توجد قرية المنتزه الساحل الشمالى على الساحل الشمالى الأصلى وتتميز بشواطئ ذات المياة الفيروزية الخلابة ومياه كريستالية نقية . ويعد الساحل الشمالى من أرقى المصايف والشواطئ فى مصر لما يتميز به من مواصفات جاذبة للعديد من المصيفين والسياح من هواة البحر . الساحل الشمالى بالشواطئ الرملية المتميزة والهدوء والطبيعة الجميلة وما يوفره من فرصة للأستجمام .

موقع قرية المنتزه الساحل الشمالى

تقع قرية المنتزه الساحل الشمالى فى الكيلو 79.5 طريق اسكندرية مطروح . تتميز القرية بموقع متميز أمام البحر مباشرة. يميز القرية قربها من الأماكن الأكثر حيوية في الساحل الشمالي . يعد مطار برج العرب الدولي من الأماكن القريبة من القرية على بعد حوالي 45 دقيقة . من الاماكن القريبة أيضا مارينا الساحل الشمالى حيث تبعد بحوالي 11 كيلو و كذلك تقع بجوار مول زهران سيتي ومجموعة من قري الساحل الشمالى مثل قرية عايدة الساحل الشمالى  و قرية ماراقيا الساحل الشمالى

تصميم قرية المنتزه الساحل الشمالى:

تم تصميم القرية على أحدث طراز عالمى .تمثل نسبة المبانى 20 % من أجمالى مساحة القرية فقط أما الباقى 80 % فمساحات خدمية ومرافق وخدمات ترفيهية . الشكل الهندسى الرائع فى البناء على شكل حرف U يجعل كل الوحدات مطلة على البحر .تتمتع الوحدات أيضا بأطلالات موزعة بالتساوى على حمامات السباحة .جميع الغرف و كذلك الشاليهات تتمتع بأطلالات جذابة وشوارع واسعة . يوجد عدد من حمامات السباحة والمساحات الخضراء التى تعطى مزيدا من الراحة والجمال بأشجار مزينة للقرية ومساحات من النباتات والورود التى تزين المكان .

الوحدات فى قرية المنتزه الساحل الشمالى:

توفر الوحدات فى أشكال ومساحات متنوعة لتناسب فئات العملاء المختلفين وتلبى مطالبهم وأحتياجاتهم المتنوعة . تميز كل وحدة داخل القرية بتقسم داخلي رائعة و مميزة و تصميم راقية . توجد شاليهات وكبائن وفيلات وأستوديهات وتختلف المساحات و لكن تمتاز كلها بالتقسييمات الداخلية الرائعة بجانب الخصوصية فهناك حدائق بين كل وحدة والأخرى .

الأسعار وأنظمة الدفع والسداد :

تتميز أنظمة الدفع والسداد بالسهولة واليسر فيوجد نظام تقسيط على 4 سنوات بالأضافة الى مقدم تبلغ قيمتة 10 %.

الخدمات فى قرية المنتزه الساحل الشمالى :

يتوفر بالقرية شاطئ رملى ممهد ويتميز الشواطئ فى الساحل الشمالى بمياة كريستالية وبنقاء المياه، كما يتوفر مجموعه من حمامات السباحة. تنتشر المساحات الخضراء الواسعة والأشجار فى كل القرية بالأضافة الى وجود ممشى ممهد لمحبى الرياضة كما أن الشوارع واسعة . يوجد بحيرات صناعية كما توجد مساحات خضراء ومنتزهات أيضا . هناك مرسى للصيد بالأضافة الى وجود مرسى لليخوت . تضم القرية جيم و صالات سبا و سونا و جاكوزي. يوجد مطاعم متنوعة مطلة علي البحر, كما تحتوي القرية علي بارات مفتوحة للأستمتاع . يوجد ملاعب لكرة القدم وكرة القدم وكرة السلة . هناك منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية . يتوفر منطقة خاصة بالالعاب ومنطقة ترفيهية خاصة بالأطفال كذلك  أكو بارك . يوجد نوادى أجتماعية وصحية . متوفر فندق 4 نجوم بالقرية .

يوجد مجموعة من الخدمات الهامة مثل الخدمات الطبية على أعلى مستوى وصيدلية . يتوفر أيضا دش مركزى وخدمات الانترنت والواى فاى . ويوجد مسجد بالقرية . خدمات الحراسات والخدمات الأمنية متوفرة على مدار 24 ساعة فى الأسبوع . يوجد بالقرية مجمع سينمات لمشاهدة أحدث العروض والأفلام الحديثة .

فندق Plan B El Montazah Hotel :

يقع الفندق فى الكيلو 79.5 طريق اسكندرية مطروح بالقرب من مارينا وبالقرب من مطار برج العرب أيضا . الفندق مطل على شاطى البحر مباشرة بغرف فندقية مزينة بألوان ناعمة وجاذبة . يوجد حمامات سباحة كما يوجد بار على المسبح بالأضافة الى كافتيريات على الشاطئ . المطعم يقدم الأطباق الرئيسية فى وجبات الغذاء والعشاء . الكوكتيلات والمشروبات المختلفة متوفرة فى اللوبى والبار على حمامات السباحة وكافتريا البحر أيضا . الغرف مجهزة بمينى بار وباقات قنوات فضائية وتمتع الغرف بأطلالات على حمامات السباحة والبحر .

قرية المنتزه الساحل الشمالى من أجمل قرى الساحل الشمالى التى تتميز بموقع على البحر مباشرة و كذلك بشاطئ رملى خالى من الصخور . قريبة من مارينا الساحل الشمالى وعدة قرى اخرى من قرى الساحل الشمالى لذلك فهى تعد من أفضل اماكن خروج فى الساحل الشمالى وليست مصيف فقط . متاح فى قرية المنتزه الساحل الشمالى شاليهات للأيجار أيضا .