يتميز الساحل الشمالي بأنه مكان مناسب للكثير من الأذواق والأشخاص. وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المقومات التي تجعله مكانا مناسبا لأغلب الأشخاص. حيث الجو الرائع والمناخ الجيد وتوافر العديد من سبل الإستمتاع. ويوجد بها العديد من القرى السياحية المناسبة لجميع الأذواق والمستويات ومن هذه القرى قرية مروة الساحل الشمالي والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا.

قرية المروة الساحل الشمالي:

تعد قرية مروة الساحل الشمالي من أكثر قرى الساحل الشمالي  تميزا. حيث تتمتع غالبا بجميع الخدمات والمميزات التي قد يرغب بها أحد. حيث أنها تتمتع بالهدوء والنظافة. فضلا عن الاطلالة المميزة للقرية والتي تقع على البحر مباشرة.

الشركة المالكة لقرية المروة الساحل الشمالي:

بعد التعرف على جميع مميزات والخدمات التي تقدمها قرية المروة الساحل الشمالي. فمن المهم التعرف على الشركة المالكة لها وخصوصا للباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي. وذلك لزيادة الثقة لدى المشتري.

فالشركة المالكة للقرية هي شركة الحاوي للإستثمار العقاري بالإشتراك مع الحرس الجمهوري. وشركة الحاوي هي أحد أكبر شركات الإستثمار في الساحل الشمالي بشكل خاص وفي مصر بشكل عام. فقد قامت بتقديم العديد من التصاميم العقارية المختلفة والمميزة في الساحل الشمالي وفي العديد من الأماكن.

وتتميز تصاميمها بالمساحات الواسعة والتنوع. حسب طبيعة البناء والخدمات المقدمة فيه. فهي تمتلك خبرة عقارية كبيرة تصل إلى عشرون عام.

وفي مايلي سنعرض كافة المعلومات الخاصة بالقرية:

موقع قرية مروة الساحل الشمالي:

كما تحدثنا عن تميز القرية وهذا التميز يظهر أيضا في موقعها. حيث تقع قرية المروة الساحل الشمالى الكيلو 62 طريق الأسكندرية مرسى مطروح الساحل الشمالي. كما أنها تقع في موقع متميز جدا بين العديد من القرى السياحية الأخرى. فتقع بالقرب من قرية سلسبيل وقرية دعاء الساحل الشمالي.

والموقع المتميز يشمل أيضا قربها من القاهرة والأسكندرية. فضلا عن وقوعها مباشرة على البحر.

اقرأ أيضا: قرية ازها العين السخنة | الأسعار وطرق السداد وأنظمة الدفع

مميزات قرية المروة الساحل الشمالي:

تتميز قرية المروة بالعديد من الأشياء التي تجعلها مكانا يرغب الجميع في زيارته ومن هذه المميزات:

  • تتميز قرية المروة الكيلو 62 بالموقع الرائع والمتميز.
  • حيث تقع مباشرة على شاطيء البحر.
  • يوجد بها شاطيء خاص ومميز وممهد للنزول
  • المياه الخاصة بالشاطيء تتميز بالنظافة واللون الرائع. وكذلك الرمال ناعمة وذهبية تخطف الأنظار.
  • أيضا تتميز بوجود كافة الخدمات التي قد يحتاجها النزلاء بالقرية.

خدمات قرية المروة الساحل الشمالي:

تتمتع قرية المروة بالعديد من الخدمات على جميع المستويات. والتي يجعل منها مكانا مناسبا ومريحا للنزلاء. فالخدمات الفندقية الموجودة بها وكذلك الخدمات الترفيهية متميزة للغاية.

  • توفر القرية العديد من حمامات السباحة المختلفة. حيث يوجد داخل القرية عددا من حمامات السباحة يصل لحوالي ٦ حمامات سباحة. والتي تتوزع بداخل القرية، وتختلف أيضا في المساحات والأعماق لتناسب الجميع.  بالإضافة لذلك فقد تم تصميم حمامات سباحة مغلقة للسيدات وحمام سباحة مطاط ليناسب الأطفال.
  • يوجد داخل القرية الكثير من المساحات الخضراء. والتي تم تصميمها خصيصا لتضيف الراحة والإنسجام. فيوجد بها لاند سكيب واسعة حيث يوجد بها مناظر طبيعية وخضراء تعطي إحساس بالهدوء والراحة.
  • أيضا يوجد بالقرية حدائق عامة. حيث توفر القرية العديد من الحدائق العامة. وكذلك حدائق خاصة بالأطفال يوجد بها العديد من الألعاب، والتي تساعدهم على الإستمتاع بوقتهم.
  • تضم القرية أيضا مناطق للألعاب. مثل الاكوا بارك والتي يوجد بها كافة الألعاب المائية الممتعة. فضلا عن وجود مدينة ملاهي رائعة وكذلك صالات الألعاب الإلكترونية. فهي توفر كل سبل الإستمتاع بالوقت.
  • ولزيادة الترفيه والإستمتاع داخل القرية توفر العديد من افضل اماكن الخروج فى الساحل الشمالى من السينمات. وكذلك المسارح المفتوحة والتي يقام بها العديد من العروض الممتعة. ومن المتميز جدا بالقرية وجود شاشات عرض على الشاطيء.
  • وتضم القرية سوق تجاري كامل. يحتوي على العديد من المحلات التجارية وكذلك مول. ويوجد بهم كافة الإحتياجات والمتطلبات. والمول يحتوي على العديد من البرندات العالمية.
  • توفر القرية دش مركزي داخل كل وحدة.
  • يوجد أيضا إنترنت مجاني وسريع للإستخدام.
  • يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات والتي تقدم أفضل الخدمات.
  • وقد تم توفير العديد من الخدمات المهمة في القرية. مثل مستشفى، ووحدة طبية، وسنترال.

تصميم قرية المروة الساحل الشمالي:

صممت القرية على مساحة كبيرة جدا تبلغ 109 فدان. وكان الهدف هو توفير مساحات خضراء كثيرة في القرية لتوفير الراحة والهدوء. فتصميم القرية يتميز بالروعة والرقي. وتم توزيع مساحة 109 فدان بين الوحدات والمساحات الخضراء وكذلك أيضا الوحدات السكنية.

ولقد تم تصميم الوحدات السكنية في القرية في شكل نظام مصاطب. وذلك لكي ترى جميع الوحدات السكنية البحر بشكل واضح.

ولزيادة فرصة الإستمتاع بالبحر تم بناء القرية مباشرة على البحر بمساحة تقدر ب 750 متر مربع.

وتوجد الكثير من المساحات الخضراء ذات المناظر الخلابة. والتي تشكل بجانب جميع الخدمات وحمامات السباحة 80% من المساحة الكلية للقرية. مما يعطي النزلاء فرصة أكبر للإستمتاع والرغبة في زيارة القرية دائما حيث الهدوء والإستجمام.

تم أيضا بناء العديد من الكافيهات والمطاعم والتي تقدم أفضل وأشهى الأكلات والمشروبات. وذلك مناسبا للباحثين عن أماكن خروج في الساحل الشمالي. وتم تصميم هذه الكافيهات والمطاعم لتكن مطلة على حمامات السباحة لزيادة الإستمتاع بتناول الطعام.

أسعار قرية المروة الساحل الشمالي:

تتميز قرية المروة بالأسعار المناسبة للجميع. حيث توفر أفضل طرق التقسيط الخاصة بأسعار الشاليهات والوحدات السكنية المخصصة للبيع بقرية المروة الساحل الشمالي. حيث تقدم وحدات سكنية مجهزة بالكامل. ويتم البيع بنظام الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 10%  من سعر البيع وتقسيط الباقي على خمس سنوات بدون فؤاد.

أسعار شاليهات قرية المروه بالساحل الشمالي للإيجار:

تبدأ شاليهات للايجار في الساحل الشمالي من ٩٠٠ جنيه. وتختلف أسعار الإيجارت على حسب المساحات والخدمات داخل الشاليه.

كما أن هذه الأسعار قابلة للتغير حسب الوقت والأسعار.

اقرأ أيضا: اسعار القرى في الساحل الشمالي 2021 ومميزات كل قرية

وبعد تعرفنا على جميع المعلومات عن قرية المروة. فهي مناسبة للكثير من الأذواق والإحتياجات وموقعها مميز في الساحل الشمالي.