436 مشاهدة

قرية لازوردي باي الساحل الشمالي احدى أشهر قرى الساحل الشمالي الذي يعد من أكثر الوجهات المصيفية شهرة بين أوساط الشعب المصري وخاصة لأبناء الطبقة الارستقراطية، والذي يتميز باحتوائه على أجمل شواطىء العالم كما أنه يتميز ببحره الفيروزي الرائع، و بمناخه المعتدل باستمرار ورماله البيضاء الصافية، وايضًا افضل اماكن الخروج في الساحل الشمالي، ذلك الامر الذي يجعله يستقطب الزوار طوال أيام العام .

الساحل الشمالي مصر 

شريط ساحلي يمتد على طول البحر الأبيض المتوسط إلى أقصى شمال مصر على مسافة 1050 كيلو متر، حيث يبدأ من الشرق من مدينة رفح المصرية، وصولا إلى السلوم من الغرب، كما يُعرف أيضًا بإسم ساحل مريوط، ومع كثرة كمبوندات وقرى الساحل الشمالي وتوسع المشروعات الاستثمارية فيه، أصبح الساحل منطقة التقاء لكل الفئات، وتتميز قرى الساحل الشمالي بمساحاتها الخضراء الواسعة وبحيراتها وشواطئها الخاصة الأمر الذي يجعلها المكان الأنسب والأفضل للبحث عن شاليهات للايجار الساحل الشمالى أو شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

في سطورنا المقبلة سنقوم برصد التفاصيل الهامة عن قرية لازوردي باي الساحل الشمالي ليكن دليلك الكامل عنها .

اولًا: موقع قرية لازوردي باي الساحل الشمالي

احتلت قرية لازوردي باي الساحل الشمالي موقعًا متميزًا بقلب الساحل الشمالي في الكيلو 120 طريق الاسكندرية مرسى مطروح الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن، بجوار ميناء الحمراء التابع لشركة ويبكو بالساحل الشمالي .

ثانيًا: تصميم قرية لازوردي باي الساحل الشمالي

القرية مصممة على البحر الأبيض المتوسط مباشرة بخليج سيدى عبد الرحمن على شكل حرف U حتى ترى كل وحدات القرية البحر التي تم تصميمها بأروع و أفضل تصميمات هندسية عصرية رائعة والتي تتميز عن باقي قرى الساحل الشمالي .

تصميم قرية لازوردي الساحل الشمالي

تصميم قرية لازوردي الساحل الشمالي

ثالثًا: خدمات ومميزات قرية لازوردي باي الساحل الشمالي 

تتمتع قرية لازوردى باى الساحل الشمالى بالخدمات العديدة المتوفرة لساكنيها وزائريها حيث تقدم القرية مجموعة من الخدمات الأساسية و الترفيهية المتميزة بفائق الجودة التي تلبي كافة احتياجات جميع أفراد الاسرة .

حيث عملت قرية لازوردي باي على اعداد شاطئ رائع ومميز ممهد للنزول والسباحة حيث الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة والسماء الصافية والمياة الفيروزية الخلابة والهواء النقي طوال الوقت بالإضافة الى جوها الرائع المعتدل طوال العام، بالاضافة الى اقامة منطقة في الشاطئ تسهل ممارسة شتى الألعاب الرياضية الجماعية والفردية بالاضافة الى اقامة المسابقات لمزيدًا من المتعة والاثارة ومن تلك الألعاب كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة والسلة وغيرها من الرياضات الممتعة .

بجانب الى حمامات السباحة الموزعة بالقرية والمتاحة للكبار والصغار طوال الوقت وكذلك حمام سباحة مغطاة مخصص للسيدات، كما أعدت القرية العاب الاكوا بارك بأجمل الألعاب المائية المميزة لاستمتاع الشباب والصغار واضافة مزيدًا من الإثارة والمتعة لهم .

تتميز القرية ايضًا ..

سوق تجاري على اعلى مستوى، و يحتوي على مطاعم تتسم بمأكولاتها اللذيذة الساخنة والباردة باختلاف أنواعها مع وجود خدمة توصيل الطلبات، كما تضم عدد من الكافيهات التي تعمل على مدار الساعة لخدمة زائريها، وايضًا وفرت هايبر ماركت يتواجد به كل ما يصبو السكان اليه، ومحلات لبيع الملابس و الإكسسوارات، وكذلك تحتوي القرية على مكان مخصص لتأجير الدراجات و منطقة مميزة ترفيهية للعب الاطفال تضم مجموعة رائعة من الالعاب التي تضفي الإثارة والمتعة عليهم .

تضم القرية فندق 5 نجوم يتسم بخدماته الفندقية المميزة الرائعة طوال الوقت كما تتميز القرية بخدمات رجال الاعمال وتقديم خدمات الانترنت و الواي فاي وغيرها، وايضًا مركز صحي بمستوى عالي يتوافر به سبا وجاكوزي و ساونا للرجال و السيدات بخلاف الجيم الذي تم اعداده بأحدث الاجهزة الرياضية التي تساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية ونادي رياضي وعيادة طبية و صيدلية و مسجد لممارسة الشعائر الدينية .

عملت قرية لازوردي باي الساحل الشمالي على الاتفاق مع شركة متخصصة في التأمين والحراسة لتوفير خدمات الأمن في جميع أنحاء القرية ليستمتع الجميع خلال إقامتهم بالقرية بالامان والاستقرار على مدار الـ 24 ساعة .

لازوردي-باي-الساحل-الشمالي

لازوردي-باي-الساحل-الشمالي

رابعًا: مساحات قرية لازوردى باى الساحل الشمالى

تحتوي قرية لازوردى الساحل الشمالى على وحدات بمساحات متنوعة منها ما يطل على البحر مباشرة و منها ما يطل على حمامات السباحة و منها ما يطل على المساحات الخضراء و اللاند سكيب و المناظر الطبيعية الخلابة .

وأهم ما يميز الوحدات في قرية لازوردي أن جميع الوحدات سيتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس .

خامسًا: اسعار شاليهات قرية لازوردى باى الساحل الشمالى

أما عن طرق الدفع في قرية لازوردى باى الساحل الشمالى، يوجد أفضل أنظمة الدفع و السداد التي تناسب جميع إمكانيات الأفراد، حيث يمكنك دفع 10 % مقدم و تقسيط بقية المبلغ على 6 سنوات، ولذلك يكثر البحث عن شاليهات للايجار فى لازوردى باى الساحل الشمالى أو شاليهات للبيع في لازوردي باي الساحل .

اقرأ ايضًا اسعار القرى في الساحل الشمالي .