كمبوند ميدتاون سولو الخيار المثالي لمن يبحث عن عروض وحدات سكنية و فندقية راقية داخل كمبوند هادئ، ذلك بالإضافة إلي بالكثير من المزايا والخدمات عالية المستوى، في المقال التالي عبر موقع عقار فييد تفاصيل أكثر عن الكمبوند في العاصمة الإدارية. 

موقع كمبوند ميدتاون سولو 

يقع الكمبوند في موقع متميز حقا حيث يوجد في R8 وهو الحي الثامن الموجود بقلب العاصمة الادارية الجديدة. كما يوجد أيضا بالقرب من المناطق الحيوية التي تتميز بارتفاع الإقبال التجاري والسياحي عليها. ويعد أهم الطرق التي يطل عليها الكمبوند هو طريق محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، وهو طريق رئيسي حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

موقع الكمبوند قريب جدا من عدة مواقع حيوية وأهمها قصر الرئاسة وحي السفارات الذي يعد الأرقى والاهم ما بين الأحياء. هذا غير الحي الدبلوماسي وغيرهم مثل مطار العاصمة الإدارية الجديدة وجميعهم أماكن حيوية هامة تعطي مكانة للكمبوند،  كما يتميز موقع كمبوند ميدتاون سولو أيضا بكونه امام مدينة المعارض التي سوف تستضيف الكثير من المعارض الهامة في السنوات التالية. هذا غير دار الأوبرا الجديدة وبعض المنشآت الدينية العظيمة مثل جامع الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.

الشركة المطورة لكمبوند ميدتاون سولو   

حرصت الشركة المطورة بيتر هوم للاستثمار العقاري والمنفذة للمشروع إبداء أفضل التصاميم والتجهيزات العصرية، لتجعل الكمبوند لوحة فنية وعمرانية مختلفة.

ذلك بإضافة الكثير من التصاميم الفريدة عند تنفيذ الوحدات السكنية الفندقية، وأيضا إتاحة الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب لمزيد من الخصوصية والرفاهية.

بهذا تكون شركة  للتطوير العقاري قدمت أفضل ما لديها في مشروع ميدتاون سولو العاصمة الإدارية ليكون أحدث وارقى المشاريع السكنية. 

أهم مشاريع الشركة المطورة 

  • كمبوند هاى لاند بارك ويحتوي على وحدات إدارية. 
  • كمبوند ميدتاون كوندو و ميدتاون داخل العاصمة الإدارية الجديدة أيضا.

تصميم ومساحة كمبوند ميدتاون سولو

تقدر مساحة كمبوند ميدتاون سولو ب66 فدان وتساوي 30 ألف متر مربع، وتم استغلال ما يقرب من 80% من المساحة الفعلية للكمبوند.

وذلك لتكون بمثابة مساحات لاند سكيب وأراضي خضراء وحدائق للاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة. 

أما عن 20% المتبقين من المساحة فتم تخصيصها للبناء التجاري والوحدات السكنية التي تصل إلى 388 فيلا، بالإضافة إلي المول الخاص بالكمبوند. 

مساحات الوحدات في كمبوند ميدتاون سولو

تنقسم الوحدات السكنية في الكمبوند إلى عدة أنواع منها الفيلات وتتعدد المساحة والتصميم أيضا.

  • حيث يوجد فيلا توين هاوس وغيرها تاون هاوس وعادة ما تبدأ المساحة من 350 متر وتصل إلى 600 متر مربع.
  • ويصل عدد الفيلات 388 فيلا ذلك غير الوحدات السكنية الأخرى المتاحة بمساحات تناسب الأغراض.

خدمات كمبوند ميدتاون سولو

تعد الخدمات الراقية من أكثر مميزات كمبوند ميدتاون سولو حيث حرصت الشركة المطورة على تقديم أفضل ما لديها لسعادة سكان الكمبوند، إليك أهم الخدمات:

  • جميع المرافق الأساسية متاحة بداية من تسليم اول مرحلة في الوحدات السكنية بمستويات عالية. 
  • توافر الكثير من المساحات الخضراء والأشجار التي تقدم الهدوء والراحة وتنقية الهواء. 
  • وجود مسطحات مائية تبحث الهدوء والمنظر الخلاب. 
  • توافر مدارس خاصة وانترناشونال على أعلى مستوى، بالإضافة إلي الحضانات الراقية. 
  • وجود مستشفيات مجهزة بأحدث التجهيزات العالمية لجميع التخصصات.
  • إتاحة مول تجاري بخدمات مميزة ووحدات عملاقة إدارية وتجارية. 
  • وجود كيدز اريا داخل أماكن التنزه والمول التجاري الخاص بالكمبوند. 
  • وجود حمامات سباحة ذات مساحة كبيرة تصلح للأطفال والشباب. 
  • توافر نادي اجتماعي كبير بامكانيات راقية. 
  • إتاحة مسارات خاصة لمحبين ركوب الدراجات ورياضة السير والركض.
  • توفير أمن وامان على مدار اليوم بواسطة كاميرات مراقبة قوية.
  • مول الكمبوند الداخلي: يتكون مول سولو الواقع في الكمبوند بالعاصمة الإدارية من دور أرضي ودورين علويين بالإضافة إلى رووف وبدروم. ويقع المول على طريق محور محمد بن زايد الجنوبي، والمول يحتوي على وحدات تجارية وادارية متنوعة بأسعار ومساحات مختلفة.

اسعار كمبوند ميدتاون سولو

تعد اسعار الوحدات السكنية والتجارية في الكمبوند  اسعار مناسبة للغاية، حيث يبدأ سعر الوحدة من 10,570,500 ويختلف حسب المساحة والفيو. 

حرصت شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري عدة طرق للحصول للتقسيط والشراء من خلالها على الوحدات السكنية، إليك أكثر طرق السداد شيوعا:

نظم السداد في كمبوند ميدتاون سولو

اتاحت الشركة المطورة للكمبوند في العاصمة الإدارية نظام دفع جزء بسيط من قيمة الوحدة يقدر ب10% من المبلغ الإجمالي ويتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات. 

حيث تبدأ مساحتة الوحدات من 125 متر مربع بمبلغ يبدأ من 5 مليون و990 ألف جنيه مصري، ويمكنك حجز الوحدات الخاصة بالمول بنظام سهل وبسيط.

حيث يمكنك دفع مقدم 10%  فقط من سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 5 سنوات بانظمة مختلفة. 

اكثر عيوب كمبوند Midtown Solo New Capital

لم يتم ملاحظة اي عيوب في الكمبوند ولكن ربما يكون العيب في عدم وجود وحدات سكنية فلات أو شفق دوبلكس وتوافر جميع الوحدات فيلات فقط.

تحدثنا في السطور السابقة عن الكمبوند كأحد أفضل الكمبوندات السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية، ذلك بالإضافة إلي نبذة مختصرة عن الشركة المطورة وأهم المميزات والعيوب التي يمكنك مواجهتها عند العيش هناك.