اسعار دخول مارسيليا اكوا بارك مطروح تعتبر من افضل اسعار اماكن اكوا بارك مطروح، حيث تعد مدينة مرسي مطروح من افضل الأماكن السياحية في مصر حيث اُطلق عليها مالديف البحر الأبيض المتوسط  وذلك بسبب احتوائها على العديد من المناطق الجذابة كالشواطئ التي تعد من اكثر أماكن الخروج فى مرسى مطروح صباحًا لذلك لانها من اجمل الشواطئ فى العالم بسبب الاطلالة المميزة والمختلفة لكل شاطئ عن سواه .

اشهر اماكن الخروج بمرسى مطروح 

بجانب شواطئ المدينة كما ذكرنا مسبقًا في مقال أفضل شواطئ مرسي مطروح ، تأتي مناطق سياحية تعد من اشهر اماكن الخروج ايضًا بمرسى مطروح ومنها: معبد رمسيس الثانى الملئ بالنقوش الهيروغليفية المميزة التى يظهر من خلالها عظمة التاريخ الفرعونى المصري، وشارع اسكندرية الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية المختلفة وأماكن ترفيهية وألعاب للأطفال ومجموعة من المطاعم المميزة ، وسوق ليبيا الذي يضم العديد من الأغراض المختلفة، السيرك الذي يقدم بع العديد من العروض المختلفة والمميزة المحببة لدى الأطفال، ونادي الغوص للاستمتاع برؤية الكائنات البحرية والشعب المرجانية والمناظر الطبيعية الخلابة تحت الماء، والكورنيش حيث التمتع بالنظر إلى البحر والطبيعة الساحرة، وملاهي أبيدوس التي تحتوي على عدد كبير من الألعاب الترفيهية الممتعة الملائمة الأطفال وبعض الألعاب المناسبة للكبار، و رحلات السفاري الممتعة، ذلك فضلًا بعض الفنادق والقرى المميزة مثل  مرسيليا اكوا بارك مطروح والتي نقوم بالحديث عنها تفصيليًا .

قرية مارسيليا اكوا بارك مرسى مطروح

تتميز مارسيليا اكوا بارك بموقعها الاستراتيجي بقرية مارسيليا لاند في الكيلو 107 على طريق اسكندرية مرسى مطروح الصحراوي بمنطقة العلمين ، أمام بوابة مارينا 7، حيث انها قريبة من اغلب محافظات البحر المتوسط الأمر الذي يجعلها تنشغل بأعداد كبيرة من الوافدين اليها من الساحل الشمالي والاسكندرية والإسماعيلية والقاهرة والشرقية والسويس والدلتا .

مارسيليا اكوا بارك مطروح علم الروم

مارسيليا اكوا بارك مطروح احدى مشروعات مجموعة شركات مرسيليا التي نفذت أكثر من فرع للأكوا بارك في العديد من الأماكن، وتوجد في مارسيليا أكوا بارك بمطروح كافة الخدمات التي يحتاجها زائريها تساعدهم على قضاء اوقات ممتعة .

خدمات مارسيليا اكوا بارك مطروح

يوجد في مارسليا اكوا بارك ماكينات صرافة و جراج مخصص للسيارات وعيادة طبية لاستقبال الحالات الطارئة وخدمة واي فاي مجانًا وعدد من الخزانات المؤمنة للحفاظ على الأمتعة الشخصية الخاصة بالزوار .

كما تحتوي مارسيليا اكوا بارك على أكبر ملاهي مائية بأكبر حمام سباحة في مصر و الذي تبلغ مساحته حوالي 1600 متر ويضم أكثر من 15 لعبة مائية، بالاضافة إلى حمام سباحة للسيدات وآخر للأطفال وحمام سباحة بأمواج صناعية وتحتوي ايضًا على العاب ترفيهية مثل البلياردو والتنس طاولة والبيبي فوت والبلاي ستيشن، فضلًا عن اقامة الحفلات و مسرح عرائس للأطفال بجانب الى وجود محلات تجارية ومطاعم وكافيهات وحدائق ومساحات خضراء وشاطئ يحتوي على العديد من الأنشطة المائية مثل البانانا بوت والباراشوت المائي والجيت سكي .

مواعيد و اسعار دخول مارسيليا اكوا بارك مطروح

تفتح مارسيليا اكوا بارك مطروح أبوابها للزوار يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا و حتى الساعة الخامسة مساءً.

مساحات مارسيليا اكوا بارك مطروح

تتراوح مساحات الوحدات في مرسيليا اكوا بارك مطروح من 90 متر الى 200 متر تقريبا، حيث يبلغ متوسط السعر بها حوالي 1.000.000 جنيه

اسعار دخول مارسيليا اكوا بارك مطروح 2020 

يبلغ سعر رحلة اليوم الواحد في مارسيليا اكوا بارك حوالي 800 جنيه بشاليه .

تختلف رسوم دخول مارسيليا اكوا بارك على حسب اوقات المواسم والأعياد والإجازات الرسمية حيث تتراوح من 185 جنيه الى 300 جنيه، وسعر التذكرة للطفل من 3 سنوات إلى 10 سنوات حوالي 140 جنيه، والدخول مجانًا للأطفال أقل من 3 سنوات، بالاضافة الى رسوم الانتقالات ذهاب وعودة بالاتوبيسات الخاصة بالزوار .

أنشطة مرسيليا اكوا بارك مطروح

  • الاستمتاع وخوض المغامرات للاطفال  من خلال الألعاب المائية في أكبر حمام سباحة في مصر 
  • الاستمتاع بلعبة النهر الدوار في حمامات السباحة التي تمتاز بأمواجها الصناعية .
  • وجود حمامات السباحة الخاصة للاطفال .
  •  وجود حمامات السباحة الخاصة بالسيدات.
  • الاسترخاء على المقاعد الخاصة للجلوس للتمتع بالقراءة والتأمل في الطبيعة وسط المسطحات الخضراء الواسعة والمناظر الرائعة على البحيرات الصناعية .
  • مارسيليا اكوا بارك مكان مناسب لمحبي حفلات الدي جي والموسيقى .
  • مرسيليا اكوا بارك مكان مناسب للمبيت و إمكانية استئجار شاليه للإقامة يوم واحد، حيث تحتوي على عدد كبير من الوحدات الفندقية المميزة التي تلبي جميع احتياجات زوارها . 
  • التقاط أجمل الصور التذكارية مع الأصدقاء 
  • وجود أكشاك ومحلات لبيع العصائر والمثلجات.
  • وجود مول تجاري كبير للتسوق وشراء أجمل الهدايا التذكارية.
  • وجود المطاعم لتناول أجمل وأشهى الأطباق والوجبات المحلية والعالمية والمشروبات اللذيذة .

ملاحظات يجب معرفتها قبل دخولك لمرسيليا اكوا بارك مطروح 

  • ممنوع دخول المأكولات و المشروبات .
  •  يجب ارتداء ملابس البحر وغطاء الرأس .
  •  الأسعار شاملة الدخول وقضاء اليوم والاستمتاع بحمام السباحة والملاهى المائية للكبار والاطفال .
  • الاسعار شاملة وجبة الغذاء مع مشروب ومياه معدنية في المطعم الخاص بالقرية الذي يتسع إلى 280 فرد.
  • ميعاد الاكوا بارك من الساعة 9 صباحا حتى الغروب يوميًا .
  • دخول الأطفال تحت ثلاث  سنوات مجانا بدون وجبة بحد أقصى طفل للأسرة .

وها نحن قد ذكرنا لك كل ما تريد معرفته عن مرسيليا اكوا بارك مطروح، بالإضافة الى توضيح اسعار دخول مارسيليا اكوا بارك مطروح لتكون على علم ودراية كاملة عن كافة المعلومات التي تساعدك في قضاء أوقات ممتعة مع أسرتك او اصدقائك .