تتمتع قرية ريزيه الساحل الشمالي احدى مشاريع شركة ريالتي للتطوير العقاري و إدارة المشروعات بالعديد من المزايا التي جعلتها واحدة من أفضل وأميز قرى الساحل الشمالي في الآونة الاخيرة ومن ضمن تلك المزايا، موقعها المتميز وتصميماتها المودرن الرائعة وميزة التقنية الحديثة المستخدمة في القرية وخدماتها الملبية لكافة احتياجات ساكنيها فضلا عن المساحات و الاسعار ونظم السداد المتاحة، وفي السطور المقبلة وعبر موقع عقار فييد سنتعرف على كافة التفاصيل.

موقع قرية ريزيه

تقع قرية ريزيه في منطقة متميزة في الكيلو 35، بقلب الساحل الشمالي الأصلي الذي يتميز بالامواج الهادئة والمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة والجو الرائع والشواطئ الممهد للنزول والألعاب المائية الممتعة، فضلا عن قربها من كافة الخدمات وبعض المدن الكبرى، فهي تبعد حوالي 90 دقيقة من القاهرة  و20 دقيقة من اسكندرية و5 دقائق من مراقيا و مارينا .

مساحات وحدات قرية ريزيه

تنوعت المساحات بقرية ريزيه الساحل الشمالي ما بين شاليهات وتوين هاوس وفيلل لتناسب راحة وخصوصية الجميع . تبدأ مساحات الشاليهات من 70 متر الى 135 منر  .

  • شاليهات غرفتين و ريسبشن و تراس و مطبخ امريكي و حمام .
  • دوبليكس 3 غرف و ريسبشن و تراس و مطبخ امريكي و 2 حمام .
  • شاليهات ارضي بحديقة 3 غرف و ريسبشن و مطبخ امريكي و 2 حمام .
  • دوبليكس علوي + روف 4 غرف و ريسبشن و تراس و مطبخ امريكي و 3 حمام .

ومساحات التوين هاوس من 140 م .

  • توين هاوس بحديقة و 4 غرف و ريسبشن و مطبخ امريكي و 3 حمامات .

ومساحات الفلل المنفصلة من 240م إلى 340 م .

  • فيلا بحديقة و 7 غرف و ريسبشن ومطبخ امريكي و تراس و 4 حمام .

المطور العقاري للقرية

شركة ريالتي للتطوير العقاري وإدارة المشروعات هي المسئولة عن إنشاء وتصميم القرية. تأسست الشركة في عام 2008 وأصبحت من أفضل الشركات التي تصمم القرى السياحية بأحدث طراز وأروع التصاميم. في البداية كان طريق الشركة هي الأعمال التسويقية للعقارات والكمبوندات، فضلا عن إدارة المشروعات العقارية.

كما أن البداية الحقيقية إنشاء القرى السياحية كانت من قرية ريزيه التي تُعد من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي. لكونها تتمتع بالعديد من الخدمات والتصميمات التي تجذب العلماء بسبب المناظر الطبيعية الخلابة.

تصميم قرية ريزيه الساحل الشمالي

تتميز القرية بالتصميمات الرائعة على أحدث طراز بداية من الإطلالات المباشرة على البحر. المناظر الطبيعية من مساحات خضراء واسعة، كذلك حدائق ومنتزهات، بجانب الاماكن الترفيهية.

تّعد القرية أنها أطول شط في مصر بمساحة 2300 متر. صممت القرية على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، مثل الشقق، والشاليهات، أيضا الفلل، بالإضافة إلى القصور. التاون هاوس و التوين هاوس.

لذلك تم بناء القرية على مساحة 40 فدان بعمق 750 كم داخل بها البحر بعمق 650 كم. تشغل مساحة المباني بالقرية نسبة 30 % على البحر مباشرة، والنسبة المتبقية تشغلها الخدمات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة بمساحة 70% . توفر القرية كافة سبل الراحة والمتعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية لجميع عملائها.

تصميم قرية ريزيه الساحل الشمالي

تصميم قرية ريزيه الساحل الشمالي

 

 

 

 

 

 

ميزة التقنية الحديثة برزيه الساحل الشمالي

تعتبر قرية ريزيه الساحل الشمالي أول قرية ذكية، حيث يمكنك التحكم في وحدتك من خلال تطبيق على التليفون. يسهل عليك فتح الباب أو اطفاء الاضاءة وانت بالخارج أو بالداخل. وتعد أيضا أول قرية صديقة للبيئة والمواد البنائية المستخدمة في القرية هي مواد مضادة لعوامل التعرية. كعوامل الرطوبة  والحرارة، كما تعمل قرية ريزيه بالطاقة الشمسية لكي لا تتأثر بانقطاع الكهرباء. وايضا تتمتع بميزة شحن الأجهزة من خلال الشمسيات أو عواميد النور بوصلة usb .

خدمات قرية ريزيه الساحل الشمالي

يحتوي منتجع ريزيه الساحل الشمالي على مجموعة من أحدث الخدمات وأكثرها تميزً، فنجد به الخدمات المتكاملة مثل :

خدمات ترفيهية

من أبرز مميزات القرية انها تتمتع بالعديد من الأماكن الترفيهية، حيث يوجد 18 حمام سباحة بمختلف الاحجام لتلائم جميع الأعمار. حمام سباحة كبير مغطاه للسيدات، كما يتوفر نافورات راقصة للمتعة،  اكوا بارك. منطقة العاب للاطفال شاملة جميع الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للصيد.

خدمات رياضية

أكثر الخدمات المتوفرة بالقرية من أبرزها صالة جيم على أعلى مستوى، أيضا  سبا وساونا وجاكوزي.  مركز غطس، كما يوجد رياضات مائية، كذلك هناك الكثير من الملاعب مثل ملاعب كرة قدم وتنس، بجانب وجود تراك للجري.

خدمات تجارية

مول تجارى، كما يوجد العديد من الكافيهات والمطاعم، أيضا سوبر ماركت، كذلك مسارح وسينمات، فنادق، طيران شراعي. محلات بيع الملابس والاكسسوارات.

خدمات أمنية

متوفر طاقم كامل من أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى كاميرات مزودة في كل مكان من داخل وخارج البوايات. المحلات التجارية تحت كل عمارة سكنية لما يضمن لك ولاطفالك الامان والتحرك داخل القرية دون قلق.

خدمات دينية

تم تصميم القرية على توفير جميع أنواع الخدمات المختلفة ومن أبرزها خدمة الدينية. بناء مسجد كبير في القرية بأحدث التصاميم والديكورات لإقامة الصلاة وأداء العبادات لكافة السكان.

خدمات صحية

الخدمة الصحية من أهم الخدمات التي يحتاجها السكان حيث تكون على أفضل مستوى من الرعاية العلاجية. أجهزة طبية على أعلى مستوى، انضمام مجموعة من الخبراء والمستشارين في مختلف التخصصات.

خدمات عامة

كما تعمل القرية على توفير الخدمات العامة مثل خدمة  انترنت مجاني (wifi) بكل القرية. اماكن مخصصة السيارات خارج القرية والتحرك داخل القرية بعربات الجولف. الجراجات لركن السيارات.Laundry home services.

اسعار ونظم السداد في قرية ريزيه الساحل الشمالي

تختلف أسعار الوحدات باختلاف المساحات ونوع الوحدة والتصاميم داخل القرية  بتسهيلات ونظم السداد المتنوعة. تبدأ مساحات الوحدات من 400.000 جنيه، كما أن المقدم يبدأ من 42.000 جنيه. يتوفر نظامين للسداد داخل القرية.

  • دفع مقدم 10 % و بعد أول سنة دفع 5% وتقسيط بقية المبلغ على 72 شهر .
  • دفع مقدم 15 % و بعد أول سنة دفع 5% وتقسيط بقية المبلغ على 84 شهر، لذلك يكون التسليم خلال 36 شهر.

أما عن مشاكل قرية ريزيه الساحل الشمالي، فإذا كنت تبحث عن قرية توفرلك الراحة والمتعة وتقضي فيها إجازة سعيد مع أسرتك، لكي تفصل عن ضغوطات العمل. قرية ريزيه الساحل الشمالي هي المكان المناسب التي تستمتع بوقت بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.