شركة هايد بارك للتعمير، تعددت في الآونة الأخيرة شركات التطوير العقارى التى تتنافس و بشدة على التطوير والتنمية المعمارية على الأراضى المصرية وخاصة بعد ظهور المدن الجديدة ذات المساحات الشاسعة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرهما الكثير.

لكل من هذه الشركات طريقتها وأساليبها سواء في التصميمات أو في خطط تنفيذ المشاريع فى حد ذاتها ومنهم من ذاع صيته واشتهر فى فترة قصيرة وأثبت نجاحه وجدارته فى مواجهة العديد من التحديات الاجتماعية والاقتصادية واستطاع تحقيق رؤيته الواضحة لمستقبل مشرق بتقديم أفضل معايير لحياة توفر جميع احتياجات الأفراد . وهنا تشرق شمس شركة هايد بارك للتعمير عالية مزدهرة وإليك في هذا المقال مع فريق عقار فييد أهم توسعتها ومشاريعها.

شركة هايد بارك للتعمير

تعد شركة هايد بارك للتعمير من أكبر الشركات العقارية في العالم ومن أفضلهم في مصر .ويرجع ذلك إلى نجاحها الكبير فى تصميم وتعمير مجتمعات متكاملة تدمج بين الحياة العصرية الحديثة والحياة الطبيعية الخلابة والهادئة والتي استطاعت في أقل من عشر سنوات أن تثبت جدارتها في سوق العقارات المصرية .وتشتهر مشروعات هايد بارك بفخامتها وجودة الرقى الخاص بها والمساحات الخضراء الشاسعة التي تماثل التصاميم الأوربية الحديثة. ويرجع تأسيس الشركة إلى عام 2007 على يد عدد كبير من المستثمرين من رجال الأعمال في المجال العقارى و من المهندسين المصريين ذوى الخبرات الواسعة في مجال المعمار . كما أنه حاليا يترأس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال المصري المعروف عصام محمد محمود أبوحامد الذي يمثل العضو المنتدب عن بنك التعمير والإسكان.

وأعضاء مجلس إدارة الشركة هم:

  • ماجد أحمد سامي شريف، محمد فتحي السباعي، عمرو نبيل شتا وهما أعضاء عن الشركة القابضة للاستثمار والتعمير.
  • محمد عمرو علي جمال الدين و علي ابراهيم الزغبي أعضاء مجلس الإدارة أيضاً عن بنك التعمير والإسكان.
  • كذلك محمد فواز صوص عضو مجلس الإدارة عن شركة داماك ايجيبت انفستمنت اند بروبرتي.
  • عبد المجيد محمد عبد المجيد و عاصم البنوي أعضاء مجلس الإدارة عن البنك العقاري المصري العربي والشركة القابضة للاستثمار والتعمير
  • و كذلك خالد محمد عبد السلام الشاذلي الذي يعد من أكبر رجال الأعمال في مصر.

عنوان الشركة

شارع التسعين الجنوبى /التجمع الخامس /القاهرة الجديدة

 التواصل مع الشركة

عن طريق زيارة إحدى مراكز المبيعات في:

  • القاهرة الجديدة: هايد بارك القاهرة الجديدة 11835 القاهرة، مصر
  • مصر الجديدة: 56 ش الثورة, مصر الجديدة 11751, القاهرة، مصر
  • السادس من اكتوبر: تاوني ، مدينة السادس من أكتوبر 12573, الجيزة، مصر
  • الهاتف: 16696

أهم مشاريع شركة هايد بارك للتعمير

تنوعت مشاريع شركة هايد بارك وتعددت وكلها تتميز بمواقعها الجغرافية المدهشة التي زادت من جمالها جمالاً والتي تتميز أيضاً بتصماميمها الرائعة المواكبة للتصماميم العصرية الحديثة . إليكم في السطور القادمة أهم هذه المشاريع :

  • هايد بارك التجمع الخامس

يتميز مشروع هايد بارك فى التجمع الخامس السكني بكونه يحتل مكانة بارزة وسط  أفضل كمبوندات النجمع الخامس، حيث أنه أُنشئ على مساحة 1200 فدان أغلبها مساحات شاسعة خضراء تنم عن الهدوء والاستجمام بعيدا عن الضوضاء والتلوث . و تتعدد مميزات كمبوند هايد بارك التى أهمها موقعه الجغرافى المميز فى قلب القاهرة الكبرى حيث يقع مباشرةً على شارع التسعين الجنوبى و الدائرى الجديد الإقليمى قريباً من الجامعة الأمريكية و مطار القاهرة الجوى وعلى بعد 15 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر . كما أنه يقع بجواره ماونتن فيو هايد بارك وإعمار . و أيضاً يتمتع بعلو مستوى الأمان والخصوصية .كما أنه, شراكة بين شركة هايد بارك و بنك الإسكان والتعمير المعروف.

تتعدد وتختلف مساحات وحدات كمبوند هايد بارك، حيث تبدأ مساحة الشقق من 135 مترًا . كما تتميز الوحدات بأسعار مناسبة والتي تبدأ من 2,700,000 جنيهًا . كما يوجد أنظمة للحجز والتقسيط التى تناسب جميع العملاء . حيث يتم دفع 5% و يُقسط الباقي على 7 سنوات . ويوفر الكمبوند أيضاً أنواع مختلفة من الخدمات و المرافق .

  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي  Village Hyde Park North Coast

تعتبر قرية هايد بارك الساحل الشمالي Village Hyde Park North Coast من أهم مشروعات الساحل الشمالي، حيث يتميز المشروع يالتصاميم العصرية الحديثة وتوافر أنواع مختلفة من الواحدات السكنية ووجود كافة أنواع الخدمات والمرافق . ويقع  مشروع قرية هايد بارك في الكيلو 207 من طريق الإسكندرية / مطروح . حيث تم تصميم المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 240 فدان أغلبها مساحات خضراء لخلق جو مريح وصحى .

تحتوي قرية هايد بارك على 1850 وحدة ، و كذلك شاليهات وفلل بمساحات وأشكال مختلفة . فتبدأ مساحات الوحدات من 177 مترًا . كما تبدأ أسعار الوحدات من 4,700,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة مريحة للتقسيط ، و التي تبدأ بدفع مقدم قدره 20,000 جنيهًا، مع تقسيط الباقي على 8 سنوات .

  • تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October

مشروع تونى هايد بارك هو من أكثر مشاريع شركة هايد بارك تميزاً . حيث يقع المشروع فى قلب منطقة السادس من أكتوبر المعروفة بمساحاتها الشاسعة وجوها الصحى الخلاب . تم تصميم المشروع على مساحة تبلغ 31,14 فدان والتي معظمها خاصة بالخدمات والمرافق بينما خُصص للمبانى 20% فقط من هذه المساحة .فتبدأ مساحات الوحدات من 240 متر والتي تتنوع بين شقق وفلل و تاون هاوس .

كما تبدأ أسعار هذه الوحدات من 5,540,000 جنيهًا والتي تعتبر أسعار مناسبة جداً مقابلةً لجمال تصميم المشروع الذي يواكب التصميمات الأوربية الحديثة ولكونه مدينة متكاملة بها كل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الساكن . بالإضافة إلى مساحاته الخضراء الشاسعة والحراسة الدائمة المحيطة بالكمبوند من جميع الجهات و التي خلقت جو من الأمان و الإطئنان والإرتياح . و لراحة أكثر و أكثر وفرت الشركة نظام دفع بالتقسيط يبدأ بمقدم 10% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد . و ذلك من أفضل مميزات الشركة وهو تسهيل السداد على العملاء مع فخامة وجودة المشوع .

  • بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo

هو أكثر مشاريع القاهرة الجديدة التجارية شهرة و صيتاً و واحد من أرقى المراكز التجارية وأحياء الأعمال الموجودة هناك . فيقع المشروع عند نقطة إلتقاء الطريق الدائري والعاصمة الإدارية مع شارع التسعين . حيث أُقيم المشروع على مساحة تبلغ 25 فدان والتي تم تقسيمها إلى 21 مبنى إدارى ويحتوي كل مبنى على 5 أدوار . كما أيضاً يتوفر على أرض المشروع مستشفى مُجهزة على أعلى مستوى بها جميع التخصصات بالإضافة إلى فندق 5 نجوم يحتوي على جميع الخدمات الأساسية و الأخرى التي توفر رفاهية عالية للسكان . تبلغ مساحات الوحدات الإدارية 112 متر حتى تصل إلى 205 متر مربع . كما تبدأ أسعار هذه الوحدات من 6,640,000 جنيه مصري . و يوفر المشروع أيضاً نظام سداد متميز بمقدم قدره 10% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد كما تعودنا فى كل مشاريع الشركة المتميزة . ويتميز مشروعنا هذا بعمله كاملا بنظام الطاقة الشمسية وتصميم وجهاته كاملة بالزجاج المانع للضوضاء .

  • هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo.

يتميز مشروع هايد اوت بأنه واح من أفضل مشاريع الشركة وذلك لتصميمه المتقن والذي يهدف للتناغم والانسجام بين السكان والطبيعة الخلابة المحيطة بهم . حيث تم تصميم المشروع على مساحة 14.8 فدان أغلب هذه المساحة بحيرات ومساحات خضراء طبيعية . ويتمتع بموقع استراتيجى ممتاز في قلب القاهرة الجديدة وقريب جداً من منشآت حيوية بها مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي . يتمتع الكمبوند بحياة هادئة دافئة بها كل وسائل الرفاهية الحديثة مع وجوده في قلب المنطقة الحيوية في القاهرة الجديدة .

 

ما أجمل التعامل مع شركة مثل هايد بارك خبرة رائعة في مجال العقارات وجودة عالية في تصميماتها و حسن صيت في مجالها . فإن كنت مستثمر أو باحث عن وحدة سكنية أو تجارية فمن أفضل من شركة هايد بارك تتعامل معه ؟