكنية واستثمارية والإجابة على كل أسئلة العملاء وتقديم إجابة واضحة ودقيقة تفيد العميل فيما يبحث عنه. 

لترك أثر واضح في عقلية العميل ووجدانه .ولا يقتصر دور مسكنك على مواطني الإمارات فقط بل يمتد ليشمل المواطنين من خارج الإمارات الراغبين في الاستثمار.

 وقال مصطفي رشوان الرئيس التنفيذي لموقع مسكنك ” جائحة كورونا أثرت على معظم دول العالم بشكل كبير على سوق العقارات ، لكن لحسن الحظ استطاع السوق العقاري في الإمارات وبالتحديد دبي أن يتخطى هذه الأزمة بنجاح.

وأكمل: “موقع مسكنك يقدم للمستخدمين العديد من الخدمات المتطورة التي ستجعل عملية بحث وإيجاد عقار مناسب للسكن والاستثمار في غاية السهولة، وذلك لأنه يوفر أكبر تغطية للسوق العقاري في جميع أنحاء الإمارات.

وتابع: “كما يوفر الموقع  لمستخدميها أكثر من 1000 مشروع عقاري بشكل يضمن العثور بسهولة على أفضل العروض العقارية، الملائمة لاحتياجات كل عميل سواء كانت سكنية أو استثمارية ، كما يضمن تزويده بالمعلومات اللازمة لاتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياته، بشكل أكثر سهولة وانسيابية من ذي قبل”.

مسكنك و المناطق الأكثر طلباً لشراء العقارات في الإمارات 

أن السوق العقاري في الإمارات يعد الأكثر تنافسية على مستوى المنطقة، كما يعد من أكثر الأسواق الإقليمية استقراراً من حيث تأثره بالأزمات وفي نفس الوقت من أعلاها من ناحية العوائد يذكر مسكنك ان الاماكن الاكثر طلبا هي : 

  1. إمارة دبي

تعتبر دبي أرقى الإمارات و الوجهة السياحية الأولى وأحد أكثر مدن العالم تطورا وتوفر عقارات للبيع في دبي متنوعة توازي أرقى مساكن عالمية في الرفاهية ووسائل الراحة والترفيه من حولها لكن هي من أعلى الإمارات من حيث تكلفة المعيشة .شقق دبي للبيع تبدو أغلى من باقي الإمارات حولها .وتتوفر شقق ذات غرفة،وغرفتين وثلاثة غرف نوم وكلهم يتفاوتون فيما بينهم في المساحة و الاسعار

  • إمارة ابو ظبي 

تتمتع العاصمة أبو ظبي بأهمية سياحية واقتصادية كبيرة كما انها من اهم الوجهات الجاذبة للاستثمار في الإمارات ،وتقدم خيارات تملك جيدة خاصة إذا كان هدفك هو الاستثمار حيث انه بشراء عقارات للبيع في أبو ظبي في احد مناطق التملك الحر يمنحك ذلك تأشيرة تصل لمدة 5 سنوات ذلك بالإضافة لعائد عالي على الاستثمار وإعفاء من الضرائب ،بالطبع إقامة في عاصمة التطور والرفاهية. 

  • إمارة الشارقة 

تتميز مدينة الشارقة بمميزات عديدة تجعلها وجهة أساسية يجب عليك التفكير في السكن بها اهمها انها تمنح لك شقق ذات أسعار منخفضة خصوصا إذا ما تم مقارنتها بدبي .كما تتمتع المدينة بإطلالة رائعة ،اتصال بكل المدن اما من خلال وسائل المواصلات العامة أو من خلال المترو مما يسهل عليك الانتقال منها واليها ،بالإضافة لكل ذلك فمدينة الشارقة وجهة سياحية رائعة تتنوع أسعار عقارات للبيع في الشارقة تبعا لموقع العقار ومساحته .وجميع هذه العقارات مجهزة بكافة المرافق والخدمات سواء في الشقق نفسها او حولها .

في النهاية لا يقتصر دور سوق العقارات في الإمارات على الوقوف على قدميه فحسب، بل يؤدي أيضاً إلى أداء يفوق التوقعات ونتمني دائما الازدهار والنمو لسوق العقارات ونامل ان نشاهد مسكنك في معظم الاسواق العقارية العالمية .