تمكنت شركة إعمار مصر من تطوير مجموعة من المجتمعات السكنية. في داخل وخارج مصر والتي تهدف إلى إعادة تعريف مستوى المعيشة وفق معايير الجودة العالمية.

تأسيس الشركة ومن مؤسسها

شركة إعمار مصر للتطوير، هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات، وقد تأسست عام 1995، صاحب شركة إعمار مصر رجل الأعمال محمد العبار. وأدرجت في البورصة المصرية عام 2005.

تسعى شركة إعمار مصر للتطوير إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من المشاريع السكنية الراقية. التي تتميز بالفخامة والإبداع، حيث تعكس مستوى الفخامة التي يستحقها العملاء من خلال تقديم مشاريع صحية وديناميكية تتميز بالأناقة.

يتم إنشاء مجتمع عقاري يومًا بعد يوم في أقرب وقت ممكن من الصورة التي يريدها العملاء ويرسمها في خيالهم.

لم تحقق اعمار مصر للتطوير العقاري هذا النجاح الكبير من العدم، لكنها حققت ذلك بفضل الشراكات المثمرة التي حافظت عليها مع أهم شركات التصميم والتشييد، والتي أعطت لمشروعاتها في مصر وخارجها طابعًا فريدًا ومميزًا مما يجعلها واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر، وكذلك الشراكات المستمرة مع شركات الإدارة والصيانة لضمان كفاءة وجودة المشاريع.

كيفية التواصل مع شركة إعمار مصر

عنوان شركة إعمار مصر

تقع شركة إعمار مصر للتطوير فرع المقطم في شارع الإعلاميين المتفرع من شارع صلاح سالم، يقع بالقرب من نادى الإعلاميين.

رقم تليفون شركة إعمار مصر

  • الخط الساخن: 16116.
  • التليفون: 0225032000 – 0225032063 – 0225032141.
  • الفاكس: 0225032020.

للتواصل والحجز في مشروع شركة Emaar Misr Development من خلال رقم الهاتف التالي: 01207797410

أهم مشاريع شركة إعمار مصر 

أطلقت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري مشاريعها السكنية والتجارية والإدارية المختلفة في أكثر المناطق حيوية. ليس فقط داخل حدود جمهورية مصر العربية ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط والتي تحظى باهتمام كبير من معظم المستثمرين.

  • والتي يضمن نجاح مشاريع المستثمرين بالإضافة إلى عائد استثماري للملاك والعملاء وحرص الشركة. على توفير كافة وسائل الراحة لعملائها، ومن أهم أعمال شركة إعمار مصر خارج حدود الجمهورية المصرية:
  • دبي مول الذي يضم 1300 وحدة أعمال متنوعة، وكذلك مجال الذهب والماس.
  • كما تضم ​​مجموعة كبيرة من المطاعم الإماراتية العالمية المطلة على نافورة دبي.
  • حيث عملت على إنشاء الصالة الرئاسية في دبي بالإمارات العربية المتحدة وشاركت في تشييد برج خليفة، وهو أطول برج في العالم.
  • كما قدمت في تركيا، وبالتحديد في اسطنبول مشروع توسكان فالي.
  • وقد أعلنت عن كمبوند ميفيدا الجديد بالقاهرة. 
  • كما قدم كمبوند أب تاون كايرو القاهرة الجديدة
  • وعملت أيضًا في كمبوند كايرو جيت الذي يقع في الشيخ زايد.
  • كما رشحت كمبوند بل بمدينة السادس من أكتوبر للشيخ زايد.
  • وإعادة تطوير مكتبة الإسكندرية.
  • بالإضافة إلى قرية مراسى سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

مشاريع إعمار مصر

  • برج خليفة 

أقامت الشركة العديد من المشاريع في عدد كبير من الدول ومن أهم هذه المشاريع برج خليفة وهو أطول برج. وناطحة سحاب في العالم وقد تم إنشاء هذا البرج في دولة الإمارات العربية المتحدة ويبلغ طوله 828 مترًا. حيث يحتوي برج خليفة على 162 طابقًا، وتم استخدام 330 ألف متر مكعب من الخرسانة في هذا البرج. وتم استخدام أكثر من 26 ألف لوح زجاجي لتغطية واجهة البرج، وقد بلغ عدد العاملين في البرج 12 ألف عامل من أكثر من مائة دولة حول العالم، وتم افتتاح البرج عام 2010.

  • دبي مول

يعتبر هذا المول من أفضل مشاريع شركة إعمار مصر وهو أكبر مول في العالم، وقد تم إنشاء هذا المول في مدينة دبي. ويحتوي دبي مول على أكثر من 1300 متجر ويستقبل المركز التجاري أكثر من 80 مليون. زائر كل عام، حيث لا يقتصر المركز التجاري على متاجر البيع بالتجزئة فحسب، بل يحتوي أيضًا على مطاعم وأماكن ترفيهية ويُعد هذا المول مكانًا للأزياء وبيع المجوهرات والإكسسوارات والحرف اليدوية وغيرها الكثير من أفخم المنتجات، ويحتوي دبي مول على مناطق ترفيه عائلية ويوجد أكثر من فندق بجوار المركز التجاري.

  • كمبوند أب تاون كايرو

تم إنشاء هذا الكمبوند في قلب القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر مصر الجديدة، حيث يتميز هذا المجمع باحتوائه على الكثير من المساحات الخضراء والمقاهي والمطاعم وملاعب الجولف وأكثر من مكان للتسوق وشراء جميع احتياجاتك، قد تم تصميم الوحدات السكنية بالكمبوند وفقًا لأحدث المعايير العالمية وحرصت شركة إعمار مصر على تطبيق أعلى مستويات الجودة سواء في مرحلة البناء أو في جميع مراحل المشروع.

  • قرية مراسي السياحية

تعتبر هذه القرية من أفضل 5 مشاريع لشركة إعمار مصر، وقد تم إنشاؤها على الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن واستطاعت هذه القرية أن تحظى بشهرة عالمية، لما تتمتع به من رقي وخصوصية وتصميمات جميلة والعديد من الميزات الأخرى.

تحتوي هذه القرية على عدد كبير من المناطق الترفيهية وتطل القرية مباشرة على البحر الأبيض المتوسط وتحتوي على ملعب للجولف يفتح طوال اليوم لتوفير المزيد من الرفاهية لجميع العملاء.

تم بناء هذا المنتجع السياحي على مساحة 1544 فدان، وهو من أهم الوجهات السياحية حيث يطل على أجمل الشواطئ التي تتميز بالرمال الذهبية والمياه الصافية. 

يحتوي المنتجع على عدد من الفنادق التي تضم أكثر من 3000 غرفة فندقية، وتم تصميم جميع الوحدات السكنية وفقًا لأحدث المعايير والمعايير العالمية.

يوجد بالمنتجع العديد من الخدمات والمميزات من بينها ملعب جولف وأماكن للعائلات، ومطاعم، ونادي صحي، ومسبح.

  • كايرو جيت الشيخ زايد 

يقع هذا المنتجع على الطريق الصحراوي من القاهرة إلى الإسكندرية، وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مطار Sphinki، وDandy Mall، وHeliopolis.

قامت شركة إعمار مصر بتعيين أكثر المهندسين المعماريين المؤهلين والمتخصصين في أعمال الديكور والهندسة، مما جعلها واحدة من أرقى المشاريع العقارية في مصر.

تبلغ مساحة الكمبوند 100 فدان، وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى مساحات خضراء وخدمات ووحدات سكنية، ويحتوي المجمع على وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والدوبلكس والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس.

الكمبوند هادئ ويحتوي على العديد من الخدمات منها مركز تسوق ومدارس ودور حضانة وحمامات سباحة وصيدليات ومراكز طبية والعديد من الخدمات المتنوعة التي تجعله مجمعًا متكاملًا.

  • مشروع ميفيدا إعمار مصر

يقع مشروع ميفيدا إعمار مصر مباشرة على شارع التسعين بحي جولدن سكوير أمام القطامية ديونز  وهو أحد مشروعات شركة إعمار مصر، ويتميز ميفيدا التجمع الخامس بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعله الاختيار الأمثل لمن يبحث عن الرفاهية والهدوء، حيث يعتبر مجتمع متكامل الخدمات بالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب القاهرة، ومن بين أهم هذه الخدمات هي: 

  • مجتمع صديق للبيئة.
  • المدرسة الأوروبية الدولية.
  • نادي رياضي واجتماعي.
  • حوض سباحة.

ويعتبر الاستثمار في ميفيدا عملية مربحة، حيث يبدأ سعر المتر المربع من 27،500 جنيه مصري وأسعاره تبدأ من 4،384،888 جنيه مصري.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط شركة إعمار مصر، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول كيفية التواصل مع الشركة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.