تعتبر قرية ماجادا العين السخنة معلم من معالم  السخنة، حيث انها اول قرية تتميز بموقعها الفريد على جبل الجلالة. السحر والجمال، ولعل أهم مميزاتها ايضا تصميماتها الكلاسيكية الرائعة، بالمساحات المتنوعة بإطلالة على اجمل المناظر الطبيعية. فضلا عن احتوائها على الكثير من الأماكن الخدمية و الترفيهية، الأمر الذي جعلها من ارقى واشهر قرى العين السخنة.

موقع قرية ماجدا العين السخنة

تم اختيار موقع القرية بعناية على مسافة 2 كيلومتر بالقرب من مدينة الجلالة، لذلك تتميز القرية بالموقع الاستراتيجي. يحيط بالقرية مجموعة كبيرة من القرى السياحية، بجانب الخدمات والمرافق المختلفة.

كما تبعد القرية عن نيو جلالة سيتي مارينا بمسافة 3 كيلومتر، بينما يفصل عنها 5 كيلو متر عن بورتو السخنة. تقع القرية على طريق الزعفرانة بمسافة 4 كيلو ونصف، أما تبعد القرية عن مشروع المونت جلالة بمسافة 46 كيلو متر.

كذلك تبعد المسافة بين القرية والعاصمة الإدارية حوالي 118 متر، بينما القاهرة الجديدة 126 متر. تبعد عن ستيلا دي ماري وميناء السخنة 38 متر.

مميزات موقع قرية ماجادا العين السخنة

القرية السياحية تم إنشائها بناء على تلبية رغبات واحتياجات العملاء على مختلف الأذواق لذلك تتميز بالعديد من المميزات ومن أبرزها.

  • تتميز القرية بموقعها الجغرافي الرائع على البحر الأحمر على جبل الجلالة.
  • كما تضم القرية العديد من الخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء.
  • كذلك تضم مساحات مختلفة من الوحدات السكنية لتناسب جميع الأذواق بأسعار مناسبة.
  • بجانب ذلك تتميز التصميمات الداخلية والخارجية للقرية.
  • بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والأماكن الترفيهية.

الشركة المالكة للقرية

صممت شركة “إيوان للتطوير العقاري” ماجادا العين السخنة. تُعدّ الشركة من اكبر الشركات العقارية في مصر، ولديها خبرة كبيرة 15 عام في مجال تصميمات القرى السياحية. حصلت الشركة على كسب ثقة العديد من العملاء بعد تنفيذ العديد من المشاريع العقارية ومن أبرز مشروعات شركة إيوان للاستثمار والتنمية:

تصميم موقع قرية ماجادا بالعين السخنة

قامت شركة إيوان بتنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الفخامة والرقي. تعتبر التصميمات الداخلية والخارجية للقرية من أفضل تصميمات القرى السياحية في مصر. تتميز القرية الإطلالات الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

حيث تم بناء قرية ماجادا على مساحة 101 فدان، وقد شغلت نسبة الخدمات بالقرية حوالي 5% من إجمالي المساحة الكلية. المساحة المخصصة للمباني تشغل 13.5% بارتفاع اعلى من سطح البحر بـ 15 متر ويصل الى 170 متر بطريقة متدرجة.

للحفاظ على الخصوصية وتمكن جميع الوحدات برؤية البحر مباشرة. يبلغ طول الشاطئ حوالي 600 متر من أجل الاستمتاع بإطلالات الجميلة البحر مباشرةً من جميع الاتجاهات مختلف الوحدات السكنية.

خدمات قرية ماجادا العين السخنة

تتعدد الخدمات والمميزات في قرية ماجادا العين السخنة و التي تجعلها تتنافس مع غيرها من قري العين السخنة ومن تلك الخدمات.

خدمات ترفيهية

يتوفر العديد من المناطق الترفيهية بمساحات كبيرة من حدائق وأماكن للمش، بالإضافة إلى بحيرة صناعية. ملاهي تناسب جميع الأعمار بمستوى عالى، أيضا شاطيء خاص بالقرية يتميز بالهواء النقي والمياه الصافية. الرحلات البحرية والصيد للاستمتاع في جو التخييم.

خدمات صحية

هناك العديد من المراكز الطبية كبيرة مجهز على أعلى مستوى عيادات لجميع التخصصات، أيضا تضم معامل للتحاليل والأشعة الطبية. فهو منتجع صحي متكامل التخصصات يضم العديد من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف التخصصات.

خدمات عامة

كما يوجد داخل القرية مراكز خاصة للصيانة الاسانسيرات وصيانة المرافق والخدمات التالفة. بجانب وجود أماكن لركن السيارات.

خدمات أمنية

لضمان الأمن والسلامة لكافة المواطنين والسكان بالقرية يتوفر طاقم أمن وحراسة على مدار 24 ساعة الكمبوند بنظام كاميرات المراقبة.

خدمات رياضية

الرياضة وسيلة للحصول على الصحة البدنية والحياة الصحية المتكاملة، التي تشعر الإنسان بالحيوية والنشاط. يوجد هناك مكان مخصص للجري، كما يوجد مكان مخصص لركوب الدراجات، كذلك  أنشطة مخصصة للغوص.الشواطيء ممهدة للسباحة، منطقة خاصة باليوجا، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للقراءة.

خدمات دينية

تم إنشاء مسجد كبير داخل القرية لمساعدة السكان في أداء الصلوات، كما يتميز المسجد بالتصميمات الرائعة والإضاءة.

خدمات تجارية

تتوفر العديد من الخدمات في القرية ومن أبرزها؛ منطقة تجارية ضخمة تضم مول تجاري. فندق بوتيك، بروجيكت سنتر،  Club house ، بيتش خاص بـ Club house، بيتش لاجون. سوبر ماركت. المطاعم والكافيهات.

مساحات الوحدات في قرية ماجادا العين السخنة

قام المشروع على مساحة 101 فدان، كما يبلغ طول الشاطئ حوالي 600 متر. تم تنفيذ الوحدات السكنية على مساحة 5%، كما حرصت شركة التصميم على توفير مساحات خضراء واسعة.

لذلك تنوعت المساحات الموجودة في قرية ماجادا العين السخنة لإرضاء كافة الاحتياجات. تشتمل على الشاليهات و التوين هاوس، أيضا التاون هاوس، كذلك البنتهاوس، بالإضافة إلى فاملي هاوس والفلل المستقلة، ما يعرف (ستاند الون).

حيث تبدأ مساحة الشقة الدوبلكس من 170 – 230 متر مربع. تبدأ مساحة الفلل 250 – 515 متر مربع. مساحة التوين هاوس تبدأ من 160 – 190 متر مربع. تختلف مساحات الشاليهات حسب عدد الغرف،غرفة واحدة بمساحة 65 متر، بينما غرفتين 90 متر، أما 3 غرف 170 متر.

الأسعار ونظم السداد في قرية ماجادا العين السخنة

على الرغم من الخدمات والمميزات الرائعة التي تتمتع بها قرية ماجادا العين السخنة الا ان اسعارها تعد من افضل وانسب الاسعار مقارنة بالقرى الأخرى في العين السخنة، فقد نجد أن أسعار وحدات قرية ماجادا تتنوع و تختلف لتصبح مناسبة لكل الاحتياجات .

فتبدأ أسعار الشاليهات من 1.400.000 جنيه الى 3.190.000 جنيه

ويبلغ سعر التاون هاوس 4.400.000 جنيه

و سعر التوين هاوس 4.900.000 جنيه

وأسعار البنتهاوس 3.500.000 جنيه

و أسعار الفلل المستقلة (ستاندلون)  تبدأ من 12.500.000 جنيه الى 5.800.000 جنيه

أما عن أسعار الفاملي هاوس فيبلغ مساحته 29.000.000 جنيه 

أنظمة السداد بقرية ماجادا بالعين السخنة

أنظمة الدفع والسداد داخل قرية ماجادا العين السخنة متعددة وميسرة :

فمن الممكن دفع 10% مقدم وبعد ثلاثة أشهر يتم دفع 10 % اخرى من باقي المبلغ، وبعد ثلاثة أشهر يتم تسديد المبلغ المتبقي بأقساط متساوية على فترة تصل الى تسع سنوات .

كما أنه من الممكن دفع 10% مقدم ثم دفع 5%عند التعاقد و بعد مرور سنة من الحجز يتم دفع 5% اخرى ويتم تسديد باقي ثمن الوحدة بأقساط متساوية على فترة تصل إلى ثمان سنوات .

و يتم استلام جميع الوحدات في خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد، بجميع أنواع التشطيبات المطابقة لبنود العقد و الاتفاق بأعلى جودة .

 

تعد قرية ماجادا العين السخنة معلم من معالم العين السخنة، حيث انها اول قرية تتميز بموقعها الفريد على جبل الجلالة حيث السحر والجمال، ولعل أهم مميزاتها ايضا تصميماتها الكلاسيكية الرائعة بالمساحات المتنوعة بإطلالة على اجمل المناظر الطبيعية، هي الاختيار الأول إذا كنت تريد اقتناء أفضل الوحدات السكنية بتصميمات جذابة ورائعة، فتتمتع قرية ماجادا بالمناخ المعتدل والمناظر الجذابة، بالإضافةً الى ذلك ان القرية مزودة بمدخلين أساسيين، بجانب المداخل الفرعية لسهولة الخروج و الدخول منها واليها.