1٬949 مشاهدة

احتلت احياء مدينة الشيخ زايد مجموعة من أكبر وأرقى الكمبوندات في مصر لذلك فهي لاقت إقبالًا كبيرًا من الافراد حتى وصل عدد سكانها الحاليين ما يقارب الـ 300.000 نسمة ، وقد تم انشاء المدينة تباعًا لمحافظة الجيزة على مساحة 10 آلاف فدان تقريبًا لذا فهي تعتبر من المدن المتكاملة المرافق والخدمات، وقد يسهل الآن على الكثير من الأفراد ايجاد افضل كمبوند في الشيخ زايد للاستمتاع بالسكن الراقي والأكثر رفاهية .

افضل كمبوند في الشيخ زايد

كمبوند كابستون الشيخ زايد

يقع كمبوند كابستون بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من جامعة القاهرة وجامعة النيل وهايبر وان والمدرسة البريطانية ومجمع زايد سنتروالنادي الأهلي وسوبر ماركت السعودية ومستشفى الشيخ زايد التخصصي والجامعة الكندية و أمريكانا بلازا .

الشركة المطورة لكمبوند كابستون

يعد كمبوند كابستون أحد أعمال شركة باراجون للاستثمار والتنمية العمرانية إحدى فروع شركات مجموعة  RCH القابضة، وقد أقيم على مساحة 20 فدان .

خدمات كمبوند كابستون

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات التي من شأنها توفير كافة احتياجات السكان فنجد الممرات الخاصة بالمشي والجري وجيم وسبا ومول ضخم يضم محلات تجارية عدة ومكان مخصص لركن السيارات وكلوب هاوس وجيت اريا وشلالات وبحيرات صناعية ومساحات خضراء شاسعة بالاضافة الى كاميرات المراقبة والأمن والحراسة لتوفير الامان .

مساحات واسعار كمبوند كابستون

تبدأ مساحات شقق ستوديو داخل الكمبوند من 55 متر، ومساحات الشقق المستقلة من 110 متر و حتى 200 متر ومساحات البنتهاوس والدوبلكس من 180 متر، والتوين هاوس من 85 متر وحتى 240 متر .
تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كابستون الشيخ زايد من 1.200.000 جنيهًا و حتى 13.000.000 جنيهًا تقريبًا، حيث يتم دفع 15% مقدم و تقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات .

كمبوند-كابستون-الشيخ-زايد

كمبوند-كابستون-الشيخ-زايد

بيفرلي هيلز افضل كمبوند في الشيخ زايد

يقع الكمبوند بمكان يمتاز بموقعه الجغرافي الفريد بالقرب من الحي 16 وكمبوند كازا بمدينة الشيخ زايد .

الشركة المطورة لكمبوند بيفرلي هيلز

كمبوند بيفرلي هيلز احد مشروعات شركة سوديك وهي من الشركات الرائدة في السوق العقاري، تم انشاؤه على مساحة 1.75 مليون متر ويتسم بتصميماته العصرية وطرازه القيم الراقي .

خدمات كمبوند بيفرلي هيلز

يضم الكمبوند خدمات سكنية وتجارية عدة فيحتوي على جيم وسبا وملاعب كرة قدم وحمامات سباحة ونادي رياضي وملاعب تنس ومجمع طبي وصيدليات وحضانات للأطفال وسوبر ماركت وكافيهات ومطاعم ومراكز تجميل ومدارس دولية.

مساحات واسعار بيفرلي هيلز

تتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس بمساحات تبدأ من 212 متر للشقق المستقلة، و 356 متر للبنتهاوس .

يبدأ متوسط سعر المتر بالكمبوند من 12.220 جنيهًا يصل الى 14.000 جنيهًا تقريبًا، حيث يمكنك دفع 10%  مقدم  وتقسيط بقية المبلغ على   7 سنوات .

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد

يقع كمبوند لايف بارك في مدينة الشيخ زايد على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بالقرب من داندي مول وهايبر وان .

الشركة المطورة لكمبوند لايف بارك

كمبوند لايف بارك هو من اعمال شركة لايف بارك للإستثمار العقاري أكبر شركات العقارات في مصر، تم تشييد الكمبوند على مساحة 42  فدان على الطراز العالمي .

خدمات كمبوند لايف بارك

يشمل الكمبوند المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية وأكوا بارك ومسرح روماني ومول تجاري  وملعب تنس وملعب كرة قدم بالإضافة إلى ملعب اسكواش ونادي صحي وعروض أسبوعية للدولفين ومركز طبي ومدرسة دولية ألمانية وخدمات أمن وحراسة.

مساحات واسعار كمبوند لايف بارك

يقدم المشورع وحدات سكنية بمساحات متنوعة من الشقق والدوبلكس والتوين هاوس، حيث تبدأ مساحات الشقق من 100 متر وحتى 206 متر، ومساحات التوين هاوس من 450 متر وحتى 500 متر، ومساحات الدوبلكس من 300 متر الى 330 متر .

يبلغ متوسط سعر المتر داخل لايف بارك من 7000 جنيهًا تقريبًا، ويمكنك دفع من 10 % الى 30 % مقدم وتقسيط بقية المبلغ على 7  سنوات.

كمبوند-لايف-بارك-الشيخ-زايد

كمبوند-لايف-بارك-الشيخ-زايد

كمبوند جاردن هيلز افضل كمبوند الشيخ زايد 

يقع كمبوند جاردن هيلز بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من نادى الصيد وكمبوند بورتو أكتوبر .

الشركة المطورة كمبوند جاردن هيلز

جاردن هيلز اضخم مشروعات الشركة المصرية العربية للمباني والتعمير، حيث أقيم المشروع على مساحة 150 فدان باحدث التصميمات العصرية الفاخرة .

خدمات كمبوند جاردن هيلز

يضم الكمبوند أفضل الخدمات الأساسية والمرافق والأنشطة الترفيهية وتتتمثل في حضانة ومدرسة دولية و مول تجاري ضخم و مستشفى ونادي اجتماعي و بحيرات صناعية و حدائق ومساحات خضراء وحمامات السباحة وملاعب للأطفال و بوابات الكترونية للحفاظ على الأمن والشكل العام ونادي جاردن هيلز و مركز طبي و اسانسيرات على اعلى مستوى و جراجات ونوادي صحية وأماكن مخصصة للعناية بالحيوانات فضلا عن خدمات الأمن والحراسة بنظم كاميرات المراقبة الحديثة  .

مساحات واسعار كمبوند جاردن هيلز

تتنوع المساحات داخل الكمبوند ما بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس والتي تبدأ من 130 متر وحتى 200 متر .

يبلغ متوسط سعر المتر في مشروع جاردن هيلز من 7000 جنيهًا تقريبًا، ويمكنك دفع من 10 % الى 25 %  مقدم  وتقسيط بقية المبلغ على 4  سنوات.

 كمبوند زيد اجمل كمبوند في الشيخ زايد

يقع كمبوند زيد وسط مدينة الشيخ زايد قريب من هايبر وان وأركان .

الشركة المطورة لكمبوند زيد

يعد المشروع ملكًا لرجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس وهو احد اعمال شركة أورا العقارية، وقد تم تخصيص حوالي 124 فدان بالطراز المعماري المميز والفريد من نوعه، شغلت حوالي 80 فدان مساحة الحديقة المركزية بالشيخ زايد وبقية المساحة خُصصت للكتلة العمرانية بالكمبوند .

خدمات كمبوند زيد

يتوافر بالكمبوند مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ولاندسكيب حيث الاطلالة على أفضل المناظر الطبيعية، بجانب الى مسارات لركوب الدراجات والمشي والركض وملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس والعديد من الخدمات الترفيهية مثل الجيم والسبا ومجموعة من المطاعم والكافيهات والمولات والمحلات التجارية وحديقة مركزية كبيرة ومصاعد كهربائية ومنها المخصص ايضًا لنقل الأثاث وجراجات وكاميرات مراقبة علاوة عن  أمن وحراسة للحفاظ على سلامة الأفراد .

مساحات واسعار كمبوند زيد

تبدأ مساحات الوحدات داخل الكمبوند من 97 متر حتى 252 متر، تتنوع ما بين شقق ارضي بجاردن وشقق أدوار متكررة وبنتهاوس، ومنها ابراج تتكون من 10 طوابق وابراج تتكون من 20 طابق .

يبدأ متوسط اسعار الوحدات السكنية بالكمبوند من 3.400.000 جنيهًا تقريبًا، ويمكنك دفع 10 % مقدم كدفعة اولى و5 %عند التعاقد وتقسيط بقية المبلغ على 6  سنوات.

كمبوند بالم هيلز بمدينة الشيخ زايد

يقع كمبوند بالم هيلز على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالقرب من ميدان جهينة و نادي الجزيرة الرياضي ونيو جيزة .

الشركة المطورة لكمبوند بالم هيلز

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لكمبوند بالم هيلز الشيخ زايد وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وقد تم إنشاء الكمبوند على مساحة 2 مليون متر .

خدمات كمبوند بالم هيلز

يمتاز مشروع بالم هيلز بأنه من افضل كمبوند في الشيخ زايد حيث يتسم بالعديد من الخدمات الاساسية والترفيهية مثل حمامات السباحة وجيم وسبا وملاعب للأطفال وكلوب هاوس ومطاعم وكافيهات و منتجع للجولف فضلًا عن أفضل خدمات الأمن والنظافة والصيانة خدمات الامن والحراسة.

مساحات واسعار كمبوند بالم هيلز

تبدأ مساحات الشقق السكنية بالكمبوند من 150 متر وحتى 250 متر تقريبًا، ومساحات الفلل تبدأ من 300 متر .

يبلغ متوسط سعر الشقق داخل المشروع من حوالي 4.000.000 جنيهًا، ومتوسط سعر الفلل من 9.000.000 جنيهًا تقريبًا، ويتم دفع 10% مقدم و تقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند-بالم-هيلز-الشيخ-زايد

كمبوند-بالم-هيلز-الشيخ-زايد

قمنا بعرض مجموعة من كمبوندات مدينة الشيخ زايد الراقية، ويظل القرار لك .. اي كمبوند ستختار ؟!