كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية Compound Elite Park New Capital، هو كمبوند سكني متكامل الخدمات أطلقته شركة كابيتال إيليت. للتطوير باعتباره المشروع الثاني في العاصمة الادارية الجديدة لمصر وإضافة مهمة تنافس. الكثير من الكمبوندات الأكبر في المنطقة، وذلك بفضل تصميماته الفريدة ومستوى المعيشة المرتفع فيه، بالإضافة إلى تنوع مساحات الوحدات وأسعار منافسة تناسب جميع المستويات لعشاق المجتمعات الخضراء الصحية.

نبذة عن كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

يعد كمبوند إليت بارك من أكثر مشاريع العاصمة الادارية الجديدة  تميزًا نظرًا لموقعه المثالي وسط الكثير من المناطق الحيوية. بالإضافة إلى الخدمات التي تنفرد بها عن غيرها من المجمعات في العاصمة.

بالإضافة إلى تصميم مشروع ايليت بارك العاصمة الادارية الحديث والمبتكر الذي يتميز بالصحية واللون الأخضر. وقد تم الاهتمام بأنه يجب أن يكون منتجعًا متكامل الخدمات، وتم توفير مدخل خاص لكل مبنى لتعزيز الخصوصية.

موقع كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

يقع كمبوند إيليت بارك العاصمة الجديدة Elite Park New Capital في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. وبالتحديد في الحي السكني الثامن R8، وهذا يجعله فرصة فريدة لمن يبحث عن سكن في موقع متميز. ومتطور بخدمات حصرية وبيئة صحية، كما يطل المجمع على شارع رئيسي بعرض 90 متر مما سيسهل عليك التنقل في أي مكان يوفر لك الكثير من الوقت.

تصميم ومساحة كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

تتميز شركة كابيتال إيليت للتطوير بتقديم خبرات متنوعة في جميع المجالات، حيث تجمع بين الخبرة التصميمية والكفاءة وتعتمد على نخبة متميزة من الاستشاريين في جميع المجالات.

مما ينتج عنه تصميم فاخر وأنيق لكمبوند اليت بارك وتشكيله عمل فني مميز في قلب العاصمة، كذلك ينفرد الكمبوند بتصميمه المعماري الأنيق والمساحات الخضراء الشاسعة التي تعد من بين المزايا التنافسية للمشروع.

مشروع إيليت بارك العاصمة الجديدة Elite Park New Capital تم بناءه على مساحة 23 فدان من ثمانية مبانٍ فقط، بنسبة بناء 22٪ فقط.

المساحة المتبقية تشمل خدمات ومرافق مشروع إيليت بارك، وتتنوع مساحات الوحدات داخل مشروع كابيتال إيليت من 185 مترًا مربعًا إلى 230 مترًا مربعًا لإرضاء محبي الشقق الكبيرة أو الصغيرة.

خدمات كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

أطلق على مشروع إيليت بارك اسم “المجتمع الصحي الأخضر”، وقد جاء هذا العنوان لأن 78٪ من مساحة المشروع. تشتمل على خدمات ومساحات خضراء شاسعة تضفي الصفاء النفسي والهدوء للمقيمين ولراحة. مالكي الوحدات وبوابات الكترونية ومدخل خاص لكل عمارة لتعزيز الخصوصية بين كل وحدة والاخرى بما في ذلك هذه الخدمات والمرافق.

  • مساحات خضراء شاسعة لإطلالة بانورامية ساحرة على جميع الوحدات وHealing Park للجلوس الهادئ.
  • حديقة اجتماعية من أجل رفاهية جميع مالكي شقق إيليت بارك.
  • يضم كمبوند إليت بارك كروس فيت بارك وتراك ران ويلينج لإرضاء عشاق الرياضة.
  • يضم المشروع حديقة للأطفال بأرقى وسائل الرفاهية والأمان للأطفال.
  • يختلف كمبوند إيليت بارك عن باقي المجمعات بالعاصمة من خلال وجود حديقة الحيوانات الأليفة وذلك لحماية أصحاب الحيوانات الأليفة من البحث عن مكان للنزهة ورفاهية.
  • كما يضم المشروع حديقة تأمل لممارسة اليوجا والجلوس بهدوء.

مساحات الوحدات في ايليت بارك العاصمة الادارية

تبلغ مساحة إيليت بارك العاصمة الإدارية مساحة شاسعة تبلغ حوالي 23 فدانًا، كما تم تخصيص مساحة بناء 22٪. من إجمالي مساحة المشروع وأكبر نسبة 78٪ هي المساحات الخضراء هيلينج بارك، وتتنوع مساحات الوحدات لتلبي كافة الرغبات وجميع الاحتياجات حيث تبدأ من 185 متراً مربعاً.

الشركة المطورة لكمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

تتولى شركة كابيتال إيليت للتطوير مسؤولية تنفيذ وتطوير كمبوند إليت بارك، وهو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة. حيث تسعى إلى التميز في تقديم أنواع مختلفة من المشروعات السكنية والتجارية في مختلف المدن المصرية.

اسعار كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

عرضت كابيتال ايليت أسعارًا تنافسية لم تشهدها كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، علمًا أنه عند شرائك شقة فى كمبوند إيليت بارك. ستحصل على مرافق كاملة لن تجدها في أي مجمع آخر، وسعر المتر المربع في إيليت بارك. يبدأ من 8000 جنيه ويصل إلى 12500 جنيه بأفضل سعر للمتر بالعاصمة الإدارية بأقل دفعة أولى وأطول فترة سداد.

نظم السداد في كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

تحرص الشركة على تخفيف الأعباء على عملائها الكرام، لذلك طورت الشركة أنظمة دفع بسيطة ومباشرة تتيح للعميل دفع وإيداع 10٪ مقدمًا على سعر الوحدة التي يريدها، والباقى على 10 سنوات أقساط متساوية.

  • وقد تم الحصول على قرار وزاري لتنفيذ هذا المشروع.
  • حيث قامت الشركة بدفع 50٪ من إجمالي ثمن الأرض.
  • تم بدء البناء في الموقع.

مميزات كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

  • وجود مساحات خضراء كبيرة تطل عليها وحدات المشروع.
  • توافر مساحات مختلفة للجميع.
  • يتميز بوجود كافة الخدمات التي يحتاجها العميل.
  • موقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة.
  • والكمبوند مجاور للعديد من المواقع المهمة في العاصمة.
  • تصميم فريد وتشطيب مميز.
  • أسعار تنافسية وطرق دفع سهلة.
  • قامت الشركة المالكة للمشروع بدفع 50٪ من إجمالي سعر الأرض.
  • بدأ البناء في الموقع للتسليم في الوقت المحدد.
  • وقد حصلت الشركة بالفعل على القرار الوزاري الخاص بالمشروع.

عيوب ايليت بارك بالعاصمة الادارية

من عيوب كمبوند ايليت بارك عدم عرضه مساحات محدودة، حيث أن المساحات المتوفرة غير مناسبة لجميع فئات عملاء السوق. بالإضافة إلى عدم وجود تنوع كافٍ في الوحدات السكنية.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول مميزات وعيوب الكمبوند بالإضافة إلى مساحة وتصميم الوحدات داخل الكمبوند، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.