الآن.. نحن بصدد الحديث عن كمبوند لايف بارك الشيخ زايد المدينة الراقية التي تتبع مدينة السادس من اكتوبر جغرافيًا وتعتبر امتدادًا طبيعيًا لها، حيث تضم مدينة الشيخ زايد داخل احيائها المختلفة العديد من الكمبوندات التي تتميز في تصميماتها الفاخرة وخدماتها المتكاملة التي تجذب العديد اليها دون جهد حيث تضاهي تلك المجمعات السكنية ارقى المدن الاوروبية المختلفة  .

في بداية الأمر نود أن نطلعكم على الشركة المالكة والمطورة لمجمع لايف بارك السكني والتي بذلت قصارى الجهود لانشاء مجمع سكني ترفيهي ضخم يحتوي على كافة مقومات السكن الراقي .

ما هي الشركة المطورة لكمبوند لايف بارك زايد ؟

مشروع لايف بارك زايد هو أحدث مشروعات إحدى الشركات البارزة في المجال العقاري وهي شركة لايف بارك للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية. 

قامت شركة لايف بارك للاستثمار العقاري من قبل بتنفيذ كمبوند لايف بارك السكني بالشروق، ومن ثم عملت جاهدة كما اشرنا على إخراج كمبوند لايف بارك بالشيخ زايد ذلك الصرح السكني الضخم المتكامل بالمساحات المختلفة التي طالما  قامت بتلبية كافة الأذواق والمتطلبات للاسر، فضلًا عن المرافق والخدمات التي تقضي احتياجات السكان المختلفة . 

والآن جولة مع مميزات وخدمات مشروع لايف بارك الذي يعمل دائمًا على خدمة ساكنيه .

مميزات لايف بارك الشيخ زايد 

تنقسم مميزات الكمبوند الى شقين : الخدمات والمرافق الاساسية للعيش التي وفرت بشكل متكامل داخل المشروع و جمعها مع كيفية السكن في عالم أكثر رقيًا ورفاهيةً، وقد نجح نجاحًا منقطع النظير في تحقيق تلك المعادلة الصعبة الامر الذي ادى الى التوافد عليه بشكل كبير .

 تم توزيع الخدمات داخل كمبوند لايف بارك بشكل منظم ومُخطط له تخطيطًا جيدًا، فشملت الخدمات كافة نواحي الحياة، فاحتوى الكمبوند على المؤسسات التعليمية والمراكز الصحية والنوادي الرياضية والخدمات الأمنية، حتى انه لن يغفل ابدًا الخدمات والمناطق الترفيهية التي يقضي بها السكان اسعد وامتع الاوقات .

خدمات ومرافق  كمبوند لايف بارك 

  • يضم الكمبوند المدرسة الدولية الألمانية، كما يحتوي على مركز طبي كبير مجهز بالاجهزة الطبية العالية الجودة بالاضافة الى مبنى صحي به جيم وساونا وجاكوزي وكذلك النوادي والملاعب الرياضية كملاعب لكرة القدم ورياضتي التنس والاسكواش، كما خُصص تراك لممارسة المشي والركض ولمحبي ركوب الدراجات، وتوافر في الكمبوند مدرسة ونادي خيل على مساحة 1000 متر .
  • بجانب الى اكثر من 15  حمام للسباحة منتشرة في كافة ارجاء الكمبوند ومنها المغطاه المخصصة للسيدات، ويضم المشروع سيارة جولف تمكن السكان من التنقل داخل الكمبوند بسهولة ويسر، وايضًا اماكن مخصصة لركن السيارات، ومكان لخدمة غسيل سيارات (car care)،  ومسجد ومجموعة من المطاعم والكافيهات .
  • أكوا بارك تضم ثمان ألعاب مائية لكافة الاعمار مقامة على مساحة 600 متر ،ومول تجاري ضخم مقام على مساحة 7000م يضم اشهر الماركات العالمية والمحلية، وكذلك المسرح الروماني لإقامة الحفلات و  العروض المسرحية المختلفة، واقامة عروض الدولفين اسبوعيًا، ووجود نافورة راقصة رائعة المنظر بطول 220 متر ، وخدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم .
  • تتوافر في الكمبوند خدمات الكهرباء والإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية، بالاضافة الى إنشاء محطة تحلية المياه الصحية والنقية لمدة 24 ساعة، وخدمات الإنترنت، ووجود دش مركزي لكافة الوحدات السكنية، ومصاعد بانوراما .
  • اهم ما يميز كمبوند لايف بارك توافر خاصية سمارت هوم Smart home التي من خلالها يستطيع الفرد التحكم في أجهزة المنزل عن طريق هاتفه المحمول .

كيف صُمم مشروع لايف بارك بالشيخ زايد  ؟

أُنشئ مشروع لايف بارك الشيخ زايد على مساحة 42 فدان، 176600 مترًا تقريبًا، وتبلغ واجهته قرابة الـ 354 مترًا  ويبلغ طوله حوالي 504 مترًا، كانت للمساحات الخضراء الشاسعة والحدائق والمتنزهات نصيب الأسد من المساحة الإجمالية للكمبوند، والتي قُدرت بحوالي 80  % من النسبة الكلية، الأمر الذي جعل من لايف بارك مجتمعًا صحيًا وآمنًا، أما المساحة البنائية في المشروع فتمثلت في : 

مساحات الوحدات السكنية في لايك بارك 

اتسم الكمبوند بمساحاته المتنوعة التي تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة تتنوع فشملت الوحدات السكنية في كمبوند لايف بارك الشقق المنفصلة و الدوبلكس و التوين هاوس والتاون هاوس والفلل، وتكون المساحات على النحو التالي :

  • الشقق المنفصلة : تبدأ المساحات من 100 مترًا تصل إلى 206 مترًا .
  • الدوبليكس : تبدأ المساحات من 225 مترًا الى 330 مترًا، منقسمة إلى ..

دوبليكس ارضي : عبارة عن  دور ارضي وحديقة مساحتها 110 مترًا ودور اول مساحته 220 مترًا .

دوبليكس علوي : عبارة عن دور اخير مساحته 220 مترًا ملحق بروف مساحته 110 مترًا .

  • التوين هاوس : تبدأ المساحات من 450 مترًا وحتى 500 مترًا .

 

  • الفلل : تبدأ المساحات من 500 مترًا، يُلحق بها حديقة مساحتها حوالي 300 مترًا  .
المخطط العام لكمبوند لايف بارك الشيخ زايد

المخطط العام لكمبوند لايف بارك الشيخ زايد

اسعار كمبوند لايف بارك الشيخ زايد 

جاءت اسعار الوحدات السكنية في كمبوند لايف بارك اكتوبر متنوعة تلائم الإمكانيات المختلفة .

* الشقق المنفصلة : تبدأ اسعارها من حوالي 650.000 جنيهًا .

* الدوبليكس : تبدأ اسعارها من 2.475.000 جنيهًا تقريبًا.

 * التوين هاوس : تبدأ اسعارها بقرابة الـ 4.000.000 جنيهًا .

* الفلل : تبدأ أسعارها من 5.000.000 جنيهًا تقريبًا .

انظمة السداد والدفع في كمبوند لايف بارك 

1- دفع مقدم تعاقد 10 % وسداد بقية مبلغ الوحدة السكنية على 4 سنوات .

2- دفع مقدم تعاقد 20 % وسداد بقية مبلغ الوحدة السكنية على 5 سنوات.

3- دفع مقدم تعاقد 30 % وسداد بقية مبلغ الوحدة السكنية على 6 سنوات.

4- دفع مقدم تعاقد 40 % وسداد بقية مبلغ الوحدة السكنية على 7 سنوات .

** الأسعار الموضحة مسبقًا هي اخر الاسعار لكمبوند لايف بارك 2019 .

اين يقع كمبوند لايف بارك في الشيخ زايد ؟

يقع كمبوند لايف بارك على طريق اسكندرية الصحراوي بقلب مدينة الشيخ زايد، وسط هايبر وان ماركت وكارفور وعلى بعد 200 متر تقريبًا من رويال سيتي ، وبالقرب من داندي مول وخلف كمبوند تارا وشركة كونتاكت كار القطعة الثانية .