مساحات خضراء واسعة، بحيرات صناعية، مسطحات مائية، راحة واستمتاع ورفاهية لفترات طويلة، كل ذلك في قرية لاسياندا راس السدر، فهي أفضل المشاريع السياحية الموجودة في منطقة رأس سدر.

أفضل قرى راس السدر

  • تُعد لاسياندا راس السدر من افضل قرى راس سدر، لكونها تتميز بالموقع الإستراتيجي في قلب المنطقة، كما أن القرية قامت على أفضل التصميمات الحديثة، حيثُ أن الهندسة المعمارية هي أشبه بالتصميم الإسباني الرائع.
  • كما أن القرية تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات، مقارنة قرية ريزورا راس السدر و قرية كنوز راس السدر، وعندما تذهب في رحلة إليها سوف تستمتع بالجو الهادئ، وقضاء وقت ممتع وسعيد مع أصدقائك وأسرتك.

موقع قرية لاسياندا راس السدر

  • تتميز القرية بالموقع الاستراتيجي، الذي يقع قلب منطقة رأس السد السياحية، بعد نفق الشهيد أحمد حمدي بمسافة 90 كيلو متر، والقريب من حمامات فرعون، والتي تبعد عن محافظة القاهرة حوالي 200 كيلو متر.
  • لذلك تم تصنيفها كواحدة من أفضل القرى السياحية التي تطل على البحر الأحمر، ومن ناحية الجنوب خليج السويس بالقرب من البازارات السياحية، على سبيل المثال جبل فرعون، حمامات فرعون.
  • كما أن القرية قريبة من المحميات الطبيعية، والتي تكون مُخصصة للرحلات السفاري، كوادي غرينجل، ورأس سد.

اقرأ أيضا: ما هي مُميزات قَرية لابلايا راس سدر ؟

الشركة المالكة قرية لاسياندا راس السدر

قامت الشركة الرائدة في مجال الهندسة المعمارية والعقارية، المعروفة باسم شركة البحراوي للهندسة العقارية، وقد نفذت الشركة أفضل التصميمات في مشروع لاسياندا براس السدر.

تصميم قرية لاسياندا راس السدر

  • تم تصميم مشروع قرية لاسياندا على أحدث التصميمات العالمية، خاصة على الشكل الأسباني على المباني والخدمات والوحدات السكنية.
  • كما تصميم الحمامات السباحة والنوادي والألعاب والنوادي، بجانب مراكز الثقافة والمباني الخدمية، على أعلى مستوى من التصميم الرائع، التي بذلت فيه الشركة المالكة كل الجهود التي تستحق الذهاب إلى القرية.
  • لذلك قام المشروع على مساحة 110 فدان حيثُ لا تتجاوز مساحة المباني الخدمية أكثر من 20%، بينما المساحة المتبقية تكون مخصصة للمساحات الواسعة الخضراء والكريستال.
  • بالإضافة إلى أن تصميم القرية على شكل مصاطب متدرجة حتى يمكن للعملاء، مشاهدة المناظر الطبيعية والبحر والشاطئ، طوال الوقت للإستمتاع بأجمل الأوقات أثناء وقت الشروق والغروب.

قرية لاسياندا راس السدر

خدمات قرية لاسياندا راس السدر

لكل من يريد الاستقرار في لاسياندا راس السدر، وفرت شركة التصميم العديد من الخدمات الترفيهية التي تسمح للعملاء بقضاء وقت ممتع يشعرون دائما فيه بالمرح والسعادة:

الخدمات الترفيهية

متوفر بالقرية السياحية العديد من الخدمات الترفيهية مثل السينما والنوادي، والمسارح مثل مسرح الروماني بجانب الملاهي المخصصة للكبار والأطفال، بالإضافة إلى ممارسة الصيد لكل محبي اصطياد السمك.

الخدمات العامة

كما تم تنفيذ جميع الخدمات العامة كالصرف الصحي ومواسير الكهرباء والغاز الطبيعي، بجانب توفير في كل وحدة سكنية مكيف هواء بمستوى كفاءة عالي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات تتميز بالخدمة السريعة، حيثُ يُمكنك الإتصال بالقرية للمساعدة في تقديم أي خدمات واستفسارات عبر تليفون قرية لاسياندا راس السدر( 02 24186667).

الخدمات الإجتماعية

بالإضافة إلى تخصيص أماكن مخصصة للمراكز الثقافية ومراكز الاجتماعات مثل النوادي الإجتماعية ومركز كايت سيرفنج.

الخدمات التعليمية

وأيضًا تتميز القرية بوجود خدمات تعليمية حيثُ يتوفر بها مدرسة لجميع المراحل، ابتداء من المدراس الإبتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى الجامعة.

الخدمات الصحية

مما لا شك فيه وفرت القرية العديد من المراكز الصحية والطبية التي تعالج جميع المرضى، والحالات الطارئة في جميع الأوقات، بجانب وجود مستشفى وصيدلية ومركز إسعاف ومطافي، يتوفر بها جميع الأجهزة الطبية على درجة عالية من الكفاءة والجودة.

الخدمات الأمنية

كما يوجد فريق كامل من الأمن، يقوم بحراسة جميع بوابات القرية، على مدار 24 ساعة، لتوفر القرية الأمن والسلامة لجميع السكان.

الخدمات الدينية

بجانب توفير أماكن العبادة والصلاة، لكل من يريد القيام بالفروض والعبادة داخل مسجد كبير بالقرية، كما أنه قريب من الوحدات السكنية.

الخدمات الرياضية

من أجمل وأفضل الخدمات التي ينتظرها جميع العملاء، ممارسة الرياضة كل صباح في صالات الجيم، وممارسة السباحة في حمامات السباحة المتوفرة للرجال والسيدات.

أسعار قرية لاسياندا راس السدر

قد تتفاوت أسعار قرية لاسياندا راس السدر للايجار، وأيضًا تختلف قرية لاسياندا راس السدر للبيع، من حيث الوحدات السكنية والشاليهات والفلل، بالإضافة إلى موقع الوحدة ومساحتها والخدمات المتوفرة بها.

نظام السداد في لاسياندا

وعلى الرغم من اختلاف أسعار الوحدات السكنية في القرية، إلا أن الشركة قامت بتسهيل الدفع من خلال نظام السداد، والذي يكون بدفع 10% من القيمة الإجمالية، والسداد على 6 سنوات بالتقسيط المريح.

اقرأ أيضا: افضل قرى راس سدر واسعارها

مميزات لاسياندا براس السدر

  • تتميز القرية بالموقع الإستراتيجي في قلب راس السدر.
  • وأيضًا تتميز بكافة الخدمات والمرافق العامة على مستوى عالي من الكفاءة.
  • وكذلك تتميز بتنوع المساحات المختلفة لكل وحدة سكنية.
  • بالإضافة إلى أن الأسعار تكون مناسبة وملائمة للجميع.
  • تتمتع بمساحات واسعة وخضراء تمكنك من الجري والمشي في جميع الأوقات.
  • بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للأطفال مثل الملاهي والنوادي.

قرية لاسياندا راس السدر

قرية لاسياندا راس السدر شاليهات

  • تتمتع القرية بمساحات مختلفة من الشاليهات والتي تتكون من طابقين، والتي تبدأ بمساحة 90 متر مربع، كما يوجد شاليهات تبدأ مساحتها 120 متر مربع، بينما تبلغ مساحة أكبر الشاليهات الموجودة في القرية 140 مترمربع.
  • أما بالنسبة للمساحات الصغيرة الخاصة للشاليهات، فهي تبدأ من 65 – 75 متر مربع، مكونه من دور أرضي وغرفتين وحمام ومطبخ.

في  لاسياندا راس السدر سوف تشعر بالمتعة عند زيارتها، سواء كنت في فصل الصيف أو الشتاء، لكونها تتمتع بجو يريح النفسية عند النظر إلى البحر، بجانب التصيم الرائع المُنفذ على الطريقة الأسبانية.