قرية ستيلا  دي ماري العين السخنة التابعة لمجموعة شركة ريمكو للإنشاءات و التطوير العقاري والتي تضم العديد من المشاريع منها

 قرية ستيلا  دي ماري مارينا .. التي تم إنشاؤها على مساحة 120000 متر مربع، في منطقة مارينا .

و قرية ستيلا دي ماري شاطئ خليج مكادي في الغردقة والتي اُنشئت على مساحة 220000 متر مربع  .

و قرية ستيلا دي ماري جنائن خليج مكادي و تعتبر استكمالا لقرية ستيلا دي ماري خليج مكادي و تم إنشاؤها على مساحة 224000 متر مربع .

أما عن قرية ستيلا دي ماري العين السخنة .. ففي هذا المقال سنعرض أهم المعلومات التي تخص القرية من حيث الموقع المتميز وتصميماتها الفريدة و الرائعة والخدمات التي توفرها لساكنيها ومساحات الوحدات بها وطرق السداد .

الموقع 

والتي تقع على ساحل البحر الأحمر في الكيلو 45 طريق السويس الغردقة، وتبعد القرية عن القاهرة 120م  ما يقرب من ساعة و نصف، وتتميز القرية بالجو المعتدل والشواطئ الممهدة للنزول فضلا عن وجود العديد من الاسماك النادرة .

تصميم القرية

اٌنشئت قرية ستيلا دي ماري العين السخنة على مساحة 1750000 متر مربع على اكثر من مرحلة على شكل مصاطب الأمر الذي يجعل كل الوحدات تستمتع برؤية البحر ، وتشغل المباني بها  نسبة 20 % و 80% مساحات خضراء واسعة بالاضافة الى خدمات في جميع أنحاء القرية .

خدمات القرية

تتوافر في قرية ستيلا دي ماري العين السخنة العديد من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات ساكنيها مثل حمامات السباحة المخصصة للأطفال والكبار و اكوا بارك ومنطقة  ملاعب مختلفة كملاعب كرة القدم و وكرة السلة وكرة الطائرة وغيرها من الملاعب ومناطق ترفيهية لألعاب الأطفال و جيم و سبا ومنتجع صحي و 3 فنادق عالمية و 2  مول تجاري هايبر ماركت و مسرح و مطاعم و كافيهات و مسجد و صيدليات و عيادات والمساحات الخضراء الشاسعة فضلا عن الأمن و الحراسة 24 ساعة .

مساحات القرية

تتنوع المساحات في قرية ستيلا دي ماري العين السخنة، حيث تبدأ من 80م إلى 500 متر لترضي متطلبات الجميع .

طرق السداد والتسليم

يتم تسليم الوحدات في قرية ستيلا دي ماري العين السخنة بتشطيب سوبر لوكس، بدفع 15 % مقدم ويتم تسديد الباقي على 7 سنوات  .