70 مشاهدة

بنك مصر فرع التجمع الخامس، هو امتداد لسلسلة من أعرق بنوك جمهورية مصر العربية تصل إلى 600 فرع تقريبًا، ويقع ضمن منطقة البنوك بالتجمع الخامس. ويضم بنك مصر مؤسسة الاستثمار للمشاركة في تنمية المجتمع، بالإضافة إلى انشاء أكبر صندوقي استثمار في مصر.

نبذة عن بنك مصر

بنك مصر من أقدم البنوك في الجمهورية وأكثرها تاريخًا وعراقة، طلعت حرب هو صاحب فكرة تأسيس بنك مصر، وأول من نادى بهذا المشروع منذ عام 96 ليرسخ فكرة ساعدت في تقدم الاقتصاد المصري آنذاك. ووصل عدد المشاريع التي ساهم فيه البنك إلى الآن إلى 162 مشروع في العديد من المجالات.

افتتاح بنك مصر فرع التجمع الخامس

تم افتتاح بنك مصرفي التجمع الخامس في الربع الأول من عام 2017. حيث قام رئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الاتربي بافتتاح بنك مصر في التجمع الخامس في شارع التسعين، وذلك في حضور عدد من النواب ورؤساء القطاعات البنكية.

وتم تزويد الفرع بجميع الخدمات البنكية والمصرفية، إلى جانب وجود فرع اليكتروني يعمل على مدار اليوم وغيره من آلات الـ ATM المزودة بخدمتي السحب والإيداع وأيضًا تغيير العملات.

خدمات بنك مصر

خدمة الانترنت والموبايل البنكي BM Online  

هذه الخدمة هي باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي تساعد على تلبية احتياجات العملاء بطرق مختصرة وسهلة،

وهذه الخدمة تشمل الاطلاع على الحسابات البنكية، وأيضًا إدارة البطاقات الائتمانية، والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين الحسابات داخل البنك، وتتيح أيضًا إمكانية طلب إصدار، أو ايقاف دفتر شيكات، أو بطاقة خصم مباشر.

وخدمة الانترنت البنكي له قسمان، كلا منهما يخدم جهة معينة، فالقسم الأول يختص بالأفراد وخدمات البنوك المعروفة، أما القسم الثاني فيختص بالمؤسسات والشركات الصغيرة (بيزنس) وتشمل كافة الخدمات المتعلقة بهم.

خدمة كبار العملاء BM VIP

تقوم هذه الخدمة بالاهتمام بكبار العملاء وأصحاب الأوعية الادّخارية والحسابات.

محفظة  BM Wallet

وهي تتيح عددا من الخدمات مثل السحب والإيداع والتحويل ودفع الفواتير واشتراكات النقابات والأندية.

بنك مصر اكسبريس  Express

تطبيق بنك مصر لتمويل المشروعات الصغيرة هو خدمة إقراض جديد لعملاء بنك مصر الحاليين. ويقوم بتمويل المشروعات الصغيرة بقروض متوسطة الاجل تصل إلى 3 سنوات، وعلاوة على ذلك يبدأ التمويل من 100 ألف جنية مصري وحتى 2 مليون جنية مصري.

عنوان بنك مصر فرع التجمع الخامس

يقع بنك مصر في التجمع الخامس في قطعة 141 بجوار المستشفى الجوي خلف محطة بنزين شيل – شارع التسعين الجنوبي – القاهرة الجديدة.

فروع بنك مصر القاهرة الجديدة

  • شارع التسعين الجنوبي بجوار المستشفى الجوي – التجمع الخامس – القاهرة الجديدة.
  • مدينة الرحاب عند مجمع البنوك – التجمع الأول – طريق مصر السويس.
  • مبنى فيوتشر مول بجوار الجامعة الألمانية – التجمع الثالث – القاهرة الجديدة.
  • كايروفيستيفال سيتي مول في الدور الثالث – التجمع الخامس – الطريق الدائري.

بنك مصر فرع نادي الزهور التجمع الخامس

نادي الزهور التجمع الخامس يتيح عددا من الخدمات المرافقة لأعضاء النادي منها أحد فروع بنك مصر، ويتميز بأنه متاح بالفترة المسائية بالإضافة إلى الفترة الصباحية المعتادة لأوقات العمل الرسمية.

  • يومي الجمعة والسبت من الساعة الـ 10 صباحًا إلى الـ 7 مساءًا.
  • أيام الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 10 صباحًا إلى الساعة الـ 3.30 عصرًا. أما الفترة المسائية من الساعة الـ 5 مساءًا إلى الـ 7 مساءًا.
نادي الزهور بنك مصر

نادي الزهور بنك مصر

مواعيد بنك مصر 

  • أوقات العمل الرسمية في فروع بنك مصر تمتد من الساعة الـ 8.30 صباحًا وحتى الـ 3.30 عصرًا.

بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 50 فرع على نطاق الجمهورية. وتعمل في الفترة المسائية من الساعة 5 مساءًا وحتى الـ 7 مساءًا.

وللتواصل مع خدمة العملاء على الخط الساخن: 19888

نادي بنك مصر (دار مصر)

لقد تم افتتاح نادي بنك مصر في منطقة النوادي التي تقع بالتجمع الخامس، وافتتح منذ عام 2017. وبالإضافة إلى ذلك تم انشاؤه على مساحة تبلغ حوالي 6.14 فدان، وتم فتح باب الاشتراك بالنادي لأعضاء البنك الأهلي وغير الأعضاء.

نادي بنك مصر التجمع الخامس

نادي بنك مصر التجمع الخامس

بنك مصر التجمع الخامس وباقي فروع القاهرة الجديدة، هو من الخدمات الرئيسية التي يجب توافرها في المدن الجديدة وعلى رأسهم منطقة التجمع الخامس لما أصبحت تمثله من منطقة رئيسية تجذب العديد من الأفراد للأغراض السكنية والاستثمارية كالاستثمار في بيت الوطن وغيره، بالإضافة أنه يعد بوابة رئيسية للدخول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.