أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المناطق التي يتوفر بها عدد كبير من الخدمات المتكاملة، حيث تم تصميم تلك المدينة بطريقة مميزة للغاية، وتم هذا من خلال توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن حتى يجد الراحة التامة وهذا يجعله قادر على إنجاز الكثير من الأعمال بشكل أفضل، ويحتوي اتيكا العاصمة الادارية  على جميع الخدمات التي من الممكن أن يحتاجها المواطن.

نبذة حول اتيكا العاصمة الادارية

يعد اتيكا العاصمة الإدارية من أشهر كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، يتوفر داخل الكمبوند الكثير من الخدمات التي تجعل المواطن يشعر بالراحة ويفضل هذا المكان عن غيره. يتواجد كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية داخل حي R7، والذي يعد من أفضل الأحياء الموجودة داخل العاصمة الإدارية.

حرصت الشركة القائمة على المشروع أن تشرف على كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة لجعل المشروع يتميز بتصميم فريد بلمسة سحرية على الطراز الايطالي الفاخر، مما يجعله أكثر جذبًا.

الشركة المالكة لمشروع اتيكا

تولى هذا المشروع شركة من أكبر الشركات وأكثرها شهرة وهي شركة نيو بلان، وهذا بسبب دخولها إلى مجالات أخرى مثل سفن البترول وكذلك الشحن، وصلت القيمة المادية لأعمال تلك الشركة السنوية إلى 2 مليار دولار، وقد احتلت مكانة مرموقة في السوق الخليجي العقاري وكذلك العربي.

ويعد “أتيكا” ثاني أهم المشروعات التي تقوم الشركة بإطلاقها عقب مشروع سيرانو، حيث أنها قد استعانت بعدد كبير من أفضل مهندسيها. وقد حرصت على ألا يوجد عيوب كمبوند اتيكا الجديدة.

كذلك وقامت الشركة بتصميم مجموعة من الأبراج السكنية العالية داخل مدينة دبي والتي جعلت قيمة الاستثمارات تصل إلى ما يفوق 8 مليار جنيه مصري وتزداد تلك القيمة بسرعة، كما أقامت الكثير من المشروعات في مدينة الشيخ زايد ومشروعات أخرى مثل مشروع ايلفين العاصمة الإدارية داخل حي المال والأعمال.

موقع مشروع اتيكا العاصمة الادارية

يتميز هذا المشروع بالموقع المتميز والذي جذب الكثير من المواطنين إليه، فكما ذكرنا يقع  اتيكا العاصمة الإدارية داخل الحي السابع R7، داخل القطعة G1. بالقرب من مواصلات العاصمة الادارية الجديدة ، على مقربة من الجامعة البريطانية، ويبعد حوالى 15 دقيقة من القصر الرئاسي وكذلك مطار العاصمة وحوالى 5 دقائق من أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة مثل مسجد الفتاح العليم والنهر الأخضر.

كما ويقع الكمبوند بالقرب من المدينة الطبية المحتوية على المشافى التي تم تجهيزها بأفضل الخدمات، وبالقرب من مبنى البرلمان وأيضا أشهر الفنادق مثل فندق الماسة وكل من الحي الحكومي وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي.

مساحة كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة atika new capital compound

تم اقامة هذا الكمبوند على مساحة تُقدر بحوالى 35 فدان، وهذا الأمر جعل المشروع يقدم مباني على مساحة 18% فقط بمساحات متنوعة تناسب كافة الأفراد، كما واستغلت بقية المساحة بإقامة عدد كبير من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء التي تضفي الطابع الجمالي، وكذلك كافة الخدمات التي يحتاجها ساكني الكمبوند.

خدمات كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

يقدم كمبوند اتيكا مجموعة من الخدمات المميزة، والتي يسعى إليها جميع الافراد من أجل الشعور بالراحة، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • يحتوى الكمبوند على الكثير من المساحات الخضراء والتي يكون لها دور كبير في تحسين الحالة النفسية بشكل كبير، كما أنها تُتيح للأفراد حرية التنزه والاستمتاع بالمنظر الخلاب خاصة الأطفال.
  • يتواجد داخل الكمبوند مسارات ركوب الدراجات والمشي وكذلك الجري، وهذا بالإضافة إلى نظام رياضي ممتاز يتضمن كل الألعاب الرياضية.
  • يوفر الكمبوند الأمان لجميع المواطنين بصورة كبيرة، حيث أن المكان مزود بأفضل كاميرات المراقبة بالإضافة إلى النظام الأمنى المتطور.
  • يتوفر الكثير من حمامات السباحة، حيث تتوفر حمامات خاصة بالسيدات فقط، هذا بالإضافة إلى البحيرات الصناعية الكريستالية.
  • يضم الكمبوند عدد كبير من الكافيهات والمطاعم ذات المستوى الرفيع، حيث يتوفر بها جميع الخدمات.
  • يوجد جراج ذات مساحة كبيرة من أجل عملاء اتيكا، ويتوفر مول تجاري كبير وكذلك مركز للتسوق يتوفر به جميع الخدمات.
  • يحتوي المكان على منطقة تم تصميمها من أجل العاب الاطفال وتم توفير كافة سبل الأمان بها، ويتواجد كذلك تكيف مركزي داخل الكمبوند.

مساحات شقق كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

الوحدات داخل المشروع تتكون من أرضي + 7 أدوار متكررة، فيمنلك وحدات متموعة ما بين الشقق والدوبليكس والبنتهاوس وتكون المساحات كالتالي:

  • استوديو تتكون من غرفة يصل مساحتها إلى 70 متر².
  • شقق تتكون من غرفتين بمساحة 110 متر²، وكذلك شقق بها ثلاث غرف للنوم تصل مساحتها إلى 140 متر².
  • شقق دوبلكس وأيضا بنتهاوس تبدأ مساحتها من 160 متر² إلى 180 متر².
  • مساحات Family House تبدأ من 160 متر² وتصل حتى 280 متر².

تحتوي بعض العمائر على 5 شقق في الدور الواحد، والبعض 6 شقق في الدور الواحد، وتم وضع الدوبليكس بجاردن حيث الفيو الرائع، كما تم وضع مجموعة من حمامات السباحة داخل البنتهاوس يمنح الكمبوند المستخدم قدر عالي من الرفاهية والخصوصية أيضا، كما تمتاز العمائر باحتوائها على اسانسيرات من أكثر الأنواع متانة.

خطط الدفع والسداد داخل كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

يبلغ سعر المتر داخل كمبوند اتيكا  من 14 ألف جنيه تقريبًا، أي حوالي 1000.000 جنيه مصري.

تقدم الشركة المالكة للكمبوند خطط سداد مناسبة لجميع الأفراد وتتمثل في الآتي:

  • صفر٪ مقدم، من خلال التقسيط لمدة تصل إلى أربعة سنوات، خصم 12٪.
  • ٪5 مقدم، تقسيط لمدة خمس سنوات، خصم 10٪.
  • ٪10 مقدم، تقسيط لمدة تسع سنوات، 10٪ أثناء الاستلام.
  • ٪15 مقدم، تقسيط لمدة عشر سنوات، 10٪ أثناء الاستلام.
  • وديعة صيانة تصل إلى 8٪.

من المقترح أنه يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات مع اكتمال المشروع في 2023.

اسئلة هامة حول كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

يقع اتيكا العاصمة الإدارية داخل الحي السابع R7، داخل القطعة G1

تمت اقامة المشروع على 35 فدان.

تبدا المساحات من 70 متر وحتى 280 متر.

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 14.000 جنيه تقريبًا.

تضم تلك المرحلة نحو 310 شقة فندقية طرحت بتعاون كلًا من شركة نيو بلان وشركة لامبورجيني العالمية.

تخطط شركة نيو بلان إلى تحقيق مبيعات من خلال lamborghini بقيمة 1.2 مليار جنيه.

تقدم الشقق في مرحلة لامبورجيني أتيكا الفندقية بمساحات تبدأ من 116 متر2، وبأسعار تبدأ من 2.320.000 جنيه مصري.