حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع هي مقالة قيّمة نلفت بها الانتباه لجميع النساء باختلاف أعمارهنّ إلى الأماكن المختلفة في منطقة التجمع أو القاهرة الجديدة عامةً، التي توفر خدمات التدريب أو السباحة الحرة في نطاقٍ جيد من الخصوصية والإمكانيات من التغطية والتعقيم والمعالجة ووجود السخانات اللازمة للتدفئة في فصل الشتاء.

فالسباحة وإن كانت من الرياضات العظمى الأكثر صحة وسلامة، فلها من الفوائد النفسية مالا يعد ولا يحصى، ترويحها عن النفس وتقليل الضغوطات النفسية من التوتر والعصبية الزائدة بالإضافة إلى فعاليتها البالغة في تقليل التشنجات العصبية.

بعض الأماكن التي توفر حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع

Penguin swim school

لديهم أوقات خاصة للسيدات وفصول تعليمية منفصلة وجلسات تدريبية مثل الاكوا والسباحة العلاجية، وحمامات السباحة كلها مغطاه و المياه دافئة ومعقمة ومعالجة طبقًا للمقاييس العالمية، بالإضافة إلى وجود مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية والخبرة، ومعظم التقييمات تتحدث عن الفرق والتغيير الملحوظ في مستوى المتدرب وتحسن مستواه، ولديهم برامج أيضًا خاصة بالأطفال حيث يتم قبول الأطفال بداية من سن 3 سنوات.

ومن الأنشطة المميزة لديهم المسابقات الودية وتوزيع الجوائز التحفيزية للاعبين بإستمرار ويوجد تأهيل للبطولات التابعة للإتحاد المصري للسباحة واختبارات النجوم الثلاثة.

متميزين بكفاءة مستوى خدمة العملاء وتيسير التعامل مع المتدربين أو أولياء أمورهم.

  • للتواصل يرجى الإتصال على: 01094507203 – 01141280705
  • عنوان فرع التجمع: مدرسة اخناتون الدولية – شارع الشويفات – التجمع الخامس القاهرة الجديدة.

Swim American

من الأماكن التي توفر حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع، حمامات السباحة دافئة ومغطاه تنسي برد الشتاء، ولديهم مواعيد خاصة بالسيدات في فرع مدرسة بداية الدولية حي البنفسج التجمع الأول،حيث أن المجموعة لا تزيد عن فردين.

  • المواعيد: يوم السبت والخميس من 4 عصرا إلى 9 مساءً.
  • سعر الفرد للحجز: 1100 للفرد الواحد، ومدة التمرين 45 دقيقة.
  • وللتواصل معهم عن طريق: 01000108419

Adult swimming academy

هي أول وأكبر أكاديمية في مصر متخصصة في تدريب السباحة والعلاج المائي للكبار فقط (فوق 18 سنة)، ولها العديد من الفروع في نطاق الجمهورية، أما بالنسبة للفروع المتاحة للسيدات هي: الإسكندرية – أكتوبر – زهراء المعادي – المقطم – مصر الجديدة – التجمع، وتكون المجموعة الواحدة مكونة من 3 أفراد.

  • ويقع فرع التجمع الخامس عند مدرسة اليسيه بلزاك بالتسعين الشمالي.
  • قيمة اشتراك: للشهر 700 جنيه للفرد الواحد “اشتراك السيدات”، حمامات السباحة الموجودة بفرع التجمع كلها مغطاة ومزودة بسخانات للمياه في الشتاء.
  • الأيام المخصصة للسيدات هما يوميّ: الجمعة والسبت من 8 إلى 9 صباحًا أو من 4 إلى 6 مساءً.
  • وللحجز يرجى إرسال رقم التواصل على رسائل الصفحة الرسمية.

Mermaida swim ladies     

هي أيضا من الأماكن التي توفر حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع، وهي أكاديمية تتخصص في المجموعات التدريبية للسبحة للسيدات فقط، وأنواع البرامج المقدمة هي:

(Private Classes – Swimming packages – Aqua Aerobics)

ولديهم المستويات الثلاثة، المبتدئ والمتوسط والاحترافي من خلال برنامج احترافي كامل يضم الثلاث مستويات ويتم على مراحل:

المرحلة الأولى:  Introduction to water and Fundamental Aquatic

والمرحلة الثانية:  Stroke Development and Stroke Improvement

أما المرحلة الثالثة:  Stroke Refinement and Swimming & skill Proficiency

قيمة الإشتراك الشهرية:

  • للتدريب الواحد حوالي 170 جنيها
  • 4 جلسات تدريبية تصل إلى 550 جنيها / الشهر
  • 8 جلسات تدريبية تصل إلى 900 جنيها / الشهر
  • 12 جلسة تدريبية تصل إلى 1.200 جنيها / الشهر

بالإضافة إلى توفر عروض للأصدقاء ولديها نظام التدريبات المخصصة للأفراد 1 to 2 private sessions

  • للتواصل ولمزيد من التفاصيل ومعرفة كيفية الحجز: 0111096781

Warriors swimming academy

هي أكاديمية متخصصة في تعليم السباحة لجميع الفئات العمرية (أطفال – سيدات – رجال) ويبدأ تعليم السباحة للأطفال من سن 6 شهور (الأطفال الرضع)، وتتميز بإتباعها أسلوبًا في التعليم يعتمد على إضفاء جو من الترفيه والمرح واستخدام الأنشطة التعليمية والتدريبات مختلفة المستوى لتحسين المهارات.

  • وللتواصل عن طريق: 01011511750

Soheir farag swimming academy

أول أكاديمية رياضية متخصصة للسباحة في مصر للأطفال والسيدات فقط، والتي أنشأها الكابتن سهير فرج مديرة أكاديمية فرج للسباحة وسبّاحة وبطلة نادي الزمالك سابقًا وانتقلت حاليًا كسبّاحة في نادي الصيد،لديها فروع في كلٍ من: (الزمالك – المعادي – الهرم – أكتوبر – مدينة نصر – التجمع الخامس)

حمامات السباحة بالأكاديمية مغطاه بالكامل ومزودة بسخانات للتدفئة

وتتخص الأكاديمية في تأهيل السيدات والأطفال، وكذلك التأهيل لقطاع المنافسات، بالإضافة إلى برامج العلاج الطبيعي المائي و الاكوا ايروبكس وتأهيل المدربات.

  • عنوان فرع التجمع: British international college of New Cairo
  • مواعيد فرع التجمع الخامس:
  • الجمعة من الساعة 7 إلى 9 صباحًا ومساءً.
  • السبت من الساعة 7 إلى 9 مساءً.
  • الأحد من الساعة 8 إلى 10 مساءً.
  • الثلاثاء من الساعة 8 إلى 10 مساءً.
  • مواعيد فرع مدينتي:
  • الجمعة من الساعة 10 إلى 12 صباحًا.
  • السبت من الساعة 10 إلى 12 صباحًا.

أسعار الإشتراك: 4 حصص بمبلغ 400 جنيه، و 8 حصص بمبلغ 800 جنيه

  • وللتعرف على قواعد الإشتراك ومزيد من التفاصيل التواصل على الرقم الآتي: 012220120534

We coach

هي أكاديمية لتعليم السباحة، وحمامات السباحة في كل الفروع بها فترات مخصصة للسيدات فقط ما عدا فرع كلية البنات، وحمامات السباحة تحتوي على نظام تدفئة وجميعها مغطاه، ويتم تقسيم المتدربات على حسب الفئة العمرية وقياس مستويات الأداء، وتوجد إمكانية للتدريبات المخصصة “Private and Semi-Private” ، بالإضافة إلى توفر التعويض للحصص الفائتة.

جميع المُدربات معتمدات من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وهذا يوفر فرص التأهيل للمشاركة في البطولات المحلية، ويتم التركيز على المنهج التدريبي لطرق السباحة الأربعة (الحرة – الظهر – الصدر – الفراشة)

وعلاوة على برامج السباحة للسيدات توجد أيضا برامج أخرى مثل:

  • الاكوا ايروبكس أو التخسيس المائي

وفيها يتم أداء التمارين الرياضية لمدة 60 دقيقة في المياه الضحلة تقريبًا بشكل عمودي من غير اللجوء إلى السباحة في المياه العميقة والتركيز على التحمل الهوائي.

  • العلاج المائي

وهو استخدام الماء في علاج المشاكل الصحية والنفسية، وتلك التمارين المائية تساعد على اكتساب اللياقة وعلاج التشنجات والألم.

العنوان: فرع التجمع الخامس مدرسة ليسيه بالزاك – شارع التسعين الشمالي بجوار بنزينة اولي انرجي.

ولمزيد من التفاصيل يتم التواصل مع خدمة العملاء: وهي المتاحة على مدار اليوم من خلال الصفحة الرسمية، أو رسائل WhatsApp على الرقم 01111139319، أو من خلال الهاتف من الساعة ال8 صباحًا حتى ال8 مساءًا.

VIBES GYM – فايبس جيم

هو نادي صحي رياضي مخصص للسيدات فقط، يحتوي على حمامات سباحة داخلية تتضمن كامل الخصوصية.

المجموعة الواحدة تحتوي على 3 أفراد بدلاً من 5 للحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعي، وتوجد فرصة لل Private and Semi-Private sessions.

وبالإضافة إلى تدريبات السباحة توجد بعض البرامج الأخرى مثل:

GYM(Machines) – Fitness classes – Belly dance – SPA – Beauty salon

  • ولمعرفة المواعيد وكيفية الإشتراك التواصل على الرقم: 01118889988.

نادي سولاريس حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع

هو أول نادي مصري مخصص للسيدات فقط، له طابع اجتماعي مميز ومنفرد حيث يحتوي على حمام سباحة كبير مغطى، وصالات جيم، وغرفة بخار وجاكوزي، ويسمح الدخول في أيام الأسبوع العادية واجازات الأسبوع وتختلف قيمة الاشتراك اليومي أو الشهري تبعًا لذلك.

  • قيمة الإشتراك اليومي: للفرد الواحد بقيمة 200 جنيه تشمل الخدمات ووجبة الطعام، وفي أيام العطلات الرسمية واجازات الأسبوع تصل إلى 250 جنيهًا.
  • قيمة اشتراك دخول الأطفال: حوالي 50 جنيه “تشمل حمام السباحة والكيدز اريا”.

اقرأ أيضًا عن: كافيهات كيدز اريا بالتجمع الخامس والتجمع الأول.

ولكن هناك بعض الإحراءات لضمان الخصوصية، وأيضا نظام المكان مثل:

  1. عدم التصوير.
  2. عدم دخول المأكولات والمشروبات.
  • العنوان: مركز الخدمات – التجمع الأول، بجوار قسم الشرطة الثاني، القاهرة الجديدة.
  • التواصل عن طريق الأرقام التالية: 01068836940 / 01227652747

اقرأ: مطاعم الأسماك في التجمع الخامس

نادي الزهور “حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع”

نادي الزهور الرياضي يتمتع بمكانة كبيرة بين صفوف الأندية الاجتماعية، وأول فرع له في التجمع الخامس أنشئ منذ عام 2010 على مساحة 43 فدان، وتم انشاء مجمع حمامات الباحة الأوليمبية والمغطاه في نهاية عام 2018 تقريبا، ويتم تخصيص يومي السبت والأربعاء في فرع التجمع للسيدات فقط.

والدخول مخصص للأعضاء فقط، وتم رفع قيمة اشتراك عضوية النادي بفرع التجمع الخامس لتصل إلى 420 ألف جنيه بدلا من 280 ألف جنيه، والدفع بالتقسيط على أربع سنوات.

نادي الرحاب

حيث تم افتتاح به حمامات السباحة المغطاه من عام 2018 تقريبا، وهو مزود بساخانات للتدفئة في فصل الشتاء، وعلاوة على ذلك مقام طبقا لمواصفات مجمعات السباحة الاوليمبية، وأيضا هو خاص فقط بأعضاء النادي وتلزمه دفع قيمة اشتراك شهرية خاصة به.

  • العنوان: يقع في مدينة الرحاب، التجمع، القاهرة الجديدة
  • التواصل عن طريق: 26072003 02

 

حمامات سباحة للسيدات فقط بالتجمع هي أحد الخدمات المتوفرة بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كونهما أصبحا من البؤر التي تستقطب العديد من المستثمرين والعائلات التي تبحث عن فرص أفضل رقيًا ومجتمعيًا في بيئة صحية تعُم بالهدوء والرخاء، فضلاً عن كونها من أقرب المناطق إلى العاصمة الإدارية الجديدة. وعلى هذا يطمح المطوّرين العقاريين إلى توفير أكبر قدر من الخدمات اللازمة والتي توفر سبل الراحة للمواطنين، ومنها الكيدز اريا وسهولة المواصلات وحمامات السباحة والنوادي والكمبوندات والفنادق وغيرها من مناطق الخدمات الكاملة التي تتوفر فيها كل المعاملات التجارية الأساسية.

تعرف أيضا على: كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.