1٬429 مشاهدة

ريفر ووك التجمع الخامس من اهم وابرز كمبوندات التجمع الخامس احد اشهر التجمعات السكنية داخل القاهرة الجديدة .

نبذة عن القاهرة الجديدة 

    •  تم إنشاء القاهرة الجديدة في عام 2000 بمساحة تقدر بحوالي 70.000 فدان تقريبًا اي قرابة الـ 294 كيلو متر .
    • يصل تعداد منطقة القاهرة الجديدة حوالي 5 مليون نسمة، وتشمل القاهرة الجديدة مستويات الإسكان المختلفة الاقتصادي والمتوسط والفوق متوسط والفاخر.
    • تضم القاهرة الجديدة مزيدًا من المناطق الثقافية والتعليمية والدينية في كل حي من أحيائها المختلفة.
    •  بالإضافة إلى بعدها عن ازدحام العاصمة حيث موقعها المميز والاستراتيجي، وكذلك كثرة المناطق الخدمية داخلها . 
  • تتميز ايضًا بسهولة السكن بها ذلك لكثرة المشاريع السكنية المختلفة وخاصة في مجمعاتها السكنية التي  تميزت بالتصميمات المعمارية الفاخرة والعصرية، ولعل من اهم وأشهر تلك المجمعات السكنية هو كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس

ماذا تعرف عن ريفر ووك التجمع ؟

ماذا تعرف عن ريفر ووك التجمع

ماذا تعرف عن ريفر ووك التجمع

كمبوند river walk التجمع الخامس هو مجمع سكني متكامل، تم انشاؤه من قبل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري ، كمبوند ريفر ووك بُني مسورًا بالكامل يمتد على مساحة أرض تبلغ حوالي 120.000 متر، وتمتد المساحات البنائية به على أكثر من 15٪ فقط من إجمالي مساحة الأرض حيث تتكون من فلل مستقلة وفلل دوبلكس، ويخصص الجزء الباقي من المساحة للمناطق ذات مناظر خلابة رائعة والمساحات الخضراء التي توفر بيئة أكثر صحية وخصوصية .

موقع كمبوند ريفر ووك 

يتسم مشروع ريفر ووك التجمع الخامس، بموقع جغرافي استراتيجي فريد في القاهرة الجديدة، حيث يقع على بعد 15 دقيقة فقط من نادي وادي دجلة الرياضي – المعادي، وعلى مقربة 5 دقائق فقط من نادي القاهرة الجديدة والطريق الدائري، ويبعد أيضًا 10 دقائق تقريبًا عن مصر الجديدة و 15 دقيقة عن مدينة نصر، مما يمنحه موقعًا مثاليًا في مدينة القاهرة.

خدمات كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس 

يتميز مشروع كمبوند ريفر ووك التجمع الخامس ببوابته المميزة ومداخله الخاصة، كما يحتوي على نادٍ صحي متكامل على اعلى مستوى، وغرفة مخصصة للمناسبات والاجتماعات، بالاضافة الى المطاعم والكافيهات ومجموعة من حمامات السباحة الضخمة المصممة على شكل نهر والشلالات المتعددة المستويات والبحيرات الصناعية والحدائق الخاصة و مناطق خضراء مفتوحة، فضلًا عن اماكن مخصصة لركن السيارات وخدمة كل من نظام جمع القمامة الصحي و الصيانة الدورية 24 ساعة و انترنت لاسلكي و الأقمار الصناعية و مناطق خدمية وترفيهية، وخدمات الامن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة .

المطور العقاري لكمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة

مشروع ريفر ووك هو أحد مشروعات شركة وادي دجلة للتطوير العقاري التي تعتبر جزء من شركة وادي دجلة القابضة ، والتي قد تم تأسيسها عام 2005، التي قد دخلت عالم المشروعات قوة والتي اشتهرت وذاع صيتها في بناء العديد من المجمعات السكنية، حيث قامت الشركة بتنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع التي بلغ عددها الى 19 مشروعًا منتشرة في كافة ارجاء ارض مصر بشرق القاهرة وغربها بالعين السخنة والساحل الشمالي والغردقة، ومن أهم أعمال شركة وادي دجلة العقارية: مشروع ريفر ووك القاهرة الجديدة الذي نحن بصدد الحديث عنه ومشروع تيجان في المعادي وكمبوند نيوبوليس في مدينة المستقبل وكمبوند كانال ونادي وادي دجلة وبلمار العين السخنة، وغيرهم .

الوحدات السكنية في ريفر ووك التجمع الخامس

يحتوي كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة على الفلل المنفصلة والفلل المزدوجة كما ذكرنا، التي تناسب كافة الأذواق والمتطلبات المختلفة، تتكون الفلل المنفصلة في مشروع ريفر ووك من بدروم ودور أرضي ودور أول وروف، وتنقسم الوحدة داخليًا الى ريسبشن 5 قطع و2 غرفة معيشة و 4 غرف و4 حمامات و2 تراس كبير يطل على جاردن خاصة وحمام سباحة على مساحة تقدر بـ 650 مترًا، ومساحة مباني تبلغ 470 مترًا. أما عن الفلل المزدوجة تو الدوبليكس فهي تتكون من بيزمنت ودور أرضي ودور أول وروف، وتنقسم الوحدة داخليًا الى 4 غرف نوم و4 حمامات وغرفة مربية بالحمام وريسبشن على مساحة 530 مترًا تقريبًا، ومساحة مباني حوالي 420 مترًا.

اسعار ريفر ووك كمبوند

تتراوح أسعار الوحدات داخل كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة ما بين 6.000.000 جنيهًا و 7.000.000 جنيهًا، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات في ريفر ووك من 17.000 جنيهًا تقريبًا .

مميزات السكن بالتجمع الخامس 

في ظل تعدد احياء وتجمعات القاهرة الجديدة، رأست منطقة التجمع الخامس تلك التجمعات والأحياء لتصبح الاختيار الأول والامثل لكثير من الشركات العقارية لإنشاء مشروعاتها السكنية، بجانب الى العديد ممن يسعون لسكن افضل وارقى .

  • يتمتع التجمع الخامس بموقع جغرافي متميز بقلب القاهرة الجديدة حيث يتوسط عدد من الطرق الرئيسية والتي تربط أحياء ومناطق المدينة بالعاصمة و المحافظات المختلفة كالطريق الدائري وطريق الـ NA، وذلك مع التطوير المستمر الذي تشهده شبكة الطرق كل فترة .
  • تميزت ايضًا بكثرة اسماء احياء التجمع الخامس السكنية التي تتميز بتخطيط عمراني جيد وفقًا لأحدث نظم التخطيط العمراني في العالم، حيث تنقسم منطقة التجمع الخامس إلى عدة مناطق و أحياء سكنية أشهرها حي الشويفات  وحي جنوب الأكاديمية  ومنطقة بيت الوطن ومنطقة شارع التسعين وغيرهم، وتضم تلك الأحياء مجموعة من المشروعات والكمبوندات السكنية المميزة والراقية .
  • تم تخصيص مساحات خضراء واسعة وحدائق رائعة تحيط بالمشروعات السكنية داخل التجمع الخامس مع مراعاة المسافات التي تعطي مزيدًا من الخصوصية .
  •  تتوافر بالتجمع الخامس اختيارات كثيرة تتوافق مع إمكانيات ومتطلبات الأفراد.
  • يضم التجمع الخامس العديد من الخدمات المتكاملة منها الإدارية و التجارية والترفيهية والتعليمية .
  •  فتضم مختلف مولات التجمع الخامس التي تعتبر من أولى اماكن الخروج في التجمع الخامس منها كايرو فيستيفال سيتي و الداون تاون.
  •  بالاضافة الى مناطق إدارية تضم مقرات ومكاتب العديد من الشركات العالمية ، ومنطقة أخرى خصصت للفنادق العالمية الشهيرة، ومركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية الخاصة بأشهر الماركات العالمية، ومنطقة مطاعم في التجمع الخامس مفتوحة.
  • كما تحتوي منطقة التجمع الخامس المؤسسات التعليمية الشهيرة مثل الجامعة الأمريكية والكلية الكندية الدولية وجامعة المستقبل والمدرسة الإنجليزية الحديثة ومدرسة اخناتون للغات والمدرسة الأمريكية الدولية وغيرهم، بجانب إلى العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية مثل نادي القاهرة الجديدة ونادي بتروسبورت ونادي الزهور .