تتمتع قرى الساحل الشمالي بالطبيعة الخلابة والفيو الساحر، كما أن مياه البحر الفيروزية والرمال الكريستالية تحت أشعة الشمس، تكون فيها الحياة في منتهى اللذة. راحة، هدوء، استمتاع، استجمام، تفصل عن كل شئ أنت والبحر فقط في قرية قرطاج الساحل الشمالي.

موقع قرية قرطاج الساحل الشمالي

تقع قرية قرطاج الساحل الشمالي في المربع الذهبي كما يُعد من المواقع الاستراتيجية الموجودة في المنطقة، وذلك بسبب أنه قريب من مدينة الإسكندرية. اختيار الموقع من أهم الأمور عند إنشاء قرية تتمتع بالعديد من الوسائل الترفيهية من أجل قضاء أسعد الأوقات الصيفية أو الأجازات. أفضل أماكن الخروج في الساحل الشمالي سوف تجدها في القرية فقط.

تقع القرية عند الكيلو 81 في قلب الساحل الشمالي، أمام محور العميد الواصل بين وادي النطرون القاهرة الصحراوي. كما أنها قريبة من قرية مدينتي، ايضا قرية مارينا بمسافة ساعتين عن القاهرة، قريبة أيضا من قرية مراقيا ومدينة القاهرة.  

مساحة قرية قرطاج الساحل الشمالي

مساحة قرية قرطاج الساحل الشمالي من أكبر المساحات الموجودة في المنطقة مما يعكس المساحات الواسعة في الوحدات السكنية أيضا المساحات الخضراء والحدائق. بلغت مساحة القرية 200000 متر مربع على مساحة 50 فدان. 

من أجل حياة مفتوحة على البحر من كل مكان ومساحات كبيرة بين كل وحدة بمساحات مختلفة، لكي تتناسب مع جميع العملاء ومختلف الأذواق. تضم الوحدات حسب المساحة على 3 غرف و2 حمام.

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 70 متر، بينما مساحة الشقق 150 متر، في حين مساحة الفلل 310 متر مربع.
  • شالية 70 متر مع حديقة بمساحة 3 متر مربع.
  • شاليه بمساحة 135 متر بحديقة بمساحة 60 متر مربع.
  • شاليه 170 متر بمساحة حديقة 100 متر مربع.
  • مساحة شاليه 181 متر تتراوح مساحة الحديقة الخاصة بها بين 60 – 100 متر.

تصميم قرية قرطاج 

إذا كنت تسأل عن تصميم قرية قرطاج الساحل الشمالي فهي من أفخم المنتجعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي. حيث تجد مزيج من الروح التونسية مع التصميم المعماري الحديث يعكس رؤية واضحة وتصميم فاخر بمعنى الكلمة في الوحدات والمساحات الخضراء. تم تصميم القرية على نسبة لا تقل من 80% من المساحات الخضراء، بينما 20% من باقي المساحة الإجمالية خاصة للمباني الخدمية والوحدات السكنية.

الهدف من تصميم القرية على ذلك الشكل هو أن توفر أعلى درجة من الراحة و الرفاهية والاستمتاع لكافة العملاء. على سبيل المثال تقسيم القرية على مساحات خضراء واسعة وأماكن سكنية وشواطئ والألعاب، وممارسة الرياضة وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تعمل على زيادة متعة العميل. 

مناظر طبيعية، حمامات سباحة، مياه فيروزية، ورمال ذهبية، كل ذلك سوف تجده في قرية قرطاج الساحل الشمالي. افضل القرى السياحية التي توفر الراحة والمتعة والاستمتاع بقضاء وقت سعيد مع أسرتك بعيدا عن صخب العمل والازدحام. 

الشركة المالكة قرية قرطاج 

التصميم الفاخر والراقي لإنشاء قرية سياحية في الساحل الشمالي توفر كافة احتياجات العملاء، قد تحتاج إلى شركة مالكة قادرة على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار والسياح. كما أنها لابد من أن تكون لديها الخبرة الكافية في مجال العقارات والقرى السياحية حتى تكون قادرة على إنشاء قرية بأفضل التصميمات والراحة لعملائها.

شركة قرطاج من أقدم الشركات المعمارية في مجال العقارات في مصر والشرق الأوسط، لها خبرة تفوق أكثر من 36 عام. تأسست الشركة في عام 1981 وقامت بنهضة معمارية في العديد من المشاريع التي قامت بتنفيذها. من أبرز تلك المشاريع كمبوند محرم باشا في مدينة الإسكندرية، قرية قرطاج الساحل الشمالي الذي يضم مجموعة كبيرة من الخبراء والمستشارين في مجال العقارات.

خدمات قرية قرطاج الساحل الشمالي

عند الحديث عن خدمات قرية قرطاج الساحل الشمالي فالحديث لا يتوقف لكون القرية تضم العديد من الخدمات التي تعمل على راحة عملائها [افضل الخدمات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

الخدمات الترفيهية

تتميز قرية قرطاج بتوفير المناطق السياحية والحفلات الليلية والمناسبات، مرسى لليخوت والصيد. الألعاب الشاطئية تحت الرمال الذهبية لقضاء وقت سعيد وممتع، بالإضافة إلى  مدينة ملاهي للأطفال ،خدمة الواي فاي. المولات التجارية المطاعم والكافيهات على مستوى عالي من الخدمة.

الخدمات الرياضية

ملاعب كرة قدم، ملاعب تنس واسكواش، صالات الجيم للرجال والسيدات، حمامات سباحة، بالإضافة إلى تراك للمشي والجري. ركوب الدراجات، ملاعب جولف، مسارح وسينمات.

الخدمات الصحية

هناك أيضا مستشفيات تضم العديد من الأجهزة الطبيعة عالية الكفاءة، بجانب وجود طاقم من الأطباء والمستشارين. مركز صحي يضم السب، جاكوزي، سونا، أيضا مراكز تجميل للرجال والسيدات.

الخدمات الأمنية

القرية تضم مجموعة كبيرة من الحراس الأمن على جميع بوابات القرية، بالإضافة إلى تزويد كل بوابة وعمارة سكنية على كاميرات مراقبة 24 ساعة. أمن وسلامة العملاء من الامور الضرورية التي توفرها القرية.

اسعار قرية قرطاج الساحل الشمالى

إذا كنت تسأل عن اسعار شاليهات قرية قرطاج الساحل الشمالى فهي مناسبة للعملاء، كما أن الشركة المالكة ترغب في إعطاء الراحة والمتعة للعملاء. يتوفر أيضا شاليهات للبيع في قرية قرطاج الساحل الشمالي، كذلك متاح شاليهات للإيجار بقرية قرطاج الساحل الشمالي. تبدأ سعر الوحدة السكنية في القرية 4.700.000 جنيه، وقد تختلف أسعار كل وحدة حسب المساحة ونوع الوحدة والموقع.

مميزات قرية قرطاج الساحل الشمالى

تتمتع القرية بالعديد من المميزات ومن أبرزها.

  • الموقع الاستراتيجي التي قامت عليها القرية.
  • المساحات المختلفة والواسعة، كما أنها تتمتع بالفيو الرائع والمساحات الخضراء.
  • صممت القرية علي أعلي مستوي من الفخامة والرقي.
  • متوفر في قرية قرطاج الساحل الشمالى للايجار العديد من الشقق والشاليهات والفلل، لكي تناسب جميع العملاء.

عيوب قرية قرطاج الساحل الشمالى

هناك بعض مشاكل قرية قرطاج الساحل الشمالى على الرغم من أنها تتمتع بالعديد من المميزات إلا أن لا يوجد مشروع يخلو من العيوب وقد تكون بسيطة. تكاد القرية لا تناسب كافة الطبقات من أجل الحجز فيها، فهي تحتاج إلى طبقة خاصة برجال الأعمال والفنانين.

لو كنت ترغب في مكان يفصلك عن العمل وتستعيد فيه نشاطك مرة أخرى بعد مجهود شاق. لكن محتار أين المكان الذي تذهب فيه. الآن قد عرفت كافة التفاصيل عن قرية قرطاج الساحل الشمالي عبر موقع عقار فييد حيث المساحات الواسعة والأسعار والفيو الرائع والمنظر الطبيعي الساحر.