الساحل الشمالي هو مكان لتجمع القري السياحية في مصر، ويعتبر من أفضل الأماكن الصيفية، ومن أبرز تلك القرى قرية ديبلو الساحل الشمالي، فهي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الذهبية، والمياه الزرقاء.

نبذة عن قرية ديبلو الساحل الشمالي

  • منطقة الساحل الشمالي من المناطق الأبرز الصيفية التي يذهب إليها جميع الناس، للاستمتاع والاستجمام في فصل الصيف، وتشتهر الساحل الشمالي بوجود العديد من قرى الساحل الشمالي التي توفر الراحة والمتعة لعملائها.
  • ومن أبرزها مشروع ديبلو الساحل الشمالي حيثُ تتميز بالموقع الجغرافي، والمناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء التي تقدم لكل العملاء سبل الراحة والاستمتاع بأفضل الأسعار، وأرقى الأماكن والخدمات.
  • لذلك تُعد القرية هي من القرى المفضلة لدي الكثير، لكونها تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات والمساحات الواسعة، كما تناسب جميع الفئات الكبار والصغار والعائلات والأصدقاء.

مميزات قرية ديبلو الساحل الشمالي

  • تتميز القرية بالموقع الاستراتيجي بين المدن المصرية.
  • كما تتميز بالعديد من الخدمات مثل الخدمة الترفيهية والأمنية والرياضية وغيرها.
  • وكذلك تتميز بالمساحة الكبيرة من المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية.
  • بالإضافة إلى التصميم الرائع أشبه بالتصميم اليوناني الأوروبي.
  • وأيضًا تتميز بالأسعار المناسبة للجميع بالنسبة للشاليهات والشقق.

تصميم قرية ديبلو الساحل الشمالي

  • إذا كنت لم تعرف عن تصميم مشروع ديبلو الساحل الشمالي، فهو تصميم يتميز بالرقي والإبداع، والجمال والأناقة، في تصميم المباني الفاخرة، لكونه يتميز بالتصميم اليوناني الأوروبي.
  • حيثُ تم تنفيذ مساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية، تضم ألعاب وملاهي للأطفال بنسبة لا تقل عن 80%،
  • أما المباني والخدمات والوحدات السكنية مثل الشقق والشاليهات والفلل لا تتجاوز مساحتها عن 20 %.
  • كما أن تصميم القرية قائم على توفير أكبر قدر من الراحة والمتعة لكل العملاء، والاستمتاع بجميع الأوقات وسط اسرتك، بالإضافة إلى وجود البرك والبحيرات الصناعية.
  • وأيضًا تم تصميم القرية على هيئة مصاطب مدرجة، لتمكن جميع العملاء من مشاهدة الشواطئ الرملية الذهبية، والبحر بمياهه الزرقاء الفيروزية، والمساحات الخضراء الواسعة.

موقع قرية ديبلو الساحل الشمالي

  • تقع ديبلو الساحل الشمالي عند الكيلو 52 في طريق الإسكندرية، مرسى مطروح، امام شاطئ الساحل الشمالي مباشرةً، حيثُ تبعد القرية عن مدينة الإسكندرية بحوالي 35 دقيقة فقط.
  • بينما يمتد الساحل الشمالي الأصلي من الكيلو 21 حتى الكيلو 103، على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، كما ينقسم الساحل الشمالي على منطقتين؛ المنطقة الأولى منطقة مارينا وتقع فيها “ديبلو”، أما الثانية منطقة مراقيا.
  • لذلك يتميز الساحل الشمالي بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الذهبية الكريستالية والفيروزية، وهذا ما تتمتع به قرية ديبلو من رفاهية واستمتاع وفيو رائع.
  • بالإضافة إلى أن القرية تتمتع بالموقع الجغرافي المتميز، حيثُ تقع بين مجموعة من المدن السياحية، التي تعد أفضل القرى الموجودة في الساحل الشمالي.

مساحة قرية ديبلو الساحل الشمالي

  • قامت ديبلو بالساحل الشمالي على مساحة تبلغ 13 فدان، مُقسمة على الوحدات السكنية والمباني الخدمية بنسبة 20%، أما الأماكن الترفيهية والسياحية الصيفية تبلغ مساحتها حوالي 80% من المساحة الإجمالية.
  • كما أن الوحدات السكنية مقسمة إلى فنادق على مستوى عالي من الخدمات، وأيضًا مُقسمة إلى شقق، وفلل وشاليهات، وتاون هاوس.
  • وأيضًا المساحات الخضراء تكون محيطة بالقرية بالكامل، حيثُ يكون الفيو بإطلالة شاملة ومتكاملة من المناظر الطبيعية الرائعة، من داخل وخارج القرية.
  • بالإضافة إلى أن المساحات الخاصة بالشقق قد تبدأ من 80 متر مربع، لكي تناسب محبي الوحدات السكنية، مثل توين هاوس، تاون هاوس، بجانب وجود العديد من المساحات المتنوعة.

خدمات قرية ديبلو الساحل الشمالي

خدمات ترفيهية

ملاهي للأطفال، ملاهي مائية، سينما، مسرح، بارات على البحر، ممشى سياحي، مقاهي ليلية، وغيرها من الأماكن الترفيهية التي تحقق المتعة.

خدمات رياضية

صالات الجيم، ملاعب كرة القدم، ملاعب التنس، ملاعب اسكواش، ملاعب مائية، وحمامات سباحة للرجال والنساء، وأماكن لتغيير الملابس، بالإضافة إلى النوادي الاجتماعية وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات.

خدمات صحية

كما يوجد مراكز طبية ومستشفى، يتوفر بها جميع الأجهزة الطبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، ومراكز تجميلية للسيدات والرجال، كما تكون قريبة من الوحدات السكنية.

خدمات دينية

وأيضًا توفر القرية الخدمات الدينية مثل إنشاء العديد من المساجد، لإقامة الصلوات والعبادات، كما أن المساجد قريبة من الوحدات السكنية، وتكون مُصممة على أعلى مستوى من الرقي والفخامة.

خدمات تعليمية

بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس والجامعات، مثل مدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية، كما تم تخصيص حضانات للأطفال، أما بالنسبة للجامعة توجد جامعة ومعهد توفير الخدمة التعليمية للسكان الموجودين في القرية.

خدمات أمنية

كما يوجد فريق كامل من الأمن لحراسة القرية بالكامل، ويتم الحراسة على مدار 24 ساعة، على جميع بوابات القرية من الداخل والخارج، بالإضافة إلى وجود العديد من الكاميرات المراقبة على كل مبنى أو عمارة أو وحدة سكنية، لتوفير الأمن والسلامة لكل السكان.

خدمات عامة

وأيضًا تتمتع القرية بالكثير من المرافق والخدمات التي تمكن جميع العملاء من استخدامها، كما أن هناك العديد من المطاعم مثل Diplo الساحل الشمالي restaurant الكافيهات، التي تتميز بالخدمة الجيدة والسريعة، بالإضافة إلى المحلات التجارية والأسواق العامة.

اقرأ أيضا:افضل اماكن الخروج فى الساحل الشمالى

أسعار قرية ديبلو الساحل الشمالي

قد تختلف أسعار منتجع ديبلو الساحل الشمالي بالنسبة لموقع الوحدة السكنية، ونوعها مواصفاتها ومساحتها، حيثُ تبدأ بسعر 450 ألف جنيه حتى 900 ألف جنيه، كما يوجد للايجار في ديبلو الساحل.

نظام السداد قرية ديبلو الساحل الشمالي

ومن أبرز مميزات ديبلو الساحل كما ذكرنا نظام السداد، حيثُ قدمت القرية أفضل نظام دفع بدون ضغط على العميل، من خلال دفع نسبة 10% كمقدم حجز الوحدة السكنية، وسدد باقي المبلغ على 4سنوات بدون فوائد.

اقرأ أيضا: اسعار القرى في الساحل الشمالي 2021 ومميزات كل قرية 

إذا قررت أن تذهب إلى قرية ديبلو الساحل الشمالي فهو المكان الصحيح، فسوف تستمتع بكل الخدمات والمميزات، بداية من تصميم القرية إلى أماكن الترفيه.