الراحة، المتعة، الرفاهية، الاستجمام، الهدوء، المناظر الطبيعية الخلابة، الرمال الذهبية الكريستالية، المياه الزرقاء الفيروزية في قرية موسى كوست راس سدر. العديد من الخدمات و الرفاهيات تجدها فقط في القرية بمستوى عالى من الكفاءة، تابع التفاصيل عبر عقار فييد.

اين تقع قرية موسى كوست راس السدر؟

  • تتميز القرية بالموقع الاستراتيجي الذي يقع في قلب المنطقة السياحية، كما تجذب السياح والعملاء وفقا لموقعها. تطل  قرية موسى كوست راس سدر احدى مشاريع شركة مصر ايطاليا على البحر الأحمر مباشرة في الكيلو 30 . على طريق شرم الشيخ الصحراوي بمنطقة عيون موسى التي تتميز بجوها النقي طوال العام. على بعد 150 كم من مدينة القاهرة أي حوالي 90 دقيقة وعلى بعد 25 كم من نفق الشهيد أحمد حمدي. من مطار راس سدر حوالي 15 دقيقة.
  • لذلك تعتبر القرية من أكبر وأرقى منتجعات راس سد التي تتميز بالتصميمات والمساحات المختلفة. كما أنها تقع على ساحل البحر الأحمر مباشرةً ذات الإطلالة المتميزة التي تمتع النظر عند الرؤية إليها. وبالتالي يعتبر راس سد ثانٍ مكان على مستوي العالم الأجمل والأرقى أماكن سياحية في العالم.

مساحات قرية موسى كوست mousa coast

  • تتمتع منتجع موسى كوست براس سدر بالكثير من المميزات التي تجعلها أفضل الأماكن السياحية في العالم، ومن أبرزها تعدد المساحات المختلفة. هناك الكثير من المساحات المختلفة في القرية بداية من مساحة الوحدات السكنية بمختلف أنواعها. مساحات المباني الخدمة وكذلك مساحات الخضراء الواسعة، لذلك يتوفر الكثير من الأماكن الواسعة في القرية.
  • يضم مشروع موسى كوست 13 مرحلة كل مرحلة تحتوي على 450 شاليه بمختلف المساحات. يوجد أيضا العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق، الفلل، الشاليهات، وقد تتراوح تلك المساحات ما بين 60 – 400 متر مربع. كل الوحدات السكنية الموجودة في القرية تطل مباشرةً على البحر فهي تمتلك أجمل فيو في بين القرى السياحية.
موسى-كوست-راس-سدر

موسى-كوست-راس-سدر

الشركة المالكة للقرية

  • ما يجعل  قرية موسى كوست راس سدر أجمل القرى السياحية في مصر وعلى مستوى العالم هو تصميمها الرائع. من قبل شركة ” مصر إيطاليا للتنمية العقارية” من أكبر الشركات الاستثمارية العقارية. لكونها تعمل على الاختيارات المتميزة من خلال تنفيذ المشاريع العقارية على أحدث طراز معماري.
  • كما تتمتع الشركة بخبرة كبيرة أكثر من 20 عاما في مجال العقارات. فقد أصبحت تتمتع بسمعة وشهرة واسعة في مال العقارات بين المستثمرين والشركات العقارية. من أبرز المشاريع التي قامت بها الشركة ( العاصمة الإدارية الجديدةمدينة 6 أكتوبر. العين السخنة. التجمع الخامس ) ويرجع ذلك لكونها تقدم أفضل المرافق والخدمات، وكذلك الأنشطة الترفيهية لجميع السكان والعملاء.
  • بالإضافة إلى شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية قامت بتنفيذ مشاريع أخري؛ مثل مشاريع سكنية، تجارية، أيضا مشاريع إدارية بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق بأسعار مناسبة.

تصميم قرية موسى كوست 

  • قامت شركة المالكة للقرية بعمل تصميمات على طراز عصري تجذب فيها الكثير من العملاء. الفيو الرائع للقرية عند رؤية التصميمات الداخلية والخارجية للقرية، والاطلالات المباشرة على البحر.
  • لذلك تم بناء القرية  بأحدث التصميمات العالمية المميزة على أعلى مستوى على مساحة 1630 فدان. تتكون من 13 مرحلة وتبلغ عدد الوحدات بها حوالي 16000 وحدة من شاليهات وفلل أي حوالي 450 شاليه لكل مرحلة. قد تم تسليم 2500 وحدة حتى الآن فى مواعيد الاستلام المحددة لها.
  • كذلك شغلت نسبة المباني بموسى كوست 20% تقريبا، أما النسبة المتبقية وهي 80 % . هي عبارة عن المساحات الخضراء والمسطحات المائية، أيضا بحيرات صناعية. فضلا عن المناظر الطبيعية وبقية الخدمات المتوفرة في القرية وهي كالأتي .
قرية-موسى-كوست-براس-سدر

قرية-موسى-كوست-براس-سدر

خدمات و مرافق قرية موسى كوست 

يعد منتجع موسى كوست راس سدر اولى المنتجعات السياحية الترفيهية المتكاملة الخدمات براس سدر و التي من شأنها توفير حياة مرفهة لساكنيها وتتمثل تلك الخدمات في:

الخدمات التجارية

من اكثر الخدمات المتوفرة في القرية والتي تعمل على تلبية كافة احتياجات السكان مثل مطاعم و كافيهات. سوبر ماركت، منطقة تجارية، مولات يتوفر بها الاحتياجات.

الخدمات الترفيهية

هناك الكثير من الخدمات الترفيهية التي تعمل على توفير راحة عملائها مختلف الفئات صغار وكبار.  مساحات خضراء واسعة، كما يوجد حدائق، أيضا نوافير اصطناعية، بجانب ذلك نوادي اجتماعية. أماكن للخروج والسهر، يتوفر كذلك سبا،  أكوا بارك، . فندق 5 نجوم يتمتع Wi-fi مجانا، كريستال لاجون، رحلات استكشافية محلية.

الخدمات الرياضية

حياة مليئة بالنشاط والحيوية من خلال ممارسة الرياضة لبناء جسم قوي، لذلك وفرت القرية للسكان 11 حمام سباحة .Club house .عرض الرسوم المتحركة .حفلات .كرات الطلاء (paintball) ملاعب جولف، بالإضافة إلى الأكاديمية النرويجية ملاعب البلياردو، تنس الطاولة كذلك الكرة الطائرة .مكان مخصص لركوب الخيل .

الخدمات الأمنية

كما توفر القرية الأمن والسلامة لجميع عملائها من خلال  أمن وحراسة 24 ساعة .موقف للسيارات .

الخدمات الدينية

تم تنفيذ مسجد كبير داخل القرية يتميز بالديكورات الأسلامية والروح الدينية، لأداء الصلاة، كما أنه قريب من الوحدات السكنية.

الخدمات الصحية

على الرغم من وجود الكثير من الخدمات التي تعمل على توفير سبل الراحة للمواطنين إلا أن القرية توفر الخدمة الصحية. عيادة متكاملة . جيم على أعلى مستوى .

اسعار قرية موسى كوست 

  • تتنوع مساحات الوحدات في قرية موسى كوست فنجد المساحات المتوفرة حتى 400 م من شاليهات وفلل حيث يتناسب كل منها مع الاحتياجات المختلفة والإمكانيات المتاحة للباحثين عن شاليهات للبيع او للايجار في قرية موسى كوست .
  • وكذلك الاسعار، فنجد ان الاسعار في قرية موسى كوست اعلى بعض الشئ عن نظيرها من قرى راس سدر الاخرى ويرجع ذلك الامر الى موقعها الاستراتيجي المميز وخدماتها المتوفرة و الملبية لاحتياجات السكان .
  • حيث تبدأ الوحدات للبيع في قرية موسى كوست راس سدر من 1.300.000 جنيه. أما عن الوحدات للايجار فتبدأ من 600 جنيه في اليوم الواحد .
قرية-موسى-كوست

قرية-موسى-كوست

نظام سداد للقرية 

انظمة السداد والدفع في موسى كوست متميزة، فيتم دفع مقدم 30% وتقسيط بقية المبلغ على 5 سنوات. الاستلام بعد عامين ونصف ( 30 شهر ) من تاريخ التعاقد .

قرية موسى كوست راس سدر مكان راقي وهادئ تستطيع قضاء أجمل الأوقات والأجازات مع عائلتك حياة في منتهى اللذة. توفر المتعة والاستجمام في كل الأوقات الصبح رياضة وممرات للمشي والمساء حدائق ومساحات خضراء للهدوء والراحة.