مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة 2022  لا تتوقف بل تزيد في بناء العديد من الكمبوندات والمشاريع الاستثمارية. التي تتميز بروعة التصميمات العصرية المصممة على الطريقة الأوروبية. من ضمن تلك المشاريع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة 

كما يتمتع بالكثير من المزايا.

موقع كمبوند ميدتاون سكاي

هناك عدة عوامل تعمل على جذب السكان والمستثمرين في أي عقار سكني ألا وهو الموقع الجغرافي. يتميز مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة بالهدوء والتميز والحي الراقي والهادئ، لذلك فهو يقع في منطقة R7. أمام مدينة المعارض التي تقع بالقرب من أكبر المشاريع العقارية.

يقع الكمبوند أيضا بالقرب من الجامعة البريطانية، الجامعة الكندية، وحي السفارات، أيضا يقع بالقرب من القصر الرئاسي، دار الأوبرا. بالنسبة للطرق الرئيسية قريب من الطريق الدائري الإقليمي، كما قريب من محر بن زايد الجنوبي. لا يبعد عن الكاتدرائية ومسجد عبد الفتاح العليم، ايضا قريب بدقائق من منطقة الوزارات وفندق الماسة.

الشركة المالكة لكمبوند ميدتاون سكاي

شركة ” بيتر هوم العقارية” تأسست عام 1998 لديها خبرة تفوق 20 عام في مجال العقارات والاستمثارات. بيتر هوم هل الشركة المالكة والمسئولة عن تصميم وإنشاء كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة. تعتبر الشركة من أهم الشركات في مجال العقارات التي تتميز بالتصميمات الرائعة والفريد، كما تناسب كل الفنانين العاشقيين للتصمي الفن والتحف. حققت الشركة الكثير من الإنجازات والمشاريع المتميزة ومن أهمها.

  • كمبوند ميد تاون التجمع الخامس.
  • كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كايرو بيزنس جيت بالتجمع الخامس.
  • كمبوند ميد تاون سولو العاصمة الإدارية.

تصميم ومساحات كمبوند ميدتاون سكاي

صمت شركة “بيتر هوم العقارية” كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة على اعلى مستوى من الفخامة والرقي. يجمع تصميمات الكمبوند الداخلية والخارجية بين التصميمات العصرية والتراثية مما يساعد على ظهور جمال وروعة الديكورات.

يبحث دائما العملاء على توفير الخدمات والتصميمات الموجودة في أحلامهم ولذلك قامت الشركة تحقيق تلك الأحلام في الكمبوند. توفير مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية حول الوحدات السكنية بالكمبوند، مناظر طبيعية ساحرة في غاية الجمال والروعة فهي تعتبر تحفة فنية موجودة في الواقع.

خدمات ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

توفر كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة كافة الخدمات والمميزات التي تلبي احتيجاجات كافة العملاء ومن أبرز تلك الخدمات.

الخدمات الترفيهية

منطقة ألعاب خاصة بالأطفال الصغار والمراهقين، مساحات خضراء وواسعة، مناظر طبيعية، ممرات للمش وركوب الدراجات، مطاعم وكافيهات، مولات للتسوق. بحيرات صناعية، سينما مناسبة للاطفال والكبار من أجل المتعة والرفاهية.

الخدمات الطبية

مراكز طبية ومشتشفيات مجهزة بأفضل الاجهزة الطبية في مختلف التخصصات، كما يتوفر نخبة كبيرة من الخبراء والمستشارين لتقديم الرعاية صحية.

الخدمات التعليمية

من الخدمات الأساسية والضرورية المتوفرة في الكمبوند المدارس والجامعات والحضانات التي توفر خدمة التعليم لكل سكان الكمبوند.

الخدمات الرياضية

اللياقة البدنية والاهتمام بالرياضة والجسم من الأمور الضرورية لذلك وفرة الشركة ملاعب رياضية، صالات جيم لكافة الفئات. تراكات للمشي والجري، نوادي رياضية واجتماعية.

الخدمات الأمنية

لأن الحراسة والأمن من أهم العوامل التي يجب مراعتها عند إنشاء عقار سكني، يوجد اطقم حراسة في خدمة السكان 24 ساعة. كاميرات مراقبة لزيادة الأمان والسلامة على جميع العملاء.

الخدمات الدينية

موقع الكمبوند يتميز بالقرب من العديد من المشاريع والطرق الرئيسية. الكمبوند أيضا قريب من أماكن العبادات مثل الكتدارئية ومسجد عبد الفتاح العليم. العديد من المنشآت الخدمية حتى لا يكون الكمبوند بعيد عن المناطق الحيوية.

انواع الوحدات في كمبوند ميدتاون سكاي

يوجد في داخل الكمبوند وحدات سكنية متنوعة تتميز باختلاف مساحتها وأسعارها، حيث يضم المشروع شقق بمساحات مختلفة. اراضي، أيضا فلل تاون هاوس، وكذلك فلل التوين، الميدل، الكورنر، بالإضافة إلى مساحات للوحدات التجارية.

مساحات وحدات ميدتاون سكاي

تتميز ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء، من أبرز تلك الوحدات ومساحتها.

  • مساحة الشقة أرضي 190 متر مربع.
  • تتراوح مساحات الشقق في الكمبوند ما بين 90 – 145 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفلل التوين والتاون ما بين 300 – 350 متر مربع.
  • تبلغ مساحة الوحدات التجارية داخل الكمبوند حوالي 105 متر مربع. 

أسعار ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

وضعت الشركة المالكة للكومبوند أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند التي تتميز بسعرها المناسب والذي يلائم مختلف الطبقات. نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الشقق والفلل والوحدات التجارية المتوفرة بالمشروع.

اسعار شقق كمبوند ميدتاون سكاي

  • سعر الشقة الدور الأرضي في الكمبوند مساحة 190 متر بسعر 2.694.510 جنيه مصري.
  • سعر مساحة الشقة 90 متر يبدأ من 1.264.410 جنيه.
  • يبدأ سعر مساحة الشقة 140 متر 1.852.200 جنيه.
  • يبدأ سعر مساحة الشقة 145 متر حوالي 1.918.350 جنيه.

اسعار فيلات مشروع ميدتاون سكاي

  • يبدأ سعر فيلا تاون كورنر مساحة 350 متر مربع بسعر 7.187.500 جنيه.
  • سعر فيلا توين مساحة 350 متر مربع بسعر يبدأ من 7.950.000 جنيه.
  • سعر فيلا تاون الميدل مساحة 350 متر مربع بسعر يبدأ من 6.037.500 جنيه.

 الوحدات التجارية في ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

  • سعر مساحة الوحدات التجارية التي تبلغ 105 متر مربع يبدأ من 4.200.000 جنيه.
  • سعر مساحة الوحدات الإدارية داخل مول الكمبوند مساحة 105 متر مربع يبدأ من 3.500.000 جنيه. 

نظم سداد كمبوند ميدتاون سكاي

تتميز خطة الدفع الخاصة بمشروع ميدتاون سكاي بالتقسيط المريح على 7 سنوات، يتم دفع مبلغ جدية الحجز بنسبة 10% من قيمة الإجمالية للوحدة. السداد خلال فترة 7 سنوات نفس نسبة الحجز أثناء دفع المقدم متساوية.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة من أهم وأضخم المشاريع العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو يتميز بالموقع والمساحات المختلفة. من ناحية التصميمات فهي في الخيال لذلك تعتبر أسعار الكمبوند مثالية مقارنة بالهندسة المعمارية والتصميم الفاخر المتوفر بالكمبوند. الخدمات ممتازة جدا وتقع بالقرب من الكبموند لتلبية احتياجات السكان.