تعتبر قرية تلال الساحل الشمالي واحدة من أشهر  قري الساحل الشمالي  وأرقى المنتجعات السياحية الموجودة على طريق اسكندرية مطروح، فقد نجحت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري في إنشاء القرية بأرقى التصاميم المعمارية وأحدثها.

موقع قرية التلال وتصميماتها من أكثر ما يميزها، و سنتعرف خلال السطور المقبلة على جميع التفاصيل التي تخص تلك القرية، بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات، ابقوا معنا..

موقع قرية تلال الساحل الشمالي

يتسائل البعض عن قرية تلال الساحل الشمالي الكيلو كام؟، تقع تلك القرية عند الكيلو 143 على طريق الإسكندرية – مطروح، وتحديدًا بجوار قرية هاسيندا باي في سيدي عبد الرحمن، حيث تبعد عنها دقائق محدودة، كما أنها تبعد عن قرية مارينا كيلوات قليلة.
أبرز ما يميز موقع قرية تلال كونها تقع على خليج رأس الحكمة في منطقة سيدي عبد الرحمن، حيث تتمتع بأجمل إطلالة على البحر الأبيض المتوسط، وفي أرقى مناطق الساحل الشمالي على امتداده.
مما هو جدير بالذكر أن طريق الساحل الشمالي من أطول السواحل الموجودة في قارة أفريقيا، إن لم يكن أطولها، حيث يتعدى طوله الألف كيلو متر، وقد عانى من بعض الإهمال حتى تم ربطه بطريق جديد.
مما ساهم في التفات أنظار المستثمرين إليه، ومن ثم تم تجديد جميع القرى القديمة وتم تطويرها بالكامل، وكذلك إنشاء قرى سياحية جديدة، وكان لكل منها تصميم فريد من نوعه، وإن كان تصميم قرية تلال من أكثر التصاميم الفريدة الموجودة بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضا: قرية الشروق الساحل الشمالي | ما هي عيوبها؟

تصميم وحدات وشاليهات قرية تلال

  • تصميم الوحدات والشاليهات في قرية تلال الساحل الشمالي من أكثر التصميمات أناقة ورقي، فقد جاءت التصميمات فريدة من نوعها، وذلك بسبب أن جميع الوحدات تتميز بإطلالة بانورامية للشاطئ، فيمكنك أن ترى منظر البحر الساحر بمياهه الفيروزية ورماله الذهبية من جميع الوحدات، مهما كان بعدها عن الشاطئ نفسه.
  • وترجع تلك الإطلالة إلى التصميم الفريد الذي قد تم بناء الوحدات بالقرية على أساسه، حيث تم بناء الوحدات على شكل مصاطب تبدو بصورة طبيعية، وبذلك يمكن لجميع الوحدات أن ترى البحر، لترتيبها المدرج.
  • تضم قرية تلال Telal North Coast عدة مراحل تصل عدد وحداتها إلى 976 تتنوع بين شاليهات ووحدات سكنية بالإضافة إلى وجود عدد من الفيلات المستقلة وكذلك التاون هاوس.
  • جدير بالذكر أنه تمتد المسطحات الخضراء على طول القرية والتي تبلغ نسبتها ما يقرب الـ 80% تقريبًا، في حين تبلغ نسبة الوحدات السكنية والمصيفية حوالي 20%.

قرية تلال الساحل الشمالي

الخدمات التي تقدمها القرية

تقدم قرية تلال الساحل الشمالي العديد من الخدمات السكنية والمصيفية ويمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • الشواطئ ممتدة وممهدة لجميع الزوار ومحبي السباحة المفتوحة في البحر.
  • يتواجد بالقرية أكثر من حمام سباحة تتناسب مع الكبار والأطفال.
  • كما يوجد عدد من الملاعب الرياضية والتي يتم إجراء صيانة دورية لها، من أجل توفير أفضل رفاهية.
  • حيث تم توفير ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، بالإضافة إلى مكان مخصص لركوب الدراجات ومضمار للجري.
  • يتوفر عدد من الرياضات والأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج ورياضة التجديف، وركوب البانانا بوت وغيرها، فضلًا عن الصيد والغوص وغيرها.
  • كذلك توافر الأمن على مدار 24 ساعة داخل القرية وعلى الشاطئ، للتأكد من توافر الأمن طوال اليوم.
  • توافر مطعم وسوبر ماركت وكافيهات والعديد من الخدمات الأخرى من أجل توفير أقصى سبل الراحة لعملاء وزوار القرية.

اقرأ أيضا: افضل اماكن الخروج فى الساحل الشمالى

مساحة الوحدات في قرية تلال الساحل الشمالي

  • تتميز الوحدات بوجود مساحات متنوعة ومختلفة داخل القرية، فتبدأ مساحة الوحدات من 96م ويمكن أن تصل إلى 350 م وقد تزيد، أما مساحة التاون هاوس فتبدأ مساحاته من 160 متر وتصل إلى حوالي 200 متر بحد أقصى.
  • كذلك وتبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 250 متر ويمكن أن تزيد لأعلى من ذلك، حسب مساحة الحديقة الخاصة بالفيلا وإن كان ملحق بها حمام سباحة من عدمه.

قرية تلال الساحل الشمالي

أسعار الوحدات داخل القرية

  • تختلف أسعار الوحدات وفقًا لمساحتها ومستوى تشطيب كل منها، بالإضافة إلى إن كانت مكتملة الفرش من عدمه، كلها أمور تحدد سعر العين نفسها، ونظرًا لمدى رقي وارتفاع مستوى القرية والخدمات التي تقدمها، قد تلاحظ ارتفاع في أسعار وحداتها نوعًا ما، ولكن لا داعي للقلق من هذا الأمر، فقد قامت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري ببناء القرية على مراحل مختلفة.
  • كما وفرت أنظمة للتقسيط والسداد مختلفة ومتنوعة، بحيث تناسب جميع فئات المجتمع من متوسطي وفوق متوسطي الدخل، حيث تمتد فترة التقسيط إلى سبعة سنوات، بخطة سداد بسيطة وعلى دفعات متساوية، وبأقل مقدم، فواحدة من ضمن الامتيازات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء، أنك يمكن أن تحصل على وحدة مصيفية أو سكنية بمقدم 5% .

اقرأ أيضا: اسعار القرى في الساحل الشمالي 2021 ومميزات كل قرية