قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85 هي من أحدث المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي، تم تصميمها على أروع التصميمات العالمية التي تجذب جميع الناس، بسبب المميزات المتوفرة بالقرية.

نبذة عن قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85

  • منطقة الساحل الشمالي هي أفضل الأماكن السياحية، الذي يذهب إليها معظم الناس في وقت الصيف، لما تتمتع به المنطقة من جمال ورقي بجانب المناظر الطبيعية الخلابة.
  • لذلك تم تنفيذ قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85، التي تُعد أفضل وأحدث القرى السياحية الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، حيثُ تتمتع القرية بمناظر بانورامية تطل على البحر الذي يتمتع بالمياه الزرقاء.
  • كما أن القرية تضم العديد من الخدمات والمباني، بالإضافة إلى الوحدات السكنية والشاليهات، والفلل، تشطيبات كاملة على مستوى.
  • وكذلك توفر القرية مساحات خضراء واسعة، وأماكن للراحة والهدوء، وايضا أماكن الجري والرياضة، فتم تنفيذ القرية على أساس توفير جميع سبل الراحة والمتعة لجميع عملائها.

اقرأ أيضا: قرية الجوهرة الساحل الشمالي

موقع قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85

  • من أبرز مميزات قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85، هو موقع الاستراتيجي فهي تتميز بموقع رائع يطل على البحر والشاطئ، فهي مثلث مُتكامل من مياة زرقاء أشبه بمياه الكريستال، وسماء زرقاء صافية، ومساحات خضراء، فهي تقع في مثلث الطبيعة.
  • حيثُ تقع القرية في منطقة سيدي حنيش كليوباترا، لكونها منطقة تتميز بالرقي والجمال والروعة، فهي تقع عند الكيلو 247 طريق اسكندرية، مرسى مطروح، على ساحل البحر المتوسط.
  • كما تقع القرية بالقرب من مطار مرسى مطروح الدولي، بالإضافة إلى يُمكنك الوصول إلى القرية عن طريق الفوكا الجديد التي تقع عند الكيلو 40.
  • وكذلك تقع القرية بجوار قرية مينا 2 في الساحل الشمالي، كما تقع بالقرب من مدينة القاهرة الكبري، فهي تمتلك موقع ممتاز، لذلك هي قلب المدن المصرية الموجودة في الساحل الشمالي.

مساحة قرية كليوباترا الساحل الشمالي

  • تمتلك قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85 مساحات متعددة تبدأ من 75 – 350 متر مربع، وقد تختلف كل مساحة حسب نوع السكن، فقد تختلف مساحة الوحدة السكنية عن الشاليه عن الفلل.
  • لذلك قامت القرية على مساحة 50 فدان، حيثُ تبلغ مساحة طول الشواطئ 500 متر، بينما يبلغ العمق حوالي 800 متر، بالإضافة إلى أن مساحة المباني الخدمية والسكنية لا تتجاوز 20%، بينما باقي المساحة فهي متروكة للمساحات الخضراء وحمامات السباحة والشاطئ.
  • وبالتالي تم تقسيم مساحة القرية على أفضل التصميمات والتقسيم لكل منطقة، على حسب الرغبات وتنفيذ أماكن تعمل على راحة عملائها دائما وتحقق لهم المتعة بشكل مستمر.

تصميم قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85

  • إذا تحدثنا عن تصميم القرية فيكفي أن نقول أنها تتميز بالتصميم الإيطالي، المعروف بالإبداع والرقي والجمال والإطلالة الرائعة في كل مكان، سواء كانت التصميمات خارجية وداخلية.
  • كما أن التصميم تم على أفضل مستوى من الهندسة المعمارية، من خلال تنفيذ مصاطب متدرجة لتمكن جميع العملاء من رؤية الشاطئ والبحر، خاصة في أوقات الغروب.
  • بجانب تصميم الفلل والشاليهات، كما يوجد في قرية كليوباترا الساحل الشمالي إيجار، الشاليهات والشقق، بتصميمات حديثة وعصرية، تجمع بين الرقي والجمال والهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.

الشركة المالكة للقرية

  • بسبب التصميم الرائع والفاخر الذي يتميز بالرقي والجمال، كان بفضل الشركة الذي قامت بتصميم القرية في سيدي حنيش الساحل الشمالي، فهي شركة كليوباترا أكبر الشركات المصرية.
  • فهي معروفة بأنها تعمل في مجالات مختلفة ومتنوعة من أبرزها العقارات، والذي أدخلته حديثًا وهي كالعادة قد تميزت ايضا في ذلك المجال، وأصبحت لها علامة تجارية في العقارات، بجانب مجال السيراميك.
  • وقد قامت بالعديد من المشاريع العقارية في مصر في مدينة نصر، وكفر الشيخ زايد، ومدينة الشروق، ومدينة الإسكندرية، وأخيراً الساحل الشمالي،
  • ومن أبرز تلك المشاريع؛ مشروع كليوباترا بلازا مدينة نصر، كليوباترا بلازا الإسكندرية، كليوباترا سكوير الشيخ زايد، كليوباترا الجونة، كليوباترا بالاس الشروق.

أهم الخدمات في قرية كليوباترا الساحل الشمالي

الخدمات الترفيهية

من أكثر الخدمات المتوفرة بالقرية، حيث يوجد بها العديد من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والنوادي والسينما والمسارح، بجانب ملاهي أكوابارك، وملاهي الأطفال، بالإضافة إلى رحلات سفاري.

الخدمات الرياضية

أيضا تتمتع القرية بالعديد من الملاعب مثل الغولف وكرة القدم، والتنس والاسكواش والملاعب المائية، بجانب الملاعب الخماسية وصالات الجيم، وأماكن للجري وحمامات السباحة لممارسة الرياضة المفضلة.

الخدمات التعليمية

كما يوجد بالقرية مدارس وجامعات مراكز تعليمية للاطفالن أشبه ما تكون بالحضانات.

الخدمات الصحية

يوجد أيضا مراكز طبية، مستشفي بها العديد من الأجهزة بكفاءة عالية، في جميع التخصصات، بالإضافة إلى مركز إسعاف ومطافي.

الخدمات الدينية

كما يوجد بالقرية منطقة خاصة لإقامة العبادات الدينية، حيثُ يوجد مسجد كبير قريب من لوحدات السكنية.

الخدمات الأمنية

يتوفر بالقرية فريق أمن لحراسة جميع بوابات القرية من الداخل والخارج، ليضمن السلامة والأمان لكل السكان، على مدار 24 ساعة بدون توقف.

الخدمات العامة

هناك يوجد أفضل المطاعم والكافيهات التي تتمتع بالخدمة السريعة والممتازة، وتقديم أفضل وأشعر الأطباق العالمية والمحلية.

اقرأ ايضا:  افضل اماكن الخروج فى الساحل الشمالى

أسعار قرية كليوباترا الساحل الشمالي

  • تتفاوت أسعار كليوباترا ريزورت الساحل الشمالي، من خلال الموقع والمساحة، ولكن قد تكون مناسبة بالنسبة لنوع السكن، ولكن قد تبدأ الأسعار بشكل تقريبي من 990 ألف جنيه.
  • كما توجد في قرية كليوباترا الساحل الشمالي ايجار لجميع أنواع السكن، مثل الشقق والفلل، وأيضا الكثير من شاليه للبيع بقرية كليوباترا الساحل الشمالي، والذي يبدأ من 3 – 4 مليون جنيه.
  • بالإضافة إلى أن نظام السداد قد يكون بدفع مبلغ كمقدم 50 ألف جنيه، وأيضا نسبة 10% من القيمة الإجمالية للمبلغ، ويتم سداد الباقي على 3 سنوات بدون فوائد.

اقرأ أيضا: اسعار القرى في الساحل الشمالي 2021 ومميزات كل قرية 

يضم الساحل الشمالي العديد من القرى السياحية، ولكن دائما يوجد الأفضل وتصنف قرية كليوباترا الساحل الشمالي الكيلو 85، من أفضل القرى الموجودة، بسبب التصميم والخدمات والأسعار، هل قررت أين تذهب في هذا الصيف ؟